24

36 5 0
                                    

عند هذه النقطة.

أظلم اللوبي فجأة.

ظهر شعاع من الضوء الأبيض في وسط الردهة ، وظهر رئيس في حلة سوداء. كانت هناك طاولة المزاد أمامه.

لقد حان الوقت لأهم جزء من الكرة الخيرية - المزاد الخيري.

سيتم التبرع بجميع الأموال التي تم جمعها من المزاد لمشروع أمل للأطفال. كان هذا النوع من المناسبات الخيرية هو الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية لأعضاء المجتمع الراقي للتباهي بالآخرين ، لذلك كان الجميع متحمسين لذلك.

كما وضع ون يون جانبا أسئلته حول لو مانمان ، وركز على المزاد أولاً.

بدأ المدير بالخطاب التمهيدي المعتاد ، ثم وصل إلى النقطة الرئيسية قريبًا بما فيه الكفاية. "العنصر الأول المعروض للبيع في المزاد هو سوار من اليشم. إنه ذو وضوح كبير ، وقد تم نحته يدويًا بواسطة حرفي أمتنا الشهير السيد وين نفسه. هذا عنصر نادر. العطاء المبدئي هو 6،000،000 يوان ، كل زيادة في العطاء 50،000 يوان. يبدأ."

بدأ بعضهم يطالبون بعطاءاتهم.

"يعجب ب؟" سأل ون يون لو مانمان بحنان.

قال لو مانمان مباشرة "لا".

"كنت أعلم أنك لن تحب شيئًا سطحيًا جدًا." أعطى ون يون ابتسامة لطيفة.

وجده لو مانمان ببساطة إجماليًا.

تم بيع البضائع باهظة الثمن واحدة تلو الأخرى بالمزاد.

"العنصر الأخير". أخذ المدير آخر قطعة ثمينة. "العمل الفني للسيد تاو كوانزي ، فنان مشهور من أوائل القرن العشرين. لقد رسم هذه اللوحة الزيتية للمناظر الطبيعية في سنواته الذهبية ، وتعتبر هذه القطعة الفنية الأخيرة للسيد تاو كوانزي. قيمة جمعها فلكية. في هذه المرحلة ، أود أن أشكر بشكل خاص تفويض Mo على ترك هذه القطعة للبيع بالمزاد. شكراً جزيلاً لتفويض Mo على دعمنا في قضيتنا ".

مع ذلك ، التفت الجميع للنظر إلى Mo Yuanxiu ، إما بوعي أو بغير وعي.

جاء Mo Yuanxiu كممثل عن Mo Mandate اليوم. حتى مع عيون الجميع عليه ، بدا غير مبال كالمعتاد ، ولم يعط أي رد فعل. كان لا يزال في عالمه الخاص!

بدا أن الجميع لم يجدوا هذا مفاجئًا ، وسرعان ما حولوا انتباههم مرة أخرى إلى عنصر المزاد.

قام المدير بفتح اللوحة القماشية للجميع ليعجبوا بالقطعة. "نظرًا لأن تفويض Mo قد زودنا بهذا العنصر بدون تكلفة ، فلن يكون هناك عرض بداية لهذه السلعة. الجميع أحرار في تقديم عروضهم ".

"1000000 يوان!" سمع صوت الرجل أولاً في الحشد.

كان أكبر سيد شاب لعائلة دي ، دي يي.

ساد الصمت لمدة ثانيتين فقط قبل أن يصرخ شخص آخر ، "1200000 يوان".

"1.300.000 يوان".

"1500000 يوان."

"2،000،000 يوان ،" دعا ون يون.

نظر لو مانمان إليه.

ابتسم ون يون ، وقال بهدوء ، "أنت تحب ذلك ، أليس كذلك؟"

ابتسم لو مانمان في وجهه.

هل يمكن أن تقول إنها شعرت بالاشمئزاز من كل ما لمسه ؟!

"3000000 يوان." سمع صوت رجل آخر.

كانت مفاجأة ، ليس بسبب السعر ، ولكن لأن الرجل كان مو يوانشيو.

قدم العمل الفني وكان يزايد في المزاد ؟!

ما الذى حدث؟

عزز ون يون بصره ونظر إلى مو يوانشيو. "4،000،000 يوان!"

"5.000.000 يوان!" واصل مو يوانشيو.

"6.000.000 يوان!" لم يترك ون يون.

كان الاثنان ينفجران مثل رشاشات.

"10000000 يوان!" كان Mo Yuanxiu سريعًا وحاسمًا.

استدار الجميع نحو Mo Yuanxiu مرة أخرى.

كان مو يوانشيو يبتسم بطريقته الخاصة.

صر ون يون على أسنانه وألقى نظرة على مو يوانشيو.

نظر مو يوانشيو إليه وابتسم ساخرًا.

من حيث الثروة ، لم تكن عائلة وين قابلة للمقارنة بأي حال من الأحوال مع ولاية مو. علاوة على ذلك ، كان الجميع يعلم أن مو يوانشى كان شقيًا ثريًا ينفق أموالًا كأنها لا تساوي شيئًا. يمكنه على الفور شراء طائرة هليكوبتر للاستمتاع بوقته مع بعض الفتيات إذا شعر بذلك.

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن