19

41 4 0
                                    

مانمان." مشى ون يون ووقف أمام لو مانمان.

كان ون يون أطول بنصف رأس من لو مانمان ، وكان ينظر إليها. بزاوية 45 درجة ، بدا هذا الرجل وسيمًا للغاية. كان شعره قصيرًا وأنيقًا ، وحاجبه أملس ، وعيناه جميلتان الشكل ، وأنفه جسر مرتفع. كانت شفتيه أكثر سمكًا قليلاً من شفتي الرجل العادي ، لكنها كانت مناسبة تمامًا لوجهه مع مثل هذه الحواف والزوايا المتميزة. جعلته تلك الشفاه يبدو أكثر ثباتًا وموثوقية كشخص.

هذا المظهر الرائع والكاريزما يمكن أن يفوز بأي امرأة.

ضحك لو مانمان. "نعتذر ، أخذنا بعض الوقت."

"فتاة سخيفة." لف ون يون ذراعه حول خصرها. "انتظارك هو أكثر شيء سعيد يمكن أن أفعله في حياتي."

جمدت لو مانمان.

كانت مشمئزة.

كان جسد امرأة غريب. بمجرد أن رفض قلبهم شيئًا ما ، كان من الصعب على أجسادهم قبوله.

لكن في هذه المرحلة ، تحملت ذلك.

ركبت سيارة ون يون.

كان لا يزال رجل نبيل. كان يفتح لها الباب ويغلق حزام الأمان لها قبل التوجه إلى مقعد السائق.

كان أداء Wen Yun مثاليًا من الناحية العملية.

أبقت لو مانمان نظرتها خارج النافذة ، مثبتة على مشهد المرور.

لم يكن الظلام قد حل بعد ، لكنها شعرت بالفعل باحتفالات الليل.

"هل نسيت أن أقول إنك جميلة حقًا اليوم؟" بدأ ون يون المحادثة في السيارة.

"متوافق معك." ابتسم لو مانمان.

كان لو مانمان جيدًا جدًا بكلماتها. في الماضي ، كانت تراقبها حقًا في كل خطوة وكل كلمة لوين يون. كانت تأمل في أن يتمكن ون يون من تعزيز نفسه في الدائرة السياسية ، وبحلول الوقت الذي وصل فيه إلى أعلى منصب ، ستكون جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة له وللجميع تحت قيادته.

يا للأسف.

لم تعش لترى ذلك اليوم.

لقد فاتتها في حياتها الأخيرة. لكن في هذه الحياة ، سيكون ون يون هو من سيفوتها!

"مانمان ، نحن بالتأكيد أكثر الناس توافقًا على وجه الأرض. قال وين يون.

تابعت لو مانمان شفتيها. "هذا حلم."

وصلت السيارة إلى الوجهة بأمان.

نزل ون يون ، وفتح الباب أمام لو مانمان ، وقدم لها يدها لتمسكه. كان الاثنان يتمتعان بمظهر جميل للغاية وأنيقين ، وقد ساروا جنبًا إلى جنب نحو أفخم فندق من فئة 6 نجوم في مدينة وين.

كان هذا الفندق المبهر أحد المنشآت تحت ولاية Mo.

كان قطاع الفنادق هو محور التطوير الرئيسي لشركة Mo Mandate ، وكان لديهم عدد لا يحصى من سلاسل الفنادق في جميع أنحاء البلاد. مثل هذا العمل الضخم كان سيهبط فقط في أيدي الحفيد الأكبر مو يوانشيو. وجد الكثير من هذا مؤسف.

في بهو الفندق الكبير ، كان الضيوف يرتدون ملابس أنيقة وفاخرة وأقنعة "ذواتهم المثالية". كان كل شيء طنانًا للغاية ، لكن بالطبع كان هذا متوقعًا فقط.

كانت لو مانمان تدور حول Wen Yun طوال الوقت ، وكانت تحيي بأدب الناس من حولها. تناولت رشفات قليلة من الكحول وأجرت محادثة قصيرة. كان هذا تمامًا مثل أي حدث اجتماعي آخر للطبقة العليا - كان مملًا.

كلاهما توقف فجأة في مسارهما.

أمامهم وقف رجل يرتدي حلة رمادية فاتحة نظيفة ومرتبة. كان متطابقًا مع قميص أبيض تحته وربطة عنق فضية. تميز نظام الألوان والتصميم عن البقية ، وقد أخذ هذا الرجل أنفاس الآخرين.

كانت ملامح وجهه أكثر عمقًا من ملامح وين يون. كانت عيناه عميقتان ، وكان جسر أنفه مرتفعًا ، وكانت شفتيه رقيقتين بعض الشيء ، لكنهما جيدتا الشكل للغاية.

قيل أن الرجال ذوي الشفاه الرفيعة لديهم ولاء أكثر من النحافة أيضًا.

نظر لو مانمان إلى Mo Yuanxiu بهدوء.

"لقد مرت فترة من الوقت ، مو يوانشيو." وضع ون يون يده.

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن