22

34 4 0
                                    

معك ، أنا ببساطة لا أستطيع." ابتسم Mo Yuanxiu بشكل مخادع ، ثم غادر.

عبس لو مانمان وهي تراقب ظهره يختفي.

ظهر هذا الرجل دائمًا غير مبالٍ بشأن كل شيء ، لكنها في الواقع لم تكن لديها أي فكرة عما كان يفكر فيه ويشعر به في أعماقه. حتى في حياتها السابقة ، قامت هي و Wen Yun بإرهاق عقولهم وفعلوا كل ما في وسعهم ، لكنهم ما زالوا غير قادرين على جره إلى الدائرة السياسية.

تنهدت بخفة وتوجهت نحو الأرجوحة ، تتمايل وحدها.

كان هناك طقس جيد الليلة. كان الصيف قد وصل لتوه ، لذلك كان النسيم الذي نزل على وجهها لا يزال باردًا.

أغمضت عينيها ، وأرادت أن تكون وحيدة في هذا الصمت لفترة من الوقت.

في هذه الفرصة الثانية في الحياة ، كانت أهدافها واضحة. لم يكن لديها وقت لتهدئة هذا القلب الذي كان يحترق برغبة الانتقام.

يبدو أن هناك شيئًا ما يحدث بناءً على الأصوات التي التقطتها بأذنها.

استدارت محبطة قليلاً. كانت هناك صورة ظلية ليست بعيدة جدًا ، ليس لشخص واحد ، ولكن لشخصين متشابكين.

راقبت بصمت لمدة ثانيتين قبل أن تنظر بعيدًا ، ثم نزلت من الأرجوحة.

ما زالت قو شين تتجاهل نصيحتها.

نهض لو مانمان وعاد إلى الردهة.

لم تكن ترغب في أن تكون مع وين يون ، أو أن تلعب دور الزوجين اللطيفين والمحبين أمام أي شخص آخر. أخبرت نفسها أن هذا التسامح كان مؤقتًا. يومًا ما ، ستتركه بأناقة ورأسها مرفوع. كانت تراقب كيف تبين أنه مثير للشفقة!

مشى لو مانمان بابتسامتها المثالية.

كان ون يون على بعد مسافة قصيرة ، لكونه الرجل النبيل المتواضع الذي كان دائمًا.

لقد كان رجلاً بارزًا وله عائلة قوية وقوية من ورائه. ومع ذلك ، فقد ظهر دائمًا متواضعًا ومتواضعًا.

قيل أن ون يون كان الوريث الأفضل والأكثر إثارة للإعجاب لعائلة وين في كل تاريخ عائلتهم. كان معروفًا باسم "موهبة منقطعة النظير" ، لا مثيل لها من قبل أي رجل آخر في مدينة وين!

"آه!" بدت صرخة أمامها مباشرة.

قطعت لو مانمان من ذهولها.

ظهرت جيانغ يياو أمامها ، وتواصلت معها بشكل طفيف. انسكب الكوكتيل في يد جيانغ يياو على صدرها. كان ثوبها الأبيض منقوعًا ، وتم الكشف عن ملابسها الداخلية قليلاً ...

هذا المشهد…

نظر لو مانمان إليها بهدوء وجدية.

لقد جذبت بالفعل بعض الاهتمام من الناس من حولها. كانت هناك تعبيرات عن الصدمة ، لكن القليل منهم كانوا يشمتون أيضًا.

لا يمكن أن يكون المجتمع الراقي أكثر سعادة لرؤية الآخرين يخدعون أنفسهم.

"الأخت مانمان ... لا ، مانمان ، كل هذا خطأي. قال جيانغ يياو على عجل ، بدا لطيفًا ومتفهمًا. حتى أنها بدت يرثى لها.

ظل لو مانمان هادئًا وصامتًا.

بدا جيانغ يياو مصدومًا بعض الشيء. إذا حدث شيء من هذا القبيل في الماضي ، فعادة ما يساعدها لو مانمان في الخروج حتى تشعر بأنها أقل حرجًا. لكن هذه المرة ، حتى بعد قيام جيانغ يياو بالخطوة الأولى للاعتذار ، لم يتصرف لو مانمان بلطف. شعرت كما لو أن لو مانمان قد تغير. اعتادت لو مانمان في الماضي أن تفكر في نفسها على أنها امرأة نبيلة وأنيقة ، بينما كانت في الواقع حمقاء.

لقد استفادت من "حماقة" لو مانمان لتكتسب المزيد من الظهور في المجتمع الراقي. تمكنت من جذب المزيد من الناس لملاحظتها ، خاصةً ذلك بالتحديد.

كانت ذكية جدا. لقد حفزت عقلية الرجل البطولية والرغبة في حمايتها من خلال التقليل من شأنها والظهور بالوداعة.

هكذا حققت هدفها.

لكن اليوم.

من الواضح أنها فقدت السيطرة على الموقف.

"مانمان ، لا تشعر بالسوء حيال ذلك. إنه خطأي حقًا ، كل هذا يقع على عاتقي ... "واصلت جيانغ يياو ، وجعلت نفسها تبدو أكثر إثارة للشفقة. كانت ترتجف قليلاً ، مما جعل نفسها تبدو صغيرة الحجم ومحرومة.

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن