بعد إسبوعين
الفتيات جالسات في المقهى و يتحدثن حول الأمور التي حدثت معهن في الأيام كانت إيما تمسك يد سايا منبهرة من الخاتم : إنه جميل للغاية متى الزفاف.
سايا: قريباً لن يطول الأمر و أنتي ماذا فعلتي بشأن دراكين...
إبتسمت إيما إبتسامة شريرة و قالت : هههههه لقد إعترف بالأمس...سايا: هذا جيد أخيراً ...
إيما : أجل ...إلتفتت نحو هيناتا التي لاتزال صامتة ..هيناتا ماذا بك هل حدثت مشكلة؟
هيناتا بتوتر : هاه لا لا لايوجد شيء ، آه سأذهب لدي بعض الأمور لأنجزها ...نهضت من مكانها و تركت المكان إيما : ماذا بها ؟
سايا: لا أعرف ............***********************.........
في المكتبة كان باجي جالساً بجانب سانزو و يتحدثان حول بعض المواضيع...
سانزو: لا أصدق أنك يترتبط لو قالوا لي قبل فترة أنك
سترتبط ما كنت لأصدق هذا ..
باجي: حتى أنا مازلت لا أصدق..
سانزو: يجب أن أذهب الآن لدي بعض الأمور لأفعلها .باجي: حسناً لكن لا تحول أحداً آخر ..
سانزو: تشه بفضلي صرتما معاً ، حسناً إلى اللقاء ...ذهب سانزو و بدأ يتمشى في الأحياء الصغيرة لكن توقف عندما رأى الشرطة ...
أوقف أحد الاشخاص و سأله : ماذا يحدث هنا ؟
- لقد وجدو جثث مشوهة في حاوية القمامة لا يعرفون لمن تكون ..
سانزو: هذا فضيع .
- أجل الشخص الذي وجدها مازال مرعوباً من المنظر و كان يقول من المستحيل أن يكون هذا من فعل بشر .سانزو: شكراً لك ...
نظر سانزو للشرطة الذين أمامه و قال ليس من فعل بشري إذاً .................******************........
جلست سايا أمام البحر و كانت تتأمل الغروب ..
- سايا تشان.
نظرت خلفها و قد كان مايكي..
سايا: أوه مايكي تعال إجلس بجانبي ..جلس مايكي بجانبها و قال : بالمناسبة سمعت من إيما أنك ستتزوجين مبارك..
سايا: شكراً لك مايكي..وضع مايكي يديه على الأرض و قال : لقد حدثت الكثير من الأشياء هذه الفترة أنتي قوية فعلاً سايا تشان رغم كل ما حدث مازلتي تبتسمين و مستمرة بالمواصلة...
سايا: لحظة مايكي يمدحني لا أصدق ..
مايكي: هههههه معكي حق نحن نعرف بعضنا منذ سنوات و هذه المرة الأولى التي أمدحك بها ..صحيح هل مازالو يقولون عنك قاتلة والدك ..سايا: لا أنا لم أعد أراهم..
مايكي: هذا جيد ....أتت رسالة لمايكي و قال : حسناً أراكي لاحقاً يجب أن أذهب ...
سايا: إلى اللقاء مايكي..
مايكي بنبرة غير مفهومة: حاولي السيطرة على نفسك هذه الفترة ..إبتسم ... باي باي...سايا: ماذا يقصد لحظة هل يعرف ؟؟؟
..........**********************.....
وصل مايكي لعند منزل هيناتا و إستقبلته كانت متوترة للغاية و ترجف ...
مايكي: هووي هيناتا تشان هل أنتي بخير ؟
هيناتا: مايكي كن لقد حدث شيء مروع .
مايكي: ماذا هل رأيتي تاكيميتشي مع إمرأة أخرى ؟
هيناتا: لا بل أسوء من هذا ..
مايكي: هيا تكلمي و أخبريني ...هيناتا: سمعت عن الجثث التي وجدوها في حاوية القمامة اليوم ..
مايكي: أجل ماذا عنها .
هيناتا: أنا أعرف القاتل .
مايكي: أوه حقاً .
هيناتا: أجل لم أصدق عيناي لكنها الحقيقة القاتل هو سايا سان.تغيرت ملامح مايكي و نظر لها ببرود و قالت : هل هي تعلم أنك رأيتها ؟
هيناتا: أجل و لكنها هددتني أنا مرتعبة .مايكي: هيناتا حاولي أن تنسي ما رأيته .
هيناتا: ماذا؟؟
مايكي: من الأفضل لك أن تنسي ما رأيته إذهبي للنوم و حاولي أن تنسي مازلتي شابة في بداية حياتك و أمامك الكثير لتفعليه لذا لا تتحدثي في الموضوع.هيناتا: مايكي كن ...
مايكي: إلى اللقاء..خرج مايكي من المنزل و بدأ يفكر بما حدث قبل سنوات طويلة ...
عندما خرجت سايا من الإصلاحية و كيف تغيرت شخصيتها لم يلاحظ أحد غيره هذا التغيير لقد شاهدها و هي تقتل البلبل الذي كانت تحبه برجلها و كانت نظراتها في غاية البرود عندها عرف أنها تغيرت منذ ذلك الوقت.....
........************************........
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampireحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.