كانت سايا تجهز ثياب التخرج قبل أن تخرج من المنزل وقف باجي بجانب باب الغرفة و قال : حبيبتي ألم تجهزي نفسك بعد .سايا : ليس هنا سأذهب لصالون التجميل ليس لدي مزاج لأجمل نفسي بنفسي .
باجي : أنا أساعدك .
سايا : لا شكراً لك عزيزي سأذهب أراك في المساء عند الحفل .قبلته على وجنته و خرجت من الشقة أخذت سيارة أجرة و طلبت منه أن يذهب نحو الوجهة التي تريدها
وصلت السيارة لعند مزرعة قديمة كان يبدو عليها أنه تم هجرها منذ سنوات كانت الأرض جرداء لا حياة فيها و كان المنزل الخشبي الذي فيها قديم و متهالك....
فتحت باب المنزل و عادت لها ذكرياتها القديمة و هي تلعب فيه و جدتها الجالسة على الكرسي تراقبها و تنظر للباب الذي كان سيخرج منه والدها بأي لحظة
Flash back...
تجلس سايا الطفلة أمام جدتها بفستانها الأحمر الذي يجعلها تبدو كأميرة صغيرة ...
سايا : جدتي هل رأيتي مصاص دماء مرة أخرى .
الجدة : أجل لقد رأيته عندما كنت شابة ذهبت للمدينة لكي أدرس و عندما كنت سأعبر الشارع رأيت سانزو.
سايا : هاه ألم يصبح عجوزاً!!!الجدة : لا يا عزيزتي مصاصو الدماء يعيشون طويلاً .
سايا : هل أنتي متأكدة يا جدتي ؟
الجدة : أجل لا يمكن أن أنسى تلك الندبات التي حول فمه و عينيه الفيروزية.سايا : جدتي من أين تعرفي كل هذا عن مصاصي الدماء .
الجدة : لقد قرأت الكثير من الكتب عنهم هل تريدين أن تعلمي أين هم جميع تلك الكتب داخل القبو .
سايا : هل يمكنني أن أقرأها ؟
الجدة : أجل لكن لا تخبري والدك إنه سر .
سايا : حسناً .The end flash back
بدأت سايا بالبحث في المخزن القديم و وجدت بعض النفط القليل لكنه سيفي بالغرض ذهبت نحو القبو حيث الكتب و سكبته عليها و سكبت بعض النفط فس خارج البيت ....
أشعلت عود ثقاب و رمته و بدأت النار تلتهم البيت نزلت نحو الأرض و وضعت يدها على الأرض و قالت : آسفة أهملتك كثيراً لكنني سأعود إلى هنا قريباً جداً ..
..........................**************.............
في حفل التخرج تسلم الطلاب المتخرجين شهاداتهم و كان الجو مفعماً بالفرح تسلمت سايا و صديقاتها الشهادات و أصبحن متخرجات رسمياً ....
أتت سايا نحو باجي و عانقها بقوة و هنأها بالتخرج ذهبوا جميعهم سايا، باجي، إيما، هيناتا، دراكين ،مايكي ،شينشيرو و تاكيميتشي للإحتفال بهذه المناسبة ...
في المقهى جلسوا جميعهم لأنه مايزال الوقت مبكراً ولم تفتح النوادي أبوابها بعد ...
مايكي يهمس لشينشيرو: جميع هؤلاء ثنائيات ما عدانا نحن .
شينشيرو: لا تقترب مني و إلا من في المقهى سيظن أننا شواذ .
مايكي : أنا أيضاً لا أريد هذا .إيما : تبدو وسيماً اليوم باجي كن .نظرت نحو سايا و غمزت لها وفهمت سايا أنها تحاول أن تثير غيرة دراكين
باجي و هو يحاول أن يشرب الكولا : شكراً هذا من لطفك إيما سان
( أخخخخ مز 💋💋)
إيما : شعرك جميل للغاية ماذا تضع له ؟
باجي : لا شيء إنه طبيعي لكن أبعده عن الكيماويات.
إيما : هكذا إذاً .نهض دراكين و هو متضايق : سأذهب من هنا لدي عمل
مايكي: أليس اليوم عطلتك لماذا تذهب الآن .
شينشيرو: نعم لم نبدأ بعد .
دراكين : لا شكراً لدي العديد من الأعمال الأخرى .إبتسمت إيما ولم تقل له شيء و همست بإذن سايا و قالت لها : نجحت إنه يغار .
سايا : بقيت خطوة واحدة فقط ..إبتسامة شريرة.مايكي: بماذا تتهامسن ؟
إيما : كلام فتيات هل أنت فتاة ؟
مايكي: حسناً لا يهم .رن هاتف سايا و قد كان رقماً غريباً ردت عليه و قالت : مرحباً أنا سايا .
المتصل : سيدة سايا مرحباً أنا محامي والدتك .
سايا : أهلاً سيدي ما هناك هل قتل شخص و إتهموني به .المتصل : لا آنستي لكن والدتك إنتحرت البارحة للأسف .
سايا : ماذا تقول ؟ لماذا ؟
المحامي : أجل آنستي للأسف لكن هناك ما أريد أن أخبرك به تركت والدتك وصية توصي بأملاكها كلها لك لذا هلا أتيتي للمكتب الخاص بي لنتفاهم حول الإجراءات اللازمة .سايا : حسناً غداً مناسب ؟
المحامي : أجل آنستي و مرة أخرى تعازي لك .
سايا : شكراً .أغلقت سايا الخط و إختفت إبتسامتها و كان وجهها بلا تعابير ...
باجي بقلق: هل أنتي بخير عزيزتي؟
نظرت له وقالت بنبرة شخص لا يفهم ماذا يحدث حوله و قالت : أمي إنتحرت ................***********************.......
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampireحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.