23

35 4 0
                                    

فكر لو مانمان في ذلك. لقد فهمت أخيرًا سبب وقوع ون يون في حب هذه المرأة.

كانا كلاهما ممثلين عظماء. يا لها من مضيعة لـ "لطف" الله لو لم يجتمعوا!

ابتسم لو مانمان برشاقة.

عند رؤية ابتسامة لو مانمان ، شعر جيانغ يياو بالسعادة في أعماقه.

كان هذا لو مانمان الذي عرفته - قديس كان رحيمًا للجميع. حتى لو علمت أنه لا علاقة لها بها ، فإنها ستتدخل حتى لا تحرج الطرف الآخر.

"جيانغ يياو ، لماذا أشعر بالضيق؟ لقد كنت مهملاً عندما مشيت وسكبت مشروبًا عن طريق الخطأ على نفسك. لماذا علي أن أشعر بالسوء؟ " كانت ابتسامة لو مانمان مألوفة ، وكان صوتها واضحًا تمامًا كالعادة. لكن الكلمات التي خرجت من فمها أذهلت جيانغ يياو.

عضت شفتها كما لو كانت قد أصيبت. "كيف يمكنك أن تقول إنني سكبتها على نفسي عن طريق الخطأ ..."

"إذا لم يكن عرضيًا ، فهل كان متعمدًا إذن؟" أعطى لو مانمان تعبيرا عن عيد الغطاس. قالت بصدمة ، "جيانغ يياو ، أنت لست من عشاق الماسوشية ، أليس كذلك؟"

احمر وجه جيانغ يياو لحظة قولها ذلك. من الواضح أنها فقدت إيقاعها في هذا.

لا يسع الناس الذين يشاهدون سوى الضحك على تعليق لو مانمان. كانت مجرد استهزاء.

في الواقع ، لم تستطع الكثير من النساء تحمل شخصية جيانغ يياو "الزنبق الأبيض". فقط هي كانت حمقاء في ذلك الوقت لتشفق على جيانغ يياو لأن الأخير فقد كلا الوالدين ، وكان عليه أن يعيش تحت رحمة الآخرين.

"في المرة القادمة التي تحاول فيها كسب التعاطف ، لا تستخدم مثل هذه الأساليب المتواضعة. قالت لو مانمان بهدوء الجميع هنا ليسوا بهذا السخف لشرائها ، وتمكنت من جذب معظم المتفرجين إلى جانبها في اللحظة التي قالت فيها "الجميع هنا ليسوا سخيفين".

"لم أفعل. أنا ... ”أراد جيانغ يياو إنكار ذلك ، لكن لم يكن لديه عذر أفضل.

لم تكن تتوقع أن يكشفها لو مانمان بلا رحمة.

سخر لو مانمان ، وذكّرها بلطف ، "لا تصاب بقشعريرة هنا ، من الأفضل أن تذهب إلى المنزل وتتغير. وإلا ، فستخسر أكثر مما ربحت ".

كان جيانغ يياو محرجًا تمامًا الآن. غطت صدرها واستدارت لتغادر.

"أوه ، صحيح ، نحن لسنا بهذا القرب. من الأفضل أن تتصل بي الآنسة لو بدلاً من ذلك ". كان لو مانمان مباشرًا جدًا جيانغ يياو تمنى لو كانت تختبئ من الإحراج.

جيانغ يياو عضت شفتها وأسرعت.

لم تكن تتوقع من لو مانمان أن يسخر منها مثل هذا يومًا ما بعد أن تخلصت من ادعاءها لسنوات عديدة.

سمعت بعض النميمة أثناء مغادرتها.

"هذا الزنبق الأبيض يستحق أن ينكشف. إنها تعتقد حقًا أن الرجال سيحبونها إذا جعلت نفسها مثيرة للشفقة؟ "

"كنت أعتقد أن لو مانمان كانت نبيلة ورائعة للغاية ، وقد تعاملت مع كل شيء بأكبر قدر من الاعتبار. الآن فقط أعرف أن لديها مزاجًا خاصًا بها أيضًا. أنا أحب مشاهدته عندما يفضح الناس! "

"لقد كرهت فعل جيانغ يياو هذا طوال الوقت. إنها تعتقد أن كل رجل في العالم سوف يشفق عليها لمجرد ذلك. ليس لديها أي فكرة عن مدى اشمئزازها ... "

سمعها لو مانمان.

بالطبع ، سمعها جيانغ يياو أيضًا.

كان تعبير لو مانمان هادئًا وأنيقًا وهي تسير نحو ون يون.

كان ون يون يبتسم ، وفتح ذراعيه لها.

كان هذا الرجل يفعل الشيء الصحيح والمثالي دائمًا في أي وقت.

"مانمان." حملها ون يون بين ذراعيه بشكل طبيعي. "لم أدرك أبدًا في الماضي أنك ... واضح جدًا بشأن لطف الآخرين وشرهم. لطالما اعتقدت أنك تعرف فقط كيف تكون لطيفًا ومتسامحًا طوال الوقت. لكني أشعر أن الشخص الذي أنت عليه اليوم هو أكثر أصالة ورائعة ".

نظر لو مانمان إليه. كيف يمكنه بسهولة أن يقول شيئًا مخالفًا لضميره؟ حاولت قصارى جهدها أن تبتسم بشكل طبيعي. "الناس يتفاعلون ، تمامًا مثل الربيع. عندما نتعرض لضغط هائل ، سنرتد بقوة كبيرة ".

"ماذا يعني ذالك؟"

قال لو مانمان: "إنها حرفية".

قطع ون يون حواجبه.

لو مانمان قد تغير ؟! لكن لماذا وكيف؟

كان لو مانمان هادئًا للغاية تحت إشراف ون يون. على أي حال ، لم يكن لدى ون يون أي فكرة عما يجري. كان من الصعب تصديق أن شخصًا ما سيتغير بشكل جذري بين عشية وضحاها!

نظر لو مانمان بعيدًا وألقى نظرة على Mo Yuanxiu ، الذي كان يقف في زاوية ليست بعيدة جدًا. نظر الرجل إليها بعمق وتفكير.

لم يكن Mo Yuanxiu رجلاً يسهل السيطرة عليه.

في الواقع لم يكن لدى لو مانمان أي فكرة عما إذا كان تفكيرها الشجاع سيجعلها تواجه نفس المشكلة مع رجل آخر في هذه الحياة!

بالطبع ، كانت تشك في أنها كانت بهذا الحجم من الأحمق!

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن