chapter 21

627 75 17
                                    

- عزيزتي رحلتنا بعد ساعة إستعجلي لكي لا تفوتنا..
- حسناً سأنتهي لما أنت مستعجل باجي ..
باجي : لكي لا تفوتنا الطائرة هيا ...

خرجت سايا من الغرفة و كانت ترتدي فستاناً أحمر اللون طوله يصل لتحت الركبة و قامت بتسريح شعرها و جمعته نحو كتفها الأيمن إبتسم باجي و قال : زوجتي الجميلة تبدو مذهلة كالعادة هيا سنتأخر .

ذهبا إلى المطار من أجل رحلتهما إلى هاواي لقضاء شهر العسل و وصلا في الوقت المناسب ...

هبطت الطائرة و ذهبا للفندق و عندما دخلا للغرفة كانت سايا بحالة يرثى لها بسبب الطائرة...

سايا: أكره وسائل النقل معدتي .
باجي: هل تحتاجين للطبيب عزيزتي.
سايا: لا سأكون بخير بعد ساعتين او ثلاث فقط دعني أستريح

باجي بتذمر : تشه كنت أريد أن إنسي الموضوع.
سايا: دخلنا للتو و تريد فعلها .
باجي: هل قلت شيء أيتها المنحرفة هيا نامي أنا أيضاً سأستريح ....

نظر لها باجي و قال لنفسه : تشه من يصدق أنها مصاصة دماء و فعلت كل تلك الأشياء...

المذكرات.....
الصفحة الرابعة.........

إستيقظت و وجدت نفسي في غرفة غريبة دخل علي ثلاثة رجال ثلاثتهم أعرفهم لكن تظاهرت بمعرفة باجي فقط و قلت عن سانزو أنه حاصد الأرواح...

لقد كان يبدو باجي أجمل من ذي قبل شعره الطويل و عيناه التي تشع و نظراته الحادة و أنيابه كم هو مثير و يبدو أن لديه عضلات بطن متأكدة من هذا ....

إدعيت أنني لا أفهم شيء و بدأ باجي بتهدأتي و شرح لي كل شيء أنا أعرف أساساً ماذا حدث لكن كانت هذه فرصتي لأتأمل تفاصيل وجهه ..

لا أصدق هل أنا في حلم تحولت لمصاص دماء و رأيت الشاب الذي أعجبت به إذا كان حلماً لا أريد أن أستيقظ منه أبداً ....

لقد أخذت القوة و قد حان الوقت لأخذ حقي أجل ...

بعد فترة إتصلت بخالي لكي أتكلم معه لأنني عرفت أنه ساعد أمي بما فعلته و تستر عليها ....

وصلت لبيتي و لقد كان لوسيفر أو بالأحرى جدي يراقبني سأستغل هذا لصالحي ....

دخلت للبيت و كان هو و رجاله موجودين و عندها بقيت أنا و هو في الغرفة وحدنا للتحدث...

- ماذا تريدين مني ؟
- ألا تريد أن تعانق إبنة أختك.
- لا شأن لي بك أيتها القذرة.
- هههههه منطق عجيب يا خالي الفتاة التي تتعرض للإعتداء قذرة لكن أختك الخائنة و التي ألقت تهمة القتل على إبنتها ليست كذلك..

- ما هذا الهراء الذي تتفوهين به لن تستطيعي إثبات هذا الكلام الفارغ .
- و من قال أنني أريد إثباته .
- إذاً ماذا تريدين؟

رفعت رأسها و ظهرت عيناها الحمراوتان و قالت : أريد سلب روحك خالي العزيز..

حاول أن يستوعب ما قلته له لكنني أنقضضت على رقبته و غرزت أسناني فيها إلى أن مات و قطعت رأسه و بعدها بدأت برجاله  و قطعت كل رؤوسهم ...

بعدها خرجت من المكان مدعية الخوف لكي يراني لوسيفر و يظن أنني مرتعبة و بالطبع نجحت في هذا

أخبرت باجي أنهم حاولوا قتلي في نفس اليوم بعد أن عدنا من المطعم الذي دعتنا له إيما حاول أن يخفف عني و عندما عدنا وجدنا سيارات أسرة أمي أمام السكن الجامعي.....

أخذني لبيته لكي لا يعثرو علي و قمت بتجاهل جميع المراسلات حتى نهاية اليوم و عندما فتحتها أمامه إدعيت أنني مصدومة و قلت أنهم يتهمونني بقتل زوج أمي البغيض ...

سأعترف بشيء لقد رميت قلادتي بالقرب من مكان الجثة متعمدة لكي يعثرو عليها حتى أبقى مع باجي وقتاً أطول   ..

في يوم المحكمة إستطاع تشيفويو صديق باجي أن يخرجني لأم الدليل الضعيف و بعد أن خرجت هجمت علي أمي قلت لها في داخلي إنتظري و سترين ما يحدث لك ...

لقد إكتشفت أن باجي يغار من مايكي هذا يعني أنه أحبني لذا تعمدت أن أشعل غيرته عندما إنتقلت للشقة الجديدة دعوت شينشيرو و مايكي و قمت بمعانقتهم عمداً لقد إشتعل من غيرته ...

بعد أن ذهبا عانقني باجي من الخلف و في هذا اليوم إعترف لي بحبه أخيراً .....

بعد أيام ذهبت لمنزل أمي و إستخدمت قدرة التنويم المغناطيسي الخاصة بمصاصي الدماء بالطبع أعرفها بعد أن قرأت كل تلك الكتب ....

جعلتها تكتب وصيتها و تعطيني كل ما تملك و أمرتها بالقضاء على نفسها و فعلت ما أمرتها به ....

في يوم التخرج قبل أن أذهب للحفل ذهبت لمنزلنا القديم و قمت بحرق كل شيء و بعد الحفلة أتاني خبر إنتحارها أخيراً .......

قمت بقتل جميع من حاول أن يتحرش بي بعد أن تعرضت للإعتداء و قتلت كل شخص قال عني قاتلة والدك أنا لست لطيفة أنا سأسلب حياة أي شخص يسيء إلي بعد اليوم أو يحاول أخذ شخص أحبه ...

لكن في أحد الأيام بينما كنت أقتل بعض منهم  سمعت أحدهم ينطق إسمي ..

نظرت للخلف و قد كانت هيناتا...
-سس ...سايا تشان...

-نظرت لها بغضب و قلت لها ماذا تفعل هنا ..
حاولت الهرب و أمسكتها و همست لها و قلت : هيناتا إن تكلمتي و قلتي عن ما رأيته لأي أحد سأقطع جثة حبيبك تاكيميتشي أمامك عزيزتي...

.........**************************.....

crimson love ll baji حيث تعيش القصص. اكتشف الآن