بعد زواج باجي من سايا ذهبا لقضاء شهر العسل بعد عدة أيام كانا سيذهبان إلى الشاطئ و قبل أن يخرجا قتل باجي لزوجته : لحظة يجب ادخل إلى الحمام اول مرة انتظريني في الاسفل
اومأت سايا برأسها و قالت : حسناً .
خرجت سايا من الغرفة و ذهبت إلى الطابق الأرضي للفندق و جلست تنتظره لبعض الوقت بينما كانت جالسة أتى شاب اجنبي و كان يتعمد أن يقترب منها و على وشك أن يضع يده على فخذها لأنها كانت ترتدي فستاناً أبيض قصير لكنها أبعدت يده و رمقته بنظرات مخيفة جعلته يتراجع.
قامت من مكانها و وجدت باجي ينظر ناحية ذلك الشاب بنظرات مخيفة اقتربت هي منه و أمسكت يده و قالت : هيا لنذهب من هنا الا تريد أن نتجول.
افاق باجي من شروده و قال : أجل.
مشى معها لكنه حفظ كل تفاصيل وجه ذلك الشاب .
لقد قضيا يوماً جميلاً و كانت سايا تشعر بالفرح لأنها مع الرجل الذي تحبه و تنظر إليه كل عدة دقائق و هو لا يتحمل نظراتها هذه و يقوم بتقبيل وجناتها.
بعد يوم طويل من الإستجمام عادا إلى الفندق و عندما دخلا الى الغرفة ذهبت سايا لكي تخرج ملابس من خزانتها و باجي جلس على الاريكة .
التفتت ناحيته و قالت : سوف اذهب لكي استحم .
- استحمي أما أنا لدي بعض الأمور التي أريد أن اقوم بها .
اقتربت منه و أمسكت كف يده و قالت : اي عمل في شهر عسلنا الا تريد أن تستحم معي ؟
إبتسم بمكر و قال : اصبحتِ جريئة للغاية أجل أرغب بهذا لكن ليس الآن في يوم آخر عزيزتي.
- حسناً كما تريد .
دخلت سايا إلى الحمام و استحمت بالماء الدافئ و بعد مدة نظرت الى الساعة التي في الحمام كانت قد مرت نصف ساعة بالفعل .
خرجت و لفت المنشفة حول جسدها و خرجت من الحمام ارتدت ملابس النوم و بينما كانت تنشف بشعرها دخل باجي إلى الغرفة و قد لاحظت رائحة الدم العالقة فيه و قالت : يبدو أنك قتلت أحدهم من هو ؟
- لا يهم .
- لا يهم لا تنسى عزيزي نحن مصاصي دماء قد يتم كشفنا .
قلب باجي عينيه و قال : ذلك الحثالة الذي تحرش بك قمت بقتله و شرب دمه المقزز و رميت جثته في البحر .
جلس على الكرسي ينفخ الهواء بغضب أما هي اقتربت منه و جلست على فخذيه و حاوطت يديها حول رقبته و قالت : حبيبي انا اقول هذا من أجلنا لكن تعلم انا لا ألومك.
- حقاً .
إبتسمت هي و قالت : حقاً لكن انا أشعر بالعطش الآن ليتك اخذتني معك من أجل أن اشرب بعض الدم .
اطلق باجي تشه ساخرة و قال : لن أسمح لك بشرب ذلك الدم الفاسد اشربي دمي .
عرض عليها رقبته و هي لم تتردد لحظة واحدة في الإنقضاض عليها و غرز انيابها في رقبته و بدأت تشرب من دمه .
استمرت في الشرب إلى أن ابعدها و قال : توقفي كم انتِ شرهة من الجيد ام حبوب سانزو موجودة و الا ما كان سيكفيك دم كل الموجودين في الفندق .
مسحت شفتيها و قالت : دمك لذيذ يا عزيزي.
- أجل و الآن أريد المقابل.
قام بحملها و وضعها على السرير و اعتلاها و هو يقوم بفك أزرار قميصه و قالت له : حبيبي لا أريد.
ضحك بسخرية منها و قال : قبل قليل اردتي أن استحم معك و الآن ترفضين ..لحظة واحدة نسيت شيء ما ..
قام و قال لها : إياكِ أن تفكري بالهرب و إلا لن اجعلك قادرة على المشي لأسبوع .
فتح باب الغرفة و وضع لافتة الإزعاج ممنوع و اغلقه من أجل أن تبدأ ليلته الحميمة مع زوجته .
□□□□□□□□ النهاية □□□□□□□□□□
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampirosحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.