chapter 5 ....

923 87 22
                                    

خرج باجي من الغرفة و ذهب نحو سانزو الجالس على الأريكة في الصالة و قد كان  لوسيفر موجود طلب باجي من لوسيفر أن يذهب فأمتثل لأمره ...

نظر سانزو لباجي و قال : هاه ماذا سنفعل معها ؟
باجي: لا شأن لك بما سأفعل ، لكن لدي سؤال لماذا حولتها؟

سانزو: آه لم يكن الأمر بيدي لقد كانت رائحة دمها شهية للغاية و لم أتحمل .
باجي : ألم تأخذ أدويتك .
سانزو : أخذته اليوم و لكن نسيت أن  آخذه ذلك اليوم .

باجي : أين جرعتي و أيضاً أريد جرعة إضافية من أجلها لأنها لا تستطيع التحكم بنفسها ستفضحنا.
سانزو : فهمت هذا عندما رأيت علامات العض التي في رقبتك ، و أيضاً لماذا لا تقتلها و تتخلص منها ؟

باجي : قتل بني جنسنا محرم هل نسيت .
نهض سانزو من على الأريكة و أعطى باجي علبتين من الدواء و قال : لكنك إقترفت هذا قبل زمن طويل.
باجي : ذلك مختلف .
سانزو: حسناً أين سأنام ؟
باجي : غرفتك في الطابق الثاني من جهة اليمين ، و إحرص على تناول جرعتك لا أريد منك تحويل مزعج آخر .
سانزو: هههههه حسناً ..

ذهب باجي إلى غرفة سايا لكي يعطيها الدواء  قام بطرق   الباب لكن لا رد وجد أن الباب كان مفتوحاً لم يتم إغلاقه بالمفتاح كما هو متوقع ..

باجي : هوي هل أنتي بخير ...
لا رد .
باجي : سأدخل إنه لم تردي .
لا رد
باجي: حسناً لا تلوميني .

دخل باجي و وجدها تغط في نومٍ عميق
باجي : تشه الذي يراها يظن أنها مقتولة همم لم تغطي نفسها ما هذا الإهمال .
قام باجي بتغطيتها و وضع الدواء بجانب السرير و خرج .....

.............***************...........

في اليوم التالي إستيقظ باجي و لم يجد سانزو أخبره لوسيفر أن سانزو خرج من المنزل قبل الفجر ..

باجي : أين ذهب يا ترى ؟ حسناً لا يهم طالما لن يحول أحداً ماذا عن الفتاة ؟
لوسيفر : إستيقظت قبل قليل سيدي و هي مازالت في الغرفة ستنزل بعد قليل .
باجي : حسناً إذهب و أكمل عملك .

نزلت سايا و ألقت تحية الصباح على باجي .
باجي : تبدين أفضل من البارحة .
سايا: أجل أفضل بكثير .
باجي : إقتربي .
سايا : هاه ؟؟
باجي : إقتربي لا تخافي .

إقتربت منه و وضع كفه على جبينها و قال : هاه جيد لم تصابي بالحمى لا أريد مجالسة مريض .
ظهرت أصوات من معدتها دلالة على جوعها إبتسم باجي عندما شاهدها تخجل من الصوت

باجي : ههه لا تخجلي من الطبيعي أن تجوعي .
سايا : لكن لا أريد دم .
باجي : نحن نشرب الدم لا نأكله نحن نستطيع أكل الطعام العادي إجلسي هنا و أنا سأعد الفطور ماذا تريدين أن تأكلي ؟
سايا : أي شيء عدا البيض و دعني أساعدك .
باجي : لا أحب أن يشاركني أحد في المطبخ أبقي هنا .

أعد باجي الفطور و تناولاه معاً بعد أن إنتهيا من الصحون ودعت سايا باجي لكي تذهب إلى السكن الجامعي لكن قبل أن تذهب طلب باجي أن يتكلم معها

جلسا على الطاولة أمام بعضهما و أعطاها العلبة التي وضعها بالأمس بجانبها و قال : لقد وضعتها بجانبك البارحة لكن يبدو أنك لم تلاحظينها.
سايا : لا لم ألاحظ .

باجي : هذا الدواء صنعه صديقي سانزو لكي يخفف من حالات الهيجان التي تأتينا عند مشاهدة الدم و لا تجعلنا نشعر بالعطش  و  هو فعال ربما يتسبب ببعض الإرهاق للجسم و يحرق سعرات حرارية كثيرة لكنه مفيد.

سايا : آه شكراً لك أحتاجه فعلاً .
باجي : خذي حبة كل يوم بإنتظام لكن هذا لا يعني أن عدم العطش سيكون إلى الأبد عندما تشعرين بالعطش إتصلي بي رقمي موجود و إن لم أرد خذي هذه الورقة عليها رقم لوسيفر.
سايا : لدي سؤال لماذا لم يقتلني صديقك و لماذا قتلت راي و ساعدتني ؟

باجي : لم يكن لديك دم كافي إذا غرزت أنيابي ستموتين فوراً و يفسد طعم الدم أما بالنسبة لصديقي فهو من نوع مختلف لا يقتل بل يحول .
سايا : لم أفهم؟

باجي : حسناً مصاصوا الدماء ذوي الدم الهجين نوعان النوع الأول هو الذي يحول البشر إلى مصاصي دماء و هم ينتجون من تزاوج رجل من البشر من إمرأة من جنس مصاصي الدماء و سانزو منهم و عندما يحول البشر فإن البشر الذين يحولهم يتحولون للنوع السام .

اما النوع السام او ما يسمى بالقاتل النوع الثاني يكونون في ثلاث حالات الحالة الأولى أنتي عرفتيها الحالة الثانية تزاوج مصاص دماء من إمرأة من البشر مثلي أنا و الحالة الثالثة مصاصي الدماء أصحاب الدم النقي لا يدخل جنس البشر في نسلهم و يكونون في أعلى مستوى هل فهمتي .

سايا : معلومات كثيرة أجل فهمت حسناً يجب أن أذهب .
باجي : هل تريدين أن أوصلك .
سايا : لا شكراً أستطيع تدبر أمري .
باجي : حسناً إلى اللقاء،  لكن لا تنسين الحبة .
سايا : حسناً .

أخذت سايا الدواء و ذهبت إلى السكن بعد أن ودعت باجي و كانت متوترة و قلقة تخشى أن يشك أحد بها .......

...........***********************........

crimson love ll baji حيث تعيش القصص. اكتشف الآن