15

40 4 0
                                    

وأضاف لو تسشوان على عجل: "إنه حاصل على درجات جيدة ، ولديه العديد من الشهادات المحاسبية".

لو مانمان لا يسعه إلا أن يضحك.

العديد من شهادات المحاسبة ... لكنه ربما لم يكن هو الشخص الذي خاض الاختبارات.

بدت هادئة للغاية ، بل لعبت على طول. "لا تقلق يا عمي الثاني. عندما يعود والدي لاحقًا ، سأوصي بشدة بالتأكيد أن يقوم Xuanran بتدريبه في الشركة ".

"لقد كبر مانمان. أنت تصبح أكثر منطقية الآن ". بدت مجاملات Lu Zichuan منافقة للغاية.

لكن لو مانمان قبلهم على أي حال.

"نحن جميعًا عائلة. قال لو مانمان بلطف "العم الثاني ، أنت مؤدب للغاية". ثم التفتت فجأة لتنظر إلى لان شياو جون في حالة صدمة ، كما لو أنها تذكرت شيئًا ما.

كان ظهر يد لان شياو جون في حالة أسوأ من ذي قبل.

ومع ذلك ، فقد امتنعت عن الصراخ لأنها لا تريد المقاطعة أثناء حديثهم عن مستقبل ابنها.

"أوه ، الحق ، العمة الثانية ، كيف حال يدك؟ يبدو أحمر للغاية ، دعني آخذك إلى المستشفى. كل هذا خطأ مانمان ، مانمان مهمل للغاية ... "

"نعم ، لا بأس ، لا بأس. سرعان ما قال لو تسيوان: إنه مجرد حرق خفيف ، لا شيء خطير.

أغمق تعبير لان شياو جون ، لكنها لم تجرؤ على الصراخ بشكل غير معقول أمام لو تسيتشوان.

"هل أنت بخير حقًا؟ العمة الثانية؟ " سألها لو مانمان بتلك العيون البريئة.

عرف Lan Xiaojun أن Lu Zichuan كان يحاول زبدة Lu Manman. كان الوصول إلى الكتب الجيدة لـ Lu Manman يعادل الدخول في الكتب الجيدة لنصف شركة Lu. في هذه المرحلة ، كان بإمكانها فقط قمع غضبها ، والقول من خلال أسنانها القاسية ، "لا شيء كثيرًا ، سأضع القليل من الكريم عليها عندما أكون في المنزل."

تنهد لو مانمان عمدا بارتياح. "من الجيد سماع ذلك. كنت قلقة من إصابتك بالشاي الساخن. سمعت أن الجلد سيبدأ بالترهل والشيخوخة عندما يصل الناس إلى عمر معين. كان مانمان يخشى ألا تتعافى العمة الثانية بشكل جيد ".

كانت نبرتها مثيرة للقلق ، لكن كان من الواضح أنها كانت تلمح إلى أن لان شياو جون لديها بشرة سيئة.

لم تكن بشرة Lan Xiaojun جيدة على الإطلاق ، لكي نكون منصفين. كانت في نفس عمر والدة لو مانمان ، لكنها بدت أكبر سناً.

ومن ثم ، أصبح تعبير Lan Xiaojun أكثر فظاعة في تلك المرحلة.

تظاهر لو مانمان بعدم ملاحظته ، وبدلاً من ذلك ابتسم في لو زيتشوان. “العم الثاني ، البقاء لتناول طعام الغداء. سأجعل الخادمة تحضر المزيد من الطعام ".

"لا حاجة لذلك ، نحن هنا فقط في زيارة قصيرة. لدينا موعد آخر بعد الظهر. يجب أن نبدأ. شوانران ، أشكر أختك ، "قال لو تسيشوان.

قال لو Xuanran على مضض شديد ، "شكرًا لك يا أختي."

لو مانمان لا يسعه إلا أن يضحك.

كانت لو Xuanran عاقلة تسبب لها في الكثير من المتاعب في حياتها السابقة!

تركت أسرتهم المكونة من ثلاثة أفراد.

تنفس هو Xiuwen الصعداء عندما شاهدتهم يغادرون. سحبت مانمان إلى الأريكة وجعلتها تجلس. "أنا مرعوب حقًا من عمك الثاني. في كل مرة يأتي ، لا أعرف كيف أتعامل معه. يجد صعوبة في كل ما أقوله. لحسن الحظ ، لقد عدت في الوقت المناسب ".

قال لها لو مانمان: "أمي ، في المستقبل ، لن أتركك تعاني من مثل هذه المظالم بعد الآن".

في الحقيقة ، هي ستجعلهم يعانون!

نظر هو Xiuwen إلى ابنتها التي بدت وكأنها تغيرت. ابتسمت وقالت: "علينا أن نغفر للآخرين عندما نستطيع. بعد كل شيء ، هم عائلة ... "

"سيتم استغلالك فقط بلطفك. الاستسلام سيجعلهم أكثر غطرسة ، وهذا يأتي بنتائج عكسية! " قال لو مانمان ويدها لا تزال في هو Xiuwen. ثم خففت نبرة صوتها ، وقالت ، "على أي حال ، سأساعد أمي في المستقبل."

"أنت طفل ..." وضع Xiuwen إصبعًا على جبين لو مانمان بمودة. "لقد حرقت عمتك الثانية عمدا؟"

"أمي ، هل يمكن أن تقول؟"

"كيف لا أستطيع ؟!" ابتسم هو Xiuwen.

كانت والدتها تمامًا مثل نفسها السابقة - على دراية تامة بالموقف ، لكنها اختارت أن تغلق عين واحدة وتتركها تذهب.

"أريد أن تعاني لان شياو جون قليلاً حتى تعرف ألا تتنمر عليك في المستقبل." عبس لو مانمان.

"على ما يرام. لا تفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل ، نحن جميعًا عائلة ، "قال هي Xiuwen بشهامة. ثم ، كما لو أنها فكرت في شيء ما فجأة ، قالت ، "مانمان ، والدك لا ينوي السماح لـ Xuanran بالانضمام إلى الشركة كمتدربة. الآن بعد أن أعطيت كلمتك لعمك الثاني ، أخشى أنه سيحملها ضدك في المستقبل ".

سأساعد حقًا في إقناع والدي بالسماح لـ Lu Xuanran بالانضمام إلى الشركة. أمي ، لا تقلقي. لن يتمكن أشخاص مثل Lu Xuanran من إحداث ضجة في الشركة على أي حال. المهم هو أنني بحاجة إليه لإغراء شخص آخر ... "لو مانمان حدّق.

أرادت أن تسير مع التيار!

ومن ثم استدرج الشيطان!

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن