كانت سايا تقوم بحمل صندوق لكي تدخله إلى شقتها الجديدة و كان باجي يساعدها في التحميل
سايا: شكراً لك باجي لقد أتعبتك كثيراً معي .
باجي : لا تتعبني هذه الأشياء البسيطة .بينما يقومان بترتيب الأثاث كان الباب مفتوحاً و دخل مايكي و شينشيرو و قال مايكي: مرحباً سايا تشان.
إلتفتت إليهما و إبتسمت و نهضت من مكانها و قامت بمعانقتهما و قالت : أهلاً بكما .
و بالطبع كان باجي يشعر بالغيرة الشديدة.شينشيرو: لقد أتينا لمساعدتك و أحضرنا بعض الطعام ما رأيكما أن تتناولاه لابد أنكما متعبان .
سايا : أجل كثيراً ، باجي أنت تعرف مايكي من قبل أما هذا الذي بجانبه إنه أخوه الكبير شينشيرو.صافح باجي شينشيرو و كان سيحطم يده من القوة .
شينشيرو: يا رجل قبضتك قوية .
باجي: آسف يبدو أنني آلمتك.
شينشيرو: لا لكن أشعر أنني رأيتك من قبل كم عمرك ؟
باجي : ٢٧ عام
شينشيرو: هكذا إذاً ، هيا دعونا نأكل .تناولوا الطعام و بالطبع مايكي أكل الحصة الأكبر ذهبت سايا لتغسل يديها و مايكي خرج لكي يرد على إتصال أتاه و بقي شينشيرو مع باجي ينظر إليه و يبتسم و قال : سمعت من أختي أن سايا صار لديها حبيب لم أصدق في البداية لكن الآن صدقت .
باجي : ههه و كيف صدقت ؟
شينشيرو: نظراتك لها و غيرتك مني و من أخي عندما عانقتنا أمامك و محاولتك لتحطيم يدي عندما صافحتني .
باجي: يبدو أن الأمر واضح .
شينشيرو: أجل و يبدو أن سايا تتعمد إشعال غيرتك .باجي : ماذا ؟
شينشيرو: يا رجل حتى الطفل سيعرف أنك تغار عليها .
لكن لدي سؤال هل تشبه والدك ؟
باجي : و ما علاقة هذا السؤال بموضوعنا .
شينشيرو: ليس له علاقة لكن عندما كنت طفلاً رأيت رجلاً يشبك كثيراً لقد قام بإنقاذي عندما حاول شخصٌ
خلفيات و أنا طفل .تذكر باجي و أدرك أنه الطفل الذي أنقذه من بين يدي جده منذ سنوات ...
باجي : لا أعرف أنا لم أرى والدي .
شينشيرو: هاه آسف .
باجي: لا عليك.أتت سايا لعندهما و جلست في مكانها بجانب باجي إبتسم شينشيرو لها و قال : تليقان ببعضكما كثيراً متى الزفاف؟
سايا: أي زفاف ؟
شينشيرو: ألا تحبان بعضكما أي حبيبين يجب أن يتزوجا برأيي.سايا بإبتسامة متكلفة : مازال الوقت مبكراً لقول هذا .
شينشيرو: حسناً كما تريدان هووي مايكي هيا لنذهب .
خرج شينشيرو من الشقة و سحب مايكي معه .
- هيا لنذهب يجب أن نتركهما لوحدهما .
مايكي: طالما أنت خبير هكذا لماذا مازلت أعزباً .
شينشيرو: أصمت أنا فقط حظي سيء .أغلقت سايا الباب و كان باجي شارد الذهن يفكر بما قاله شينشيرو له و عندها أدرك شيء يجب عليه فعله .
فتحت سايا صندوق الكتب لكي تقوم بترتيبها و شعرت
بذراعي باجي تحاوط جسدها و وضع رأسه على كتفها و قال : لماذا عانقتهم هكذا أمامي..بصوتٍ هادىء جعلها ترتعش .سايا: باجي ماذا تقول هلا إبتعدت قليلاً .
باجي : أنتي تدركين أنني أغار ألم تسألي نفسك عن سبب هذه الغيرة همم .
سايا بتوتر : لا أفهم ما تقصد .قرب باجي من أذنها و همس بإذنها و قال: لا تكذبي أنتن النساء لا تعترفن حتى يعترف الرجل حسناً ، سايا أنا أحبك.
تجمدت سايا مكانها مما سمعته و أكمل باجي كلامه : أنتي تعرفين لكن يبدو أن إعترافي وترك قليلاً .
سايا: أنا ...أن ...قاطع باجي كلامها و أدارها نحوه و قام بتقبيلها في البداية حاولت المقاومة لكن بعدها سايرته و بادلته التقبيل ....
أنهى باجي تقبيل شفتيها و نزل لرقبتها و غرز أنيابه بها كانت تتألم و طلبت منه التوقف بعد دقيقتين توقف و قالت له : لما فعلت هذا ؟
باجي : مصاص الدماء عندما يحب يشرب قليلاً من دم حبيبته لكي لا يقترب منها رجلٌ آخر و لكي يعلموا أنها له عزيزتي- و الآن هل تحبيني ؟
سايا ببعض الخجل : أجل .
باجي : أخيرا إعترفتي و كنتي تتعمدين جعلي أغار أليس كذلك.
- أجل .
باجي : أيتها المخادعة اللطيفة( يجب أن أشكرك شينشيرو )..............********************...........
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampireحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.