إنهم يتهموني بقتل زوج والدتي
باجي : ألم يكن موجوداً في ذلك البيت؟
ردت عليه : لا فقط خالي و رجاله ، إنهم يريدون التخلص مني بأي طريقة .نظر باجي إليها و قال : حسناً يمكنك البقاء هنا إلى أن يتحسن الوضع .
سايا : أشكرك لكن يجب أن أحل مشكلتي بنفسي .
باجي : حسناً دعينا لا نستعجل سأتفقد ما يحصل
سايا: كيف ؟باجي : لدي صديق في مركز الشرطة و هو أيضاً مثلنا سيخبرني بكل شيء .
أمسك باجي هاتفه و أجرى الإتصال ، في مركز الشرطة كان يجلس ذلك الشاب في مكتبه يشعر بالملل من عمله رن هاتفه و كان المتصل باجي ...
أمسك هاتفه و رد على الإتصال: مرحباً باجي .
باجي : أهلاً كازوتورا أريد منك خدمة يا صديقي .
كازوتورا: إذا أمكنني سأفعل بالتأكيد .
باجي أريد منك أن تطلعني على قضية مقتل إينوي ساتو و المتهمين على وجه الخصوص .كازوتورا: حسناً سأطلع على الملف و أخبرك .
أغلق كازوتورا الهاتف و قام ليحضر الملفنظر باجي لها و قال حسناً إهدأي إتصلت بصديقي و سيخبرني بكل شيء .
بعد نصف ساعة إتصل كازوتورا بباجي رد باجي على الإتصال و قال : مرحباً كازوتورا ماذا هناك ؟
كازوتورا: أهلاً باجي لقد إطلعت على الملف و هناك أشياء كثيرة ..أخبر كازوتورا باجي بكل شيء أنهى باجي المكالمة و جلس بالقرب من سايا .
نظر لها و قال : سايا لقد أخبرني صديقي بكل شيء لقد حصلت الجريمة في اليوم الذي تم خطفك به و يقول أنهم في الفترة الأخيرة وجدوا قلادتك بالقرب من موقع الجريمة و قد تعرفت أمك عليها .
سايا: تشه يالها من أم تحرص على مقتل زوجها و لا تهتم للذي حدث لإبنتها .
باجي : أنظري القلادة يمكن أن يكون راي الذي أخذها و رماها عندما خطفك و ربما يكون هو القاتل أنا لا أستبعد هذا الشيء .سايا : إذاً تقول أن الوضع لصالحي .
باجي : أجل هذا مجرد دليل ضعيف للغاية هل تعرفين محامي جيد .
سايا : لا أعرف .
باجي : حسناً سأقول لأحد رفاقي .
سايا : أفضالك كثيرة علي حقاً لا أعرف كيف أردها .باجي : لقد قضيت سنين طويلة و أنا لا أهتم لأحد لذا لا تحرميني من هذا الشيء هل يمكن ؟
أشارت برأسها بمعنى أجل ...في اليوم التالي ذهبت سايا برفقة باجي و صديقه المحامي إلى مركز الشرطة دخلت سايا لغرفة التحقيق ودخل معها المحامي ..
قام الشرطي بإيقافه و لكن رفع بطاقته و قال : المحامي تشيفويو محامي دفاع عن المتهمة .
سمح له الشرطي بالدخول و بقي باجي بالخارج .أتت إمرأة تبدو عليها ملامح التقدم بالعمر و التعب و جلست أمامه و جلس بالقرب منها رجل و بدأت تتمتم: بالتأكيد تلك المجنونة فعلتها .
خرج تشيفويو و معه سايا و برفقتهم شرطي نظر باجي إليهم و سألهم ...
تشيفويو: حسناً لقد أخرجها بكفالة إلى أن تعقد جلسة المحكمة وافقوا على الكفالة لأن الأدلة ضعيفة للغاية لا تقلق الوضع لصالحنا.نهضت تلك المرأة من مكانها و حاولت أن تتهجم على سايا : أنتي من فعلها لا أحد غيرك من المفترض أن يرموك بمشفى المجانين.
أمسك باجي يدها و قال : هوي كيف تتجرأي بفعل هذا أمامي .تشيفويو: سيدتي إن لم تهدأي سأرفع عليك قضية محاولة إعتداء على موكلتي ولن تكوني بحالٍ جيدة.
أمسك بها الرجل و قال : أختي إهدأي .خرجت سايا من المركز و ذهبت نحو السيارة بسرعة و دخلت إليها أما تشيفويو ودع باجي لكن بعد أن جعله يعده بعشاء في مطعم فاخر .
دخل باجي للسيارة و وجدها تبكي أخرج المنديل و أعطاها إياه مسحت دموعها لكن مازالت تشهق و تتنفس بصعوبة بقي باجي ينظر إليها و قرر أن يكسر حاجز الصمت في المكان..
باجي : تلك المرأة كانت أمك صحيح.
نظرت له و كانت عيناها محمرة و قامت بمعانقته
باجي : إذاً هي لا بأس إهدأي .
نطقت سايا بجملة واحدة و بعدها صمتت : لا تتركني باجي .باجي : لن أتركك .
..............*********************............
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampireحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.