ضحك Mo Yuanxiu واستدار قائلاً ، "ارتدِ ملابسك بشكل صحيح وانزل في الطابق السفلي. أنا عادة لست في حالة مزاجية لمناقشة الأمور الجادة على معدة فارغة ".
حدق لو مانمان في ظهر Mo Yuanxiu.
هذا الرجل.
لقد كان حقيرًا!
دفعت البطانية جانباً في انزعاج ، وربطت صدريتها مرة أخرى. ثم قامت بتعديل قميصها. كان الجينز الضيق الذي كانت ترتديه لا يزال على ما يرام ، وكان حذاءها المصنوع من الكريستال ملقى على الأرض بشكل فوضوي. لبست حذائها ، ثم فحصته يمينًا ويسارًا قبل دخول الحمام.
في الحمام ، رأت نفسها في المرآة الضخمة ذات الطول الكامل - وجه شاحب ودوائر عيون سوداء وكل شيء. لم يكن لديها أي فكرة عما فعلته الليلة الماضية ، ولكن إلى جانب افتقارها الواضح إلى الطاقة ، لم تكن تعاني من أي إصابات على الإطلاق.
لكن جسد مو يوانشيو ...
تومض عيناها. لم تكن هناك حاجة لها للتفكير مليًا في الأشياء التي لا تهم حقًا.
بعد غسل وشطف سريع ، غادر Lu Manman غرفة النوم إلى غرفة المعيشة في الطابق السفلي.
على يسار غرفة المعيشة كانت توجد غرفة طعام وحديقة داخلية بألواح زجاجية في كل مكان. كان Mo Yuanxiu جالسًا على طاولة طعام سوداء على الطراز العتيق ، ويتناول الإفطار بينما يحتسي بعض شاي الأزهار. كان تناول الطعام بجانبه رجل في منتصف العمر ، ويبدو أنه كبير الخدم.
هذا الرجل يعرف حقًا كيف يستمتع بالحياة.
مشى لو مانمان ، وانحنى الخادم بأدب. ”هذا هو إفطار الآنسة لو. إذا لم يكن ذلك مناسبا لك ، فسأجهز المطبخ لمجموعة أخرى من أجلك ".
"شكرا لك ، أنا لست صعب الإرضاء."
"من فضلك استمتع." ابتسم كبير الخدم باحترام كبير.
أمر Mo Yuanxiu الخادم الشخصي قائلاً: "يمكنك الذهاب".
"نعم."
غادر كبير الخدم.
جلس لو مانمان ونظر إلى فطور الإفطار الفاخر. لم تكن لديها شهية في الوقت الحالي ، ولم تلتقط حتى أدواتها الفضية. قالت مباشرة ، "أنا لا أمانع في التحدث أثناء تناول الطعام."
"لذا…"
"لا أريد أن أضيع وقتي." نظر لو مانمان إليه. "Mo Yuanxiu ، لنتعاون."
مسح Mo Yuanxiu شفتيه بأناقة ونظر إلى الأعلى. "تابع."
تريد الحصول على وظيفة مناسبة ، يمكنني مساعدتك في ذلك. بالنظر إلى تأثير Mo Mandate في Wen City ، فمن المستحيل عمليًا أن تتفوق على Wen Yun. ولكن بمساعدة عائلة Lu الخاصة بنا ، قد تكون لديك فرصة فقط ". نظر لو مانمان إلى Mo Yuanxiu بجدية شديدة.
نظر Mo Yuanxiu إلى هذه المرأة ، كما لو كان يفكر بعمق في شيء ما. ضاقت عينيه. "كيف يمكنك معرفة أنني أريد أن أحظى بمهنة مناسبة؟"
قال لو مانمان: "أفهمك أكثر مما تعتقد".
"هل أنا في وضع غير موات إذن؟" سخر مو يوانشى.
"يجب أن تشعر أنك محظوظ لأنني اخترت العمل معك."
"اسم شروطك." نظر مو Yuanxiu إليها.
"بسيط. أريد أن أسحب ون يون وعائلة وين بأكملها من الساحة السياسية ، وأتركهم بلا شيء. وأنا بحاجة لمساعدتكم! "
"هل تفكر بي كثيرا؟"
"لقد قلتها من قبل. أنا أفهمك أكثر مما تعتقد ". نظر لو مانمان إليه عن كثب.
يا لها من مزحة ، لقد عاشت سبع سنوات إضافية قبل ذلك. لم يكن كل شيء من أجل لا شيء!
في حياتها السابقة ، كانت قد أعطتها كل شيء لدعم Wen Yun في حياته المهنية ، وكان Mo Yuanxiu هو الأعداء الوحيد لديه. علاوة على ذلك ، كان Mo Yuanxiu مرنًا بشكل مدهش!
"حسنًا ،" وافق Mo Yuanxiu فجأة.
نظر لو مانمان إلى تجعيد شفتيه الجميلتين. لم تكن من هذا النوع من النساء التي تحب الكشف عن الكثير من مشاعرها. حتى في أعلى مستوياتها وأدناها ، حافظت على رباطة جأشها. كانت هذه طريقة لحماية نفسها عندما كانت تتعامل مع الأمور ، وأيضًا دليل على تربيتها الجيدة.
في هذه المرحلة ، احتفظت بفخرها وجاذبيتها كما قالت ، "Mo Yuanxiu ، من اليوم فصاعدًا ، سأساعدك في حياتك المهنية ، وسوف تساعدني في قتل الشيطان!"
"وعد يستحق ألف كلمة."
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romanceخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...