لقد أمضوا فترة ما بعد الظهر في إعداد الدمى بأنفسهم.
اختارت لو مانمان فستانًا أسود بتصميم أنبوبي ، كاشفة عن بشرتها الفاتحة التي لا تشوبها شائبة والتي أبهرت بشكل أكثر إشراقًا تحت الضوء. الفستان ملفوف حول جسدها بشكل مثالي ، مع التركيز على المنحنيات. لفت خصرها النحيف وذراعيها النحيف حقًا نظرات ، وعلى الرغم من أن منطقة صدرها لم تكن ضخمة بشكل خاص ، إلا أنها كانت بالتأكيد الحجم الذي أحب الرجال.
كانت شخصية لو مانمان مثالية من الناحية العملية ، وكانت تتمتع بملامح جميلة في وجهها ... وجدت قو شين أنها تضيع الكثير عليها. من وجهة نظر قو شين ، كان لو مانمان موهوبًا بأفضل الأفضل من حيث المظهر. لكن لو مانمان أصر على القيام بعمل جيد في الحياة بمهاراتها بدلاً من ذلك! يا له من مروع.
بالطبع ، كانت لو مانمان تحب أن تثني عليها غو شين بهذه الطريقة ، حتى لو كان هناك بعض الازدراء في نبرتها. كانت تحب رؤية جميع التعبيرات المشوهة لغو شين. على هذا النحو ، كان تعبير Gu Xin دائمًا هو الرفض عندما كانوا يستعدون للكرة.
لم يكن Gu Xin سيئ المظهر أيضًا. على الرغم من أنها لم تكن مذهلة وبراقة مثل لو مانمان ، إلا أنها كانت تتمتع بملامح وجه لطيفة ، وكانت طويلة ونحيفة. مع الماكياج المناسب والملابس المناسبة ، كانت أيضًا جميلة. ولكن لأنها كانت معتادة جدًا على التواجد حول لو مانمان ، شعرت غو شين دائمًا بأنها أكثر اعتدالًا عند مقارنة نفسها بها.
غادروا متجر الأقسام معًا.
تم إدارة الكثير من الرؤوس ، واعتادوا على ذلك.
عادة ما تقول قو شين ، "الرجال الذين ينظرون إليك هم سطحيون ، لكن الرجال الذين ينظرون إلي لديهم المزيد من الصفات الداخلية. هذا يعني أيضًا أن ون يون سطحي ، وأن دي يي يتمتع بصفات داخلية أكثر ".
لطالما كانت قو شين كريمة مع المديح عندما يتعلق الأمر بالأشخاص من حولها. لكن في بعض الأحيان ، كانت نرجسية قليلاً.
كانت امرأة نرجسية ومرحة ، لماذا اختارت أن تقتل نفسها في ذلك الوقت ...
شعرت لو مانمان بتوتر قلبها ، وفجأة أمسكت غو شين.
فاجأ قو شين.
هذه المرأة كانت تتصرف بغرابة في هذه الأيام القليلة.
قال لو مانمان بجدية شديدة: "جو شين ، لا تفكر في الدخول إلى سرير دي يي قبل أن تتزوجي".
"لماذا؟ أنا متأكد بالفعل من أنني سأقضي بقية حياتي مع دي يي ". نظرت إليها قو شين. قبل فترة وجيزة ، أخبرها لو مانمان للتو أن "تتخلى عن هذا الفكر". لماذا كان مانمان كذلك ضد دي يي؟
ألم يكن مانمان أيضًا هو الشخص الذي قال إنه كان عليها أن تنقذ الكون بأكمله في حياتها السابقة لتجد رجلاً مثل دي يي؟
قال لو مانمان: "استمع إلي ، لن أؤذيك".
"ولكن…"
"لن أؤذيك!" كرر لو مانمان.
"من سيؤذيني؟" سأل قو شين ، قليلا بجنون العظمة.
"جو شين ، استمع إلى ما أقول. لا تجعلني أشعر بخيبة أمل فيك ". لا يستطيع لو مانمان أن يقول أكثر من ذلك.
لم تستطع إخبار غو شين بكل شيء عن حياتهم السابقة. لم يكن ذلك لمجرد أنها كانت تخشى ألا تصدقها Gu Xin ، ولكن أيضًا لأنها كانت تخشى أن تتأذى Gu Xin من الحقيقة!
ترك الاثنان المبنى يدا بيد.
كانت سيارتان سوداوان متوقفتان عند المدخل.
كان رجلان يرتديان بدلات سوداء ويقفان منتصبين بالقرب من أبواب السيارة. لقد كانوا وسيمين وجذّابين وملفتين للنظر للغاية.
كانت غو شين قد تركت يد صديقتها بالفعل ، وكانت متجهة إلى أحد الرجال ، دي يي.
أكبر سيد شاب في عائلة دي.
كانت هناك أربع عائلات كبيرة وقوية في مدينة وين ، بالإضافة إلى عائلة أرستقراطية واحدة.
الأربعة هم: عائلة لو ، جو ، دي ، مو. كانت عائلة لو رائدة صناعة الأعمال.
ثم كانت هناك عائلة أرستقراطية واحدة: عائلة وين. فقط عائلة ون لديها أجيال من المسؤولين.
تم تسمية Wen City باسم Wen City على وجه التحديد بسبب السيد Wen ، الجد الذي بذل جهده طوال حياته لبناء هذه المدينة لحاكم الأمة السابق. في المقابل ، سميت هذه المدينة باسمه - مدينة وين.
كان لمدينة وين تاريخ طويل ، وكانت المدينة الأكثر صخبًا إلى جانب العاصمة. على الرغم من أن العاصمة كان لها يد في إدارة هذه المدينة ، إلا أن اقتصاد المدينة أصبح حاسمًا لتنمية الأمة. بالعودة إلى الأيام الأولى ، دفعت عائلة ون من أجل التنمية الاقتصادية لمدينة وين. الآن ، كانت النتائج واضحة ، ونالت استحسان الكثيرين!
أنت تقرأ
REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING (الارستقراطى المولود من جديد)
Romantikخلال سبع سنوات من زواجها ، تنقر هي وزوجها جيدًا تمامًا ، ويتشاركان في علاقة حب وطيبة. ومع ذلك ، في النهاية ، كان كل هذا مجرد سراب. لقد تخلت عن كل شيء من أجل زواجها ، فقط لتقتل بتخطيط زوجها الدقيق. في ذلك اليوم ، توفي لو مانمان في حادث سيارة بينما كا...