12 مليون يوان!" قال لو مانمان فجأة.
نظر إليها ون يون.
ابتسم لو مانمان بلطف في ون يون ، بدا كما لو كانت تساعده.
في الواقع ، مع ذلك ، كانت تجعل وين يون محرجًا. بدا الأمر وكأنه بحاجة إلى مساعدة امرأة لأنه لم يستطع المضي قدمًا.
كان هذا ما لا يمكن لأفراد عائلة ون تحمله!
لم تسمح عائلة ون أبدًا للآخرين بخداعهم!
كانت هناك ثانيتان من الصمت في الردهة قبل أن يعود صوت الرجل مرة أخرى. "15 مليون يوان!"
"18 مليون يوان!" واصل لو مانمان.
"20.000.000 يوان".
"21 مليون يوان."
"22 مليون يوان."
"25 مليون يوان."
"26 مليون يوان."
يبدو أن الاثنين يكتسبان الزخم. في كل مرة قدم فيها Lu Manman عرضًا ، كان Mo Yuanxiu يضيف إليه مليون يوان آخر.
كان تعبير لو مانمان فظيعًا بعض الشيء.
كم كان Mo Yuanxiu من الشقي؟ هل حقا لا يهتم بالمال ؟!
إذا استمر هذا الأمر ، فلن تتمكن لو مانمان حتى من ضمان أنها ستظل عقلانية. كان من الواضح أن السعر الذي كان عليه الآن كان بالفعل أعلى بكثير من قيمته المتوقعة. يمكن أن يكون أكثر من ذلك بضع مرات.
"3000000 يوان!" ضغطت لو مانمان على أسنانها.
ظل الوضع صامتًا لأقل من دقيقة قبل أن يرن صوت مو يوانشيو اللامبالي ، "31.000.000!"
حدق لو مانمان في Mo Yuanxiu.
نظر مو Yuanxiu. قال وجهه شيئًا على غرار "أنا فقط بهذا الثراء ، وأحب أن أنفق أموالي بهذه الطريقة".
تلا ذلك الصمت.
صُدم المدير بهذا السعر. عندما عاد أخيرًا إلى رشده ، سرعان ما قال ، "31.000.000 يوان يذهب مرة واحدة ، 31.000.000 يوان يذهب مرتين ، 31.000.000 يوان يذهب ثلاث مرات! تم البيع!"
بدت المطرقة.
نظر Mo Yuanxiu إلى Lu Manman بإثارة عندما صعد لتلقي لوحته الزيتية.
"السيد. هل يمكنك قول بضع كلمات؟ فيما يتعلق برعايتك للعمل الفني ومن ثم المزايدة عليه ". كان emcee مضطربًا للغاية.
تولى Mo Yuanxiu عرضًا الميكروفون ، وقام بمسح المناطق المحيطة قبل أن يوجه نظره في اتجاه Lu Manman و Wen Yun. كان صوته المنخفض آسرًا بلا شك. "إذا قلت إنني أفعل ذلك من أجل الأعمال الخيرية فقط ، فلن يصدق ذلك أحد ، حتى أنني لن أصدق ذلك بنفسي. بعبارات بسيطة ، هذا لي للتباهي! "
يا له من رجل سخيف.
عبس الجميع.
تنفس ون يون الصعداء. لم يكن سعيدًا مع Mo Yuanxiu لسرقة أضواءه طوال الوقت ، ولكن بعد سماع ما قاله Mo Yuanxiu للتو ، كل ما شعر به هو الازدراء. هذا الرجل على خشبة المسرح لم يكن حتى في عصبته. لا ينبغي أن يقارن نفسه به.
"آنسة لو ، بما أنك تعجبك ، سأعطيك إياه." مشى Mo Yuanxiu فجأة نحو Lu Manman ، ثم حشو القطعة الفنية بين ذراعيها.
نظر لو مانمان إليه بصدمة. كانت في حالة ذهول.
ابتسم مو Yuanxiu بشكل مخادع. "ليس عليك أن تشكرني. لم أقاتل أبدًا مع النساء من أجل الأشياء التي يريدنها ، إنه لا طعم له! "
حدق به لو مانمان. لا تقاتل ابدا؟ فلماذا كان يتخطى حدودها في المزاد ؟!
علاوة على ذلك ، هل قالت حتى إنها تريد أن تشكره ؟!
استدار Mo Yuanxiu في اللحظة التالية ، وقال ، "السيد الشاب وين ، عليك أن تكون أكثر كرمًا عندما تطارد النساء."
كان الأمر مجرد استهزاء ، وظلت تعبيرات وين يون على الفور. صر على أسنانه ، وقال ، "لست بحاجة إلى تذكير السيد الشاب مو. أنت تطارد نسائك بالمال ، لكن امرتي ليست ضحلة ".
"تذكر ما قلته للتو." سخر مو يوانشى.
"أتذكر بوضوح كل كلمة أقولها."
كان هناك بريق غريب في عيون Mo Yuanxiu وهو يسير بشكل عرضي ، كما لو أنه لم يزعج نفسه بشأن Wen Yun.
كان وجه ون يون داكنًا قدر الإمكان ، ولم يستطع إخفاءه.
على الرغم من أن Wen Yun قد دافع عن نفسه ، إلا أنه لا يمكن إنكار أن تصرفات Mo Yuanxiu الليلة كانت محرجة له ، خاصة في هذا المكان الواسع النطاق. في الواقع ، كان ون يون يبدو مثيرًا للشفقة بعض الشيء.
بعد كل شيء ، لم يكن قادرًا على الحصول على العنصر الذي تريده لامرأته ، بل احتاج إلى الاعتماد على رجل آخر ليهديه لها. كرجل فخور هو نفسه ، لم يسمح لأي رجل آخر أن يتفوق عليه. هُزمت غروره بشدة.
علاوة على ذلك ، بدأ الناس في مقارنة هذا الرجل المثالي بشخص آخر.
على الرغم من أن Mo Yuanxiu كان رجلاً تافهًا إلى حد ما ، إلا أن أدائه اليوم فاجأ الكثيرين. كان كريمًا ومباشرًا ولطيفًا. كان هذا هو "نوع الرئيس التنفيذي المستبد" للرجل في قلوب النساء!
أمسك لو مانمان القطعة الفنية في يديها وابتسم بتكتم. ربما كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها ون يون بالحرج بلا رحمة من قبل شخص ما في مكان عام!
شعرت بتحسن!
جيد جدا أن نرى ون يون هذا بالحرج!
ولكن.
بدا مو Yuanxiu وكأنه رجل طائش وغير مبال ، لكنه كان في الواقع ذو وجهين ؟!
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...