8

65 5 0
                                    

نهض لو مانمان من الفراش على عجل. أبلغت والديها لفترة وجيزة ، ثم غادرت.

كانت تمسك مفتاح سيارتها ، لكنها أشادت بسيارة أجرة على أي حال لتشق طريقها إلى نادي سليبليس تشارم.

جعلها المشهد في رأسها خائفة قليلاً من السيارات.

وصلت إلى الوجهة قريبًا جدًا.

لم تكن الليلة حتى الآن ، ولكن Sleepless Charm كان بالفعل مزدحمًا ومليئًا بالحياة. لم يحب لو مانمان الجو من الداخل. لقد كان مبهرًا وساحقًا للغاية ، وشعرت أنه ليس مكانًا لائقًا حقًا.

واعترفت بأن تعليمها وتربيتها كانت جيدة جدًا منذ أن كانت صغيرة. لم تشتم ولا تشتم أبدًا ، ولم تفقد أعصابها أبدًا عند الآخرين ، ولم تذهب إلى ملهى ليلي أبدًا ، ولم تصنع صداقات مع "الأشرار" أبدًا ، ولم تشرب أو تدخن أو تلتقط أي رذائل أخرى. لقد عملت دائمًا من أجل أن تكون امرأة مثالية. حتى أنها أخبرت نفسها أن كل هذا يستحق كل هذا العناء ، فقط حتى تكون جيدة وواثقة بما يكفي لتكون مع وين يون.

تألم قلبها مرة أخرى.

ليس بسبب العلاقة المفقودة ، ولكن لأنها شعرت بالأسف الشديد على ماضيها.

ومن أجل الطفل حاولت جاهدة أن تحمله ومن قتله!

"آنسة ، هل أنت هنا وحدك ، أو تبحث عن صديق؟" انفجرت من ذهولها عندما اقترب عامل.

"أنا أبحث عن Mo Yuanxiu."

"من فضلك انتظر لحظة ، سوف أبلغه."

"مم-هم." وقف Lu Manman بجانب العارضة وقام بمسح المناطق المحيطة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها في مثل هذا المكان. سمعت أن هذا مكان شعبي ، وفي الداخل كان جنة الرجال.

جنة؟

لم تكن بحاجة حتى إلى التفكير فيما يعنيه ذلك.

عادت المضيفة لأنها كانت لا تزال تبحث حولها. ذهب الصوت المهذب ، "آنسة ، تعال معي من فضلك من هذا الطريق. السيد مو في انتظارك في الغرفة الخاصة ".

أومأ لو مانمان برأسه وتبع المرافق.

أمامهم باب ذهبي كبير. دفعت المضيفة الباب ، وتمكنت على الفور من سماع الموسيقى التي كانت أعلى بكثير وأكثر وحشية من تلك الموجودة في منطقة الصالة من الداخل. جعل الضوء الأصفر الخافت في الغرفة كل شيء ضبابيًا بعض الشيء ، وشعر لو مانمان بشكل حدسي بأنه يتراجع.

صرحت أسنانها.

مشى لو مانمان إلى الداخل.

كان الوضع قاتما للغاية ، لكنها رأت مو يوانشيو على الأريكة على الفور. تساءلت عما إذا كان ينبغي لها أن تحسب النعم التي حصلت عليها لأنها لا ترى شيئًا غير لائق. على الرغم من وجود امرأتين تجلسان بجانب Mo Yuanxiu ، إلا أنهما كانا يشربان فقط.

يبدو أن مو Yuanxiu لاحظ لو مانمان. كانت هناك نظرة غريبة ولكن ذات مغزى في عينيه.

كان لو مانمان على وشك قول شيء ما.

بعد ذلك ، يمكن سماع نبرة الرجل الساخرة. "آه Xiu ، هذه هي الخطيبة التي كنت تتحدث عنها؟"

هز مو يوانشى كتفيه. "اعتقد."

"لو مانمان ، أول ملكة جمال لعائلة لو. المرأة الطيبة التي يريد كل رجل في مدينة وين الزواج بها؟ هل أنت متأكد من أنها خطيبتك ، وليست زوجة ذلك وين يون الضعيف؟ "

"أتساءل أيضًا. دعنا نسأل بطل الرواية ". بدا مو Yuanxiu متفائل.

نظر لو مانمان إلى الرجل الذي كان يسخر منها. بالطبع كانت تعرفه — لقد كان صديق مو يوانكسيو ، يي هينج. كانوا شركاء في الجريمة.

"هل أتيت الآنسة لو إلى المكان الخطأ؟" سأل يي هنغ بجدية على الرغم من ارتداء تعبير مسلي.

"أنا هنا من أجل Mo Yuanxiu." ألقى لو مانمان نظرة خاطفة على يي هنغ وعين مو يوانزيو ببرود.

يبدو أن Mo Yuanxiu قد فعل ما يكفي من المزاح. نزل من الأريكة ، وقال بتكاسل ، "أنا ذاهب إلى الحمام."

REBORN ARISTOCRAT: OPPRESSING       (الارستقراطى المولود من جديد)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن