كانت تعاني من صداع شديد.
هل كان عليها حقًا أن تشعر بالفزع في كل مرة تستعيد وعيها؟!
فتحت لو مانمان عينيها وفتحت حواجبها وهي تكافح للنظر حول هذه الغرفة الأجنبية.
كان موضوع اللون أحادي اللون ، وكانت المفروشات أنيقة وعصرية ، لكنها كانت تنبعث من أجواء باردة وقاسية.
استدارت.
كان هناك شرفة ضخمة. تمايلت الستائر الذهبية الحريرية الثقيلة والطبقات الشفافة الرمادية في نسيم الصباح بينما كان ضوء الشمس يتدفق عبر الفجوات الموجودة في تاج شجرة ضخمة بالخارج. جلس رجل بشكل مريح على كرسي مستلق في الشرفة. كان يرتدي القميص الأسود المناسب ، وكان يدخن في أوقات الفراغ ، وينفخ الحلقات بعد حلقات من الدخان ...
"مو Yuanxiu؟" كان صوت لو مانمان أجشًا بعض الشيء عندما تحدثت.
في اللحظة التي تحدثت فيها شعرت بالألم في حلقها. حتى ابتلاع بصقها كان مؤلمًا.
استدار Mo Yuanxiu ورأى لو مانمان متكئًا على لوح رأسه ، وملابسها في حالة من الفوضى. كان شعرها الطويل أشعثًا ، وكان وجهها شاحبًا للغاية. بدت وكأنها قد دمرت.
ثم مرة أخرى.
شيء ما حدث الليلة الماضية. المهم هو من ورط الآخر!
كانت ابتسامة مو Yuanxiu مائلة بزاوية ملتوية. نهض وسار ببطء إلى غرفته ، وتوقف أمام لو مانمان مباشرة.
كان لو مانمان يتطلع إليه بحذر. شددت قبضتها اللاشعورية على البطانية ، وأوضحت أن السلوك الهادئ الذي كانت تحاول الحفاظ عليه زائفًا.
"كم من الوقت كنت تخطط للنوم على سريري؟ ملكة جمال لو ". يبدو أن Mo Yuanxiu يضايقها برفع جبينه.
"ماذا فعلنا الليلة الماضية ؟!" ضغطت لو مانمان على أسنانها وحدق في وجهه.
"خمن؟"
"مو يوانشىو!" قمع لو مانمان غضبها.
يبدو أن Mo Yuanxiu مثل مظهر Lu Manman الحالي. وامتدت ظهره، وقال: "أنت تبدو يائسة ل ذلك الليلة الماضية، ولكن بفضل مبادئي قوية، ونحن ما زلنا نظيفة".
حدق به لو مانمان.
"ماذا ، هذا مؤسف؟" ابتسم مو Yuanxiu.
لم تستطع المرأة إلا أن تدحرج عينيها. هل كان نظيفًا على الإطلاق ؟!
في الواقع لم تكن تثق كثيرًا في شخصية Mo Yuanxiu.
بالكاد يتذكر لو مانمان ما حدث في الليلة السابقة. كانت تعلم أن الهلوسة ملأت عقلها ، وأنها فقدت الاتصال بالواقع ، لكنها لم تكن لديها ذاكرة منذ اللحظة التي غادرت فيها الحمام في البار.
"رقبتك ..." حدق لو مانمان وهي ترى علامات الأظافر الثلاثة المميزة على رقبة مو يوانشيو.
"نتيجة هوسك من الليلة الماضية. هناك المزيد على ظهري ، هل تريد رؤيته؟ " مع ذلك ، كان مستعدًا لإزالة رأسه.
رفض لو مانمان "لا حاجة ، لست مهتمًا".
ابتسم Mo Yuanxiu ، لكنه لم يظهر الكثير من العاطفة.
سأل Mo Yuanxiu ، "هل تخطط الآنسة لو للنوم لفترة أطول قليلاً ، أو النهوض من السرير؟ يمكننا النزول إلى الطابق السفلي وتناول الإفطار ".
"Mo Yuanxiu ، لدي شيء جاد لأناقشه معك."
"في السرير؟"
"هل يمكنك أن تكون أكثر جدية." أغمق تعبير لو مانمان.
"برؤيتك في هذه الحالة ، أعترف أنه من الصعب علي أن أكون جادًا." نظرت مو يوانشيو نحو منطقة صدرها.
نظرت لو مانمان إلى أسفل في حالة صدمة ، ووجهها الشاحب أصبح أحمر.
لم يعد القميص الأبيض الفضفاض الذي كان يرتديها يغطي جسدها. كانت حمالة صدرها السوداء مفكوكة بالفعل ، وكان الشريط يتدلى من كتفها. يمكن رؤية منطقة صدرها بشكل غامض تحت القماش الرقيق ، وحتى المنطقة الوردية تم الكشف عنها قليلاً ...
سحب لو مانمان البطانية على عجل لتغطية جسدها.
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...