رأسي يؤلمني ، لا أشعر حقًا بالخروج. يون ، ليس عليك أن تزعجني إذا كنت مشغولاً ".
قال ون يون محبب: "لكنني سأفتقدك". "لم أرك منذ يومين ، وأشعر أن شيئًا ما مفقود. لا استطيع الانتظار للزواج منك. بهذه الطريقة ، يمكنني رؤيتك كل يوم ".
وجد لو مانمان كل هذا مثير للسخرية الآن.
فقط ما مقدار ما قاله كان صحيحًا؟ أم أنه لم يكن صادقًا معها أبدًا؟
وكيف نوى مواجهتها وهي تكشف ألوانه الحقيقية ؟!
كانت هناك نظرة غريبة في عيون لو مانمان ، لكنها تحدثت بلطف كالمعتاد. "أفتقدك أيضًا ، لكنني لست في حالة جيدة حقًا اليوم. خرجت قو شين عن السيطرة الليلة الماضية ، لذلك ما زلت أعاني من صداع شديد ".
ضحك ون يون وهو يمزح ، "تلك المجنونة غو شين ... أتساءل ما الذي تراه دي يي الهادئة والمتحفظ عليها. لا أستطيع أن أتخيل أنهم يعيشون معًا على الإطلاق ".
لعب لو مانمان على طول. "أعتقد أنها مكملة بعد ذلك."
أو ربما ، بنفس الطريقة التي تتطلع بها إلى أصول عائلة Lu ، فإن Di Yi تتطلع أيضًا إلى أصول Gu Family ..
"مانمان ، إذا كنت لا ترغب حقًا في الخروج اليوم ، فلن أجبرك. استرح جيدًا واسترد عافيتك اليوم. هناك حدث خيري ليلة الغد ، وآمل أن تتمكن من الحضور معي بصفتي رفيقتي ".
تردد لو مانمان لفترة ثم وافق. "حسنًا ، سأظهر في أفضل حالاتي يوم الأحد."
"ستكونين أجمل امرأة في الجوار حتى لو لم ترتدي ملابسك." كان ون يون كريمًا دائمًا بمدحه لها.
قالت قو شين إنها كانت تحسدها على زوجها الذي عاملها كأميرة.
في ذلك الوقت ، وجدت نفسها محظوظة جدًا أيضًا.
"حسنًا ، مانمان ، يجب أن أذهب. المشرف يتفقدنا. أنا أحبك، وداعا."
"مم-همم ، إلى اللقاء."
أغلق لو مانمان.
أنا أحبك.
هل كان يعلم كم كانت هذه الكلمات مؤلمة!
مشى لو مانمان إلى الشرفة الممتدة من غرفة نومها. شعرت بأشعة الشمس في أوائل الصيف لطيفة على الجلد. كانت مشرقة ودافئة بعض الشيء ، لكنها لا تطاق.
نظرت في الاتجاه العام للشمس ، وحدقت في الوهج المشع.
كانت عيناها تحمران قليلاً.
كانت هناك بعض الأشياء التي لم تستطع فهمها ، وبعض المشاعر التي لم تستطع تحملها. لقد أرادت حقًا أن تبكي جيدًا.
لكنها قالت لنفسها ألا تفعل ذلك. ظلت تقول لنفسها إنها لا تستطيع البكاء!
كان إعطاؤك فرصة ثانية في الحياة نعمة عظيمة من السماء.
كان ذلك لأن السماوات لم تستطع الوقوف برؤيتها تتعرض للتنمر والتآمر على هذا النحو!
ومن ثم ، كان عليها أن تنتقم هذه المرة!
***
اليوم التالي.
بعد تناول الغداء ، ذهب لو مانمان إلى متجر الأقسام لاختيار ثوب.
حددت هي وجو شين موعدًا ، ووصل كلاهما في نفس الوقت تقريبًا.
كانت هذه هي الكيمياء بين أفضل صديقين. كانوا دائمًا فخورين بالتخاطر الذي شاركوه دون الحاجة إلى قول الكثير.
في الواقع ، كانت شخصياتهم عوالم متباعدة.
كان لو مانمان أكثر هدوءًا ونضجًا.
كانت قو شين أكثر نشاطًا ووحشية.
ستقوم لو مانمان بتحليل الموقف بهدوء إذا واجهت مشكلة ، لكن غو شين ستثير ضجة دون أن تهتم بالعواقب. على هذا النحو ، خلال سنوات نموهم ، كان على Lu Manman أن ينتقل بعد Gu Xin قليلاً.
اختار كل منهم ثوبه الذي يحبه ، ودخلا إلى نفس غرفة الملابس. كانوا بخير مع التغيير أمام بعضهم البعض. بينما كان الموظفون يساعدهم في ارتداء عباءاتهم ، ظل غو شين يراقب جسد لو مانمان. بدا أن Gu Xin كان في تفكير عميق.
"هل هناك شيء تريد أن تقوله؟" سأل لو مانمان.
"هل فعلت أي شيء الليلة الماضية؟" لم يكن Gu Xin من النوع الذي يتغلب عليه في الأدغال.
نظر لو مانمان إلى قو شين ثم نظر إلى جسدها الصغير والعادل في المرآة. "لا تفكر كثيرا."
"لو مانمان ، هل ما زلت عذراء؟" كانت قو شين مباشرة بقدر ما يمكن أن تكون.
تغير شيء ما في عيون لو مانمان.
كان لو مانمان يبلغ من العمر 23 عامًا فقط وغير ملتزم. بالطبع كانت لا تزال عذراء.
عند رؤية تردد لو مانمان ، سأل قو شين بعصبية ، "أنت لست بعد الآن؟"
"لماذا أنت مثل هذا الشخص مشغول!" عبس لو مانمان.
"ألم نتحدث عن هذا من قبل؟ كل من فقد عذريته يجب أن يعترف بها! لكنك أخفيت ذلك عني! " بدا قو شين يؤلم.
قال لو مانمان بلا حول ولا قوة ، "ما زلت كذلك."
"هل أنت و Wen Yun ، أو ..."
"جو شين." فجأة منعها لو مانمان من الاستمرار.
كان للجدران آذان.
لا أحد يعرف من قد يكون حول.
نظرت إليها قو شين بصدمة.
"هل تنوي الحصول على أول لقاء لك مع Di Yi؟" ذهب لو مانمان مباشرة إلى النقطة.
احمر خجلا قو شين قليلا وأومأ. "هذا ما أفكر فيه. أخطط لعدم العودة إلى المنزل الليلة بعد الحدث الخيري ... "
"أنا أحثك على التخلي عن هذا الفكر!" قال لو مانمان بحزم!
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romantizmخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...