12

48 6 0
                                    

كانت بيئة تناول الطعام لطيفة ومريحة.

قطع مو يوانشيو خبزه ببطء ، وبدا وكأنه غير رسمي كالمعتاد. "لكن ... آنسة لو ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فأنت ووين يون محبين للغاية ولديك نفس الأهداف والاهتمامات. أنت الآن تخبرني أنك تريد العمل معي وإسقاط عائلة وين. أنا مصدومة نوعا ما ".

"قلب المرأة متقلب ، ألا تعلم؟" قال لو مانمان على محمل الجد.

التقط Mo Yuanxiu قطعة خبز صغيرة بشوكة ونظر إلى Lu Manman. "الآن أنا أعلم. لذا ، ما الذي تخطط للقيام به بعد ذلك؟ "

قال لو مانمان: "فسخ عقد الزواج".

"هل تريدني أن أفعل شيئًا؟"

"بالطبع." نظر لو مانمان إليه. "سمعت أن لديك صديقًا اسمه يي هنغ ، لا يفعل شيئًا سوى الاستمتاع. الشيء الجيد هو أن لديه عائلة قوية لها يد في كل من الجانب القانوني للأشياء وأيضًا تحت الأرض ".

"أنت بحاجة إلى تحسين طريقتك في مدح الآخرين."

"أحتاجه لمساعدتي في التحقيق في كل تحركات ون يون ، بما في ذلك ما يأكله وعندما يستخدم المرحاض ..."

"إذن أنت تشير إلى كل ما يأكله ، ويشربه ، ويشربه ، وينام؟"

"أهم شيء هو النوم. مع من ينام ؟! " ضاقت عيون لو مانمان.

"حسنًا ، فهمت." وضع Mo Yuanxiu قطعة خبز أخرى في فمه ، ومضغها بأناقة.

فحصت لو مانمان ساعتها في ذلك الوقت ، وكانت تستعد للمغادرة.

قال Mo Yuanxiu: "هاتفك الخلوي على طاولة القهوة في غرفة المعيشة". "خطيبك اتصل بك عدة مرات الليلة الماضية."

"اخترت؟" حدق لو مانمان.

"لا ، لقد تلقيت مكالمة فقط من شخص يُدعى Gu Xin."

تنهد لو مانمان بارتياح.

"أخبرتها أنك تقضي الليلة في مكاني."

"ماذا قالت؟" سأله لو مانمان.

"قالت إنها ستقتلك."

سكت لو مانمان لفترة ، كما لو كانت تتعامل مع ضربة. "سأذهب. اتصل بي إذا كان هناك أي شيء ".

ذكرها Mo Yuanxiu: "اشرب المزيد من الماء العادي عندما تصل إلى المنزل ، فهذا سيحررك من أفعالك الحمقاء الليلة الماضية".

أغمق تعبير لو مانمان عندما نهضت.

"حسنًا ، الدواء الذي شربته الليلة الماضية هو مادة مهلوسة ، تُعرف باسم مسحوق Q. إنه شيء مثل النشوة ، ستحصل على كل أنواع الهلوسة الغريبة بعد تناولها ، وتجعلك منتشيًا! الفرق هو أن عقار النشوة يجعلك تهتز رأسك ، لكن مسحوق Q يجعلك تحرك جسمك ، لذلك ... كنت غزليًا إلى حد ما الليلة الماضية ".

جاء صوت Mo Yuanxiu الهادئ من خلفها.

التقط لو مانمان هاتفها الخلوي الأبيض من طاولة القهوة ، وسارعت للخروج من هذه الفيلا المكونة من طابقين.

كان سكن Mo Yuanxiu الخاص مكلفًا للغاية.

يا له من مبذر!

شاهد Mo Yuanxiu لو مانمان يغادر كما لو كانت تفر من شيء ما ، وألمعت عيناه.

حتى عندما كانت بعيدة عن الواقع الليلة الماضية ، تمكنت لو مانمان من قول هذا عند سماع رنين هاتفها الخلوي: لا تلتقط مكالمة وين يون ، فقط التقط مكالمات غو شين. أخبر غو شين أن تدع وين يون تعرف أنني في منزلها ... "

كان معظم الناس قد فقدوا السيطرة تمامًا بعد وصولهم إلى تلك الحالة.

بالطبع ، هذا ما حدث في اللحظة التالية.

هذه هي الطريقة التي أصيب بها.

ولكن.

كان هناك شيء صرخه لو مانمان من هذا الألم الليلة الماضية. لقد قالت ، "وين يون ، لقد خذلتني وقتلتني ، وتركتني أموت مع المظالم. سأدفع لك عدة مرات ... "

تموت مع المظالم ماذا يعني ذلك ؟!

***

تمكن Lu Manman فقط من إيقاف سيارة أجرة على مسافة بعيدة جدًا من منزل Mo Yuanxiu. كانت لا تزال تلهث عندما دخلت الكابينة ، ورن هاتفها الخلوي.

نظرت إلى المكالمة الواردة وأخذت نفسا عميقا. "جو شين ..."

"لو مانمان ، أيها المغفل ، أين ذهبت الليلة الماضية ؟! هل تعلم أن وين يون كان يبحث عنك في منتصف الليل؟ ببساطة لم أستطع مشاهدته وهو يتابع هكذا ، وانتهى بي الأمر بإخباره أنك كنت في حالة سكر لأنني ظللت أسقطك بالكحول ، وأنك بقيت في مكاني لأنك لا تريد أن يتم توبيخك في المنزل. لقد كذبت من أجلك! أنا ذاهب إلى الجحيم ولا أريد حتى أن أموت بعد! " كانت قو شين تصرخ على الطرف الآخر من المكالمة.

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن