في البداية يا سايا أخبريني مَن هؤلاء الذين قتلتيهم و لماذا حاولوا قتلك ؟سايا : القصة طويلة يا باجي .
باجي : ههه لا يوجد أكثر من الوقت لدينا يا سايا هيا أخبريني.سايا : دعنا نجلس في مكانٍ ما .
نظر باجي حوله و وجد مقعداً و إقترح الجلوس عليه جلسا عليه نظر باجي لسايا منتظراً أن تبدأ بالكلامتنهدت سايا و بدأت بالكلام : حسناً الأشخاص الذين في المنزل كانوا عائلة خالي .
باجي : إذا كانو أقاربك لماذا حاولوا قتلك ؟سايا : عائلة أمي من الأسر المحافظة على مفاهيمهم القديمة و هم أصحاب عقلية متخلفة للغاية بالنسبة لهم الفتاة التي تتعرض للإعتداء ليست سوى عار يجب القضاء عليه .
باجي: هل مازال هناك من يفكر بهذه الطريقة ؟ و أيضاً أنتي ليش لديكي ذنب المذنب الوحيد هو ذلك المنحط
سايا: لا يهم بالنسبة لهم شرفهم لا يعرفوه إلا إذا تعلق الأمر بفتاة إنهم يعاملون المرأة أسوء من معاملة الحيوان لذا عندما إنفصل أمي و أبي أقمت مع أبي لأنه ليس متخلفاً مثلهم على عكس أمي بالطبع .
باجي : يبدو أن أمك نسيت أنها إمرأة .
سايا : حسناً دعنا منهم لماذا قلت أننا حبيبان .
باجي : أحمم...آه ..تعرفين أنتي في هذه الفترة مازلتي لم تتعودي على وضعك لذا يجب أن أكون بالقرب منك حتى تتعودي هذا واجبنا كمصاصي دماء .سايا : هكذا إذا حدثني أكثر هل لديكم نظام طبقات مثل البشر و هل لديكم صراعات؟
باجي : لا يوجد مجتمع بلا نظام طبقات لدينا في المرتبة العليا هم أصحاب الدم النقي أنتي لم تقابلي أحداً منهم ربما في المستقبل وبعدهم يأتي أصحاب الدم الهجين أمثالي أنا و سانزو أما في المرتبة الأدنى هم المتحولون مثلك أنتي و لوسيفر..
سايا : لوسيفر ذاك الذي يرتدي ملابساً غريبة و يبدو أجنبي
باجي : إنه لا يبدو أجنبي بل إنه أجنبي و أيضاً ملابسه ليست غريبة إنه يحب ملابس عصره الذي عاش و ولد فيه قبل أن يتحول .سايا : ماذا عن الصراعات ؟
باجي : توجد صراعات بين أصحاب الدم النقي على السلطة لكن لا يحدث أي قتل لأنه محرم علينا قتل بني جنسنا .
سايا : هاه هكذا إذاً .باجي : كيف تشعرين الآن ؟
سايا: أشعر بالتعب .
باجي : هذا بسبب الدواء لكن هذا أفضل ألف مرة من أن تغرزي أنيابك برقبة إحدى صديقاتك .
سايا : أجل معك حق .باجي : دعيني أوصلك .
سايا : شكراً لك ...أوصلها باجي إلى السكن و عندما كادا أن يصلا توقف سايا و توسعت عيناها إستغرب باجي من تصرفها و سألها : سايا ما بك هل أنتي بخير ؟
أشارت سايا لتلك السيارة السوداء الواقفة بالقرب من السكنباجي : هل هم عائلة أمك ؟
سايا و هي ترجف : أج...أج..أجل .
باجي : لا تخافي أنا هنا بجانبك و أيضاً الذي يراك لن يتوقع أنك عملتي مجزرة في الصباح ، يبدو أنهم لن يذهبوا تعالي معي .وصل باجي لمنزله و جلست سايا على الكنبة و وجدت غطاء خفيف أخذت و لفت به نفسها باجي: يبدو أنك تشعرين بالبرد ..
سايا : لا أنا أفعل هذه الحركة عندما أتوتر أو أحزن ..
باجي : هكذا إذاً .باجي ( هل أحضر لها شيء تشربه همم شوكولاته ساخنة ربما أجل الفتيات يحبن الشوكولاته )
ذهب باجي للمطبخ يحضر الشوكولا الساخنة و عندما عاد وجدها تغط بالنوم العميق ...باجي : هاه لقد نامت لابد أنها متعبة الدواء يزيد من تعب الشخص عند التوتر .
جلس باجي بجانبها و وضع الشوكولا على الطاولة شعر بأنه مرهق فجأة وضع ظهره على الكنبة و بعد ربع ساعة أغلق عينيه و إستسلم للنوم بجانبها .....
..................****************..........
هاي محبين سوكونا عملت رواية لسكونا إدخلوا على الحساب و شوفوها ...
تصبحون على خير 💋
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampireحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.