16

62 5 0
                                    

في غرفة المعيشة الضخمة في فيلا Lu Family.

لم يكن الديكور في غرفة المعيشة فاخرًا بشكل خاص. على الرغم من أن عائلة لو كانت تعمل في الصناعة المالية لأجيال ، لم يكن والدا لو مانمان أشخاصًا مبتذلين. كان هناك قول مأثور مفاده أن رجال الأعمال يتفوهون بالمال ، ولكن مع انتقال الأعمال التجارية ، فإن الأجيال اللاحقة ستتخلص تدريجياً من الشخصيات المبتذلة ، وتعمل من أجل الأناقة والطبقة.

كان والدا لو مانمان أشخاصًا مثقفين وزوجين نموذجيين في مدينة وين. على ما يبدو ، كان Lu Zishan قد عارض عائلته بأكملها عندما أصر على الزواج من '' عامة '' ، He Xiuwen. لقد كسر تقليد عقود الزواج بين الأسر الغنية وذات النفوذ ، مما تسبب في ضجة في مدينة وين في ذلك الوقت. ثم أصبحت قصة حبهما قصة أمير وسندريلا ، واعتبرها الجميع قصة بنهاية سعيدة.

أعجبت لو مانمان حقًا بشجاعة والدها ، وحسدها على حب والديها ، الذي كان حلوًا كما كان دائمًا. عندما كانت أصغر سناً ، كانت تأمل دائمًا أن تجد "أميرًا" مثل والدها. ومن ثم ، عندما ظهرت ون يون اللطيفة والمهذبة والمدروسة والمثقف أمامها ، أعطته كل شيء. اعتقدت أنه من خلال إعطائه كل ما في وسعها ، ستكون قادرة على التمتع بحياة حب مثل والديها. لكن من كان يعلم ...

"أوه ، مانمان ، هل كنت في منزل Gu Xin الليلة الماضية؟" قاطع هي Xiuwen قطار أفكارها.

كان على لو مانمان تعديل عواطفها قليلاً.

كانت تغضب كثيرا في الآونة الأخيرة.

في كل مرة كانت تفكر في مشاهد من الماضي ، كانت تشعر بالكراهية تتصاعد بداخلها.

"امم ، كنت في منزل Gu Xin."

"لم يعد كلاكما طفلين صغيرين ، وما زلت تلتصق ببعضك البعض طوال الوقت. كان وين يون يبحث عنك في كل مكان في مدينة وين الليلة الماضية ، "قال هي Xiuwen ، ثم تنهد. "مانمان ، ما الذي حدث بالضبط أنه عليك إلغاء عقد زواجك مع وين يون؟ هذا الطفل لطيف جدا بالنسبة لك. كنت أنا ووالدك نتحدث الليلة الماضية فقط عن كيف أنك إذا أعطيت ون يون أب ، فلن تجد أبدًا رجلاً آخر متوافق معك كما هو ".

متناسق؟

كانت هذه الكلمات تدق في أذنها لسنوات.

اعتادت أن تعتقد أنهم كانوا "مباراة صنعت في الجنة" أيضًا.

"لا تقلقي يا أمي. لم أتخذ قراري بدافع ". نظر لو مانمان إلى He Xiuwen ، وقال بحزم ، "Wen Yun ... لا يستحقني!"

"مانمان ..."

قال لو مانمان بوضوح: "أنا لست متعجرفًا ، هذه مجرد حقيقة".

قام هو Xiuwen بتجعيد حواجبها وهي تنظر إلى ابنتها.

لقد شعرت بطريقة ما أن ابنتها قد تغيرت بين عشية وضحاها. بدت ابنتها الآن قوية الرأس ومستبدة ، ويبدو أنها فقدت القليل من لطفها ولباقتها في الماضي.

كان هو Xiuwen على وشك أن يقول شيئًا ما.

بعد ذلك فقط ، رن هاتف لو مانمان الخلوي.

نظر لو مانمان إلى معرف المتصل ، وميض شيء في عينيها.

لقد استنشقت بعمق ، ثم قالت لـ He Xiuwen ، "أمي ، سأصعد إلى الطابق العلوي لأخذ هذه المكالمة."

أومأ هو Xiuwen.

أخذ لو مانمان هاتفها الخلوي إلى الطابق العلوي.

توقف الرنين من هاتفها الخلوي بحلول ذلك الوقت. دعا لو مانمان مرة أخرى.

دائما ما كانت ون يون ترد على مكالمتها في غضون ثلاث حلقات.

ذات مرة ، بينما كانت بين ذراعيه ، سألت ، "لماذا يمكنك دائمًا الرد على مكالمتي بهذه السرعة؟"

لقد قال ، "هذا لأنني لا أرغب في جعلك تنتظر. إنه يجعل قلبي يتألم ".

كان لديه دائمًا كلمات جميلة ومطمئنة لها. لكن في النهاية ، تمكن من تدمير حياتها بوحشية شديدة!

بلا رحمة على الإطلاق.

"مانمان." بدا صوت الرجل رقيقًا جدًا.

"مم-هم ، يون."

"ماذا تفعل؟"

"لقد عدت للتو من منزل Gu Xin. أنا مستلقية على السرير الآن ، جاهزة للنوم. رأسي يؤلمني."

"تصاب بالإفراط في تناول الكحول بسهولة. لا تشرب كثيرا في المرة القادمة ".

"مم-همم ، أعرف." بدا لو مانمان متوافقًا.

"عندما أغادر العمل في وقت لاحق من بعد الظهر ، سأصطحبك إلى الخارج لتناول الطعام."

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن