فتحت تلك الفتاة النائمة على الكنبة عينيها و وجدت وجه صاحب الشعر الأسود الطويل مقابلاً لوجهها إبتسمت و قالت : إنه يبدو كالأطفال .
لم تستطع تمالك نفسها و بدأت تلعب بخصلات شعره الطويلة و الناعمة إنه يمتلك شعراً جميلاً تجعل أي شخص يرغب بلمسه و اللعب به ...
نهضت من مكانها لكي لا يستيقظ من نومه و جلست بجانب المدفأة تنظر إلى النار و هي تُحرِق الخشب ببطء و يتحول من خشب إلى قطعٍ فحمية لا تفيد بأي شيء ....
أخرجت من حقيبة يدها ورقة قديمة بعض الشيء و بدأت تقرأها بشغف كأنها أول مرة مَن يراها لا يصدق أنها قرأتها آلاف المرات .....
أعادت الورقة إلى الحقيبة و بدأت عيناها تدمع عندما لاحظت أنها على وشك البكاء مسحت دموعها على الفور أمسكت هاتفها لكي تلهي نفسها عن البكاء و قامت بفتحه بعد أن كان مغلقاً ........
وجدت أكثر من عشرين رسالة في صندوق الرسائل من إيما و هيناتا و مايكي لم تقم بفتحها لأنها ليست بمزاج جيد لكي ترد على أسئلتهم ...
إستيقظ باجي من نومه و وجد أن المساء مازال مستمراً نظر لتلك الفتاة الجالسة أمام المدفأة و قال بصوتٍ ناعس : يبدو أنني أزعجتك ..
نظرت له و إبتسمت و قالت : لا لقد أخذت كفايتي من النوم ...
باجي : هذا جيد هل تشعرين بالجوع ؟
سايا : لا .
باجي : إذاً سأعد شيء دافىء نشربه بدل هذا الذي بردأخذ باجي الكوب الذي وضعه مسبقاً من على الطاولة وذهب إلى المطبخ و قال : هل تحبين الشكولاتة الساخنة .
سايا : أجل .نظرت سايا حولها لترى صالة ذات أسلوب قديم بعض الشيء إطارات صورٍ قديمة و رائحة الخشب التي في المكان و الديكور البسيط و الهادىء الذي يبعث للشخص الشعور بالدفىء و الأمان .....
لمحت مكتبة مصنوعة من خشب الزان الفاخر و ذات تصميم يعود للعصر الفيكتوري كانت ذات حجمٍ صغير لكنها جميلة و فيها العديد من الكتب المنوعة ....
جعلها فضولها و حبها الكبير للكتب تقوم لكي ترى الكتب الموجودة فيها وقفت عندها و أخذت تنظر للكتب بتمعن و تخرج كتاباً تلو الآخر تقرأ ملخصاً عنه و تعيده لمكانه .....
دخل باجي للمكان و وجدها أمام المكتبة عيناها تلمع و قال : يبدو أنك تحبين الكتب القديمة .
رفعت رأسها عن الكتاب الذي كانت تقرأه و قالت : آه أجل آسفة لأنني عبثت بكتبك .
باجي : لا بأس خذيها كلها إذا أردتي لقد قرأتها كلها آلاف المرات ...تقدم نحوها و أعطاها الكوب أخذته و جلست على الكنبة و جلس هو بجانبها هي كانت تقرأ الكتاب بشغف و هو كان ينظر إلى ملامحها التي تتغير كلما إنتقلت لسطرٍ آخر في الكتاب ....
و من ردة فعلها كان يفهم أين وصلت بالتحديد فهذا الرجل حافظ لهذه الكتب و يعرف ماذا يمكن أن يصدم من يقرأها ....
و بعد ساعات من القراءة أغلقت الكتاب و قالت : مدهش ..
باجي بينما ما يزال يحدق بها قال : أجل مدهش ..نظرت له و قالت بإبتسامة لطيفة : شكراً لك سيد باجي لقد ساعدتني اليوم كثيراً ...
باجي بعد أن أفاق من تأمله قال : أنتي تشكرين و تتأسفين كثيراً، حسناً لا بأس لكن لا تناديني سيد باجي ناديني باجي فقط
سايا : حسناً سي..باجي ..
أخذت سايا هاتفها لكي ترد على رسائل صديقاتها و كان باجي ينظر لها فجأة تغيرت ملامحها و بدأت ترجف ....
باجي : ماذا هناك؟
سايا : يقولون أن الشرطة تبحث عني .
باجي : لماذا ؟
سايا لقد إتهموني بقتل زوج والدتي ....................***************...............
أنت تقرأ
crimson love ll baji
Vampirosحياة باردة ..... جسدٌ بلا روح....... أيام لا معنى لها ..... لكنكِ لونتي حياة هذا البائس.