ماذا تفعل ، هل تحاول أن تحرقني حتى الموت ؟!" ترددت صرخة لان شياو جون في جميع أنحاء غرفة المعيشة.
كان لو مانمان يسخر من قلبها ، لكن كان هناك تعبير حزين على وجهها. لم يكن من الصعب أن تلعب دور فتاة جيدة.
لقد اختارت ببساطة ألا تكون مكيدة في حياتها السابقة.
بدا صوتها اللطيف من خلال الاختناقات. "عمتي الثانية ، كنت فقط أعطيك الشاي ، فلماذا لم تأخذه؟ والان تقول انا سكبتها عليك ؟! هل أساء لك مانمان من قبل؟ هل هذا هو السبب في أنك لا تحب مانمان؟ "
"لو مانمان ، ماذا تحاول أن تقول؟ من الواضح أنك سكبتها علي عن قصد ، لكنك تقول إنني لم آخذها منك؟ هل أنا بهذا السخف؟ هل أحرق نفسي هكذا ؟! " كان لان شياو جون يقفز بالفعل بجنون. لم تصدق أن شخصًا آخر يسيء إليها هذه المرة - لقد كانت دائمًا من يسيء إلى الآخرين! بعد ذلك ، تمتمت بغضب ، "أوه ، آه ، هذا مؤلم ..."
ظهر يد لان شياو جون كان أحمر.
نظر لو مانمان إلى يدها وبدا يرثى لها. "ستعتبر مانمان أنها فعلت ذلك منذ أن قالت العمة الثانية ذلك. مانمان يعتذر للعمة الثانية الآن. أنا آسف يا عمة الثانية. مانمان أخرق جدا ، لهذا السبب تأذيت. أنت الأكبر ، ستغفر لي ، أليس كذلك؟ "
عند قول الجملة الأخيرة ، تلمعت عيناها بإشراق.
تحولت لان شياو جون إلى اللون الأحمر مع الغضب ، لكنها لم تجد طريقة لدحض لو مانمان. بعد كل شيء ، قالت لو مانمان بالفعل إنها كانت الأكبر. إذا استمرت في جعل الأمور صعبة على لو مانمان ، فسيبدو الأمر كما لو كانت نمرة لا تعرف كيف تكون شهمًا. هذا من شأنه أن يجعلها أضحوكة بدلاً من ذلك. ولكن إذا سامحتها بهذه السهولة ، فستكون في وضع غير مؤات. لقد جعلت لو مانمان الأمور تبدو قبيحة بالفعل عندما قالت "منذ أن قالت العمة الثانية ذلك". كان من الواضح أن لو مانمان كان يحاول إحراجها!
كلما فكرت في الأمر ، زاد غضبها.
كان لان شياو جون على وشك قول شيء ما.
كان ذلك عندما استدار لو مانمان فجأة لمواجهة Lu Zichuan بابتسامة ، وحرم Lan Xiaojun تمامًا من فرصة التحدث. قال لو مانمان ، "سمعت من والدي أن العم الثاني يريد حقًا أن يكون Xuanran متدربًا في Lu Firm عندما يكون في السنة الرابعة ، أليس كذلك؟"
اهتزت لو تسيتشوان قليلاً عند سماع ذلك.
هذا هو بالضبط ما كان عليه هنا اليوم.
في الواقع ، كان من المفترض أن تنتمي شركة Lu Firm العائلية إلى Lu Zichuan. لكن من كان سيعرف أن جده سيعلن في وصيته أن شركة Lu Family ستهبط في يد Lu Zishan. حتى والدهم ، لو تشين تشنغ ، صُدم.
كان لو تشين تشنغ ثلاثة أطفال - ابنان وابنة.
بين الابناء ، كان لو تسيشوان فقط ولد. استنادًا إلى تقليدهم في تسليم الأعمال إلى الورثة فقط وليس الورثة ، كان من المفترض أن يتم نقل شركة Lu إلى Lu Zichuan لأنه كان لديه ابن ، Lu Xuanran. ولكن عندما كان لو زيتشوان في الخامسة والعشرين من عمره ولو زيشان في الثامنة والعشرين من عمره ، أعلن محامي جدهم أن وصيته نصت بوضوح على أن 50٪ من أسهم لو زيشان سيتم نقلها إلى لو زيشان بمجرد أن يبلغ من العمر 28 عامًا. على هذا النحو ، فإن هذا يعني ببساطة أن عائلة لو سيكون العمل في يد لو Zishan أيضًا.
ومن ثم ، عندما بلغ من العمر 28 عامًا ، أصبح Lu Zishan رئيسًا لشركة Lu Family ، وأصبح Lu Qinzheng تابعًا له. مع ذلك ، كانت علاقة Lu Zishan مع والده ، Lu Qinzheng ، متوترة بشدة بين عشية وضحاها. انتقلت عائلة Lu Zishan المكونة من ثلاثة أفراد من عائلة Lu ، بينما واصل Lu Zichuan العيش مع Lu Qinzheng. رأت عائلة Lu Zichuan عائلة Lu Zishan كأعداء.
كانوا يجدون عمليا مشكلة لـ Lu Zishan كلما أمكن ذلك.
"مانمان." أراد لو Zichuan اغتنام هذه الفرصة. "لم يعد أخوك شابًا بعد الآن ، فهو بالفعل في السنة الثالثة الآن ، وسيتقدم لامتحاناته قريبًا. سيكون تدريبه العام المقبل. فكرت مليًا في المكان الذي يجب أن يقوم فيه بتدريبه ، وشعرت أنه سيكون من الجيد أن يفعل ذلك في شركتنا. بعد كل شيء ، نحن جميعًا عائلة ، من الأسهل تعلم الأشياء بهذه الطريقة ".
"العم الثاني له معنى كبير. سمعت عن دراسة Xuanran المحاسبة؟ "
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...