chapter 12

703 84 32
                                    


Saya pov ....

لقد مر أسبوع و أنا في منزل باجي لكي لا يتعرض لي أحد أقاربي لقد كان لطيفاً معي حقاً ولم يتصرف معي تصرفاً يجرح مشاعري ..

بعد هذا الأسبوع أقيمت الجلسة و تمت تبرأتي من التهمة الموجهة لي حاولت العودة للسكن لكنهم قاموا بإلغاء إقامتي  لا أعرف لماذا يقولون أن جميع أوراقي تم حرقها و لم يعد إسمي مسجلاً و الغرفة التي كنت بها أخذتها طالبة أخرى ...

بالطبع إيما تشان  إقترحت علي الإقامة معها لكن لا أريد مضايقتها بقيت في منزل باجي فترة أخرى إلى أن أنهي إمتحاناتي و أتخرج ...

في هذه الفترة كنت أعمل معه بالمقابل في مكتبته و لقد أستطعت أن أتعود على حالتي و أتحكم بالقوة
التي لدي هذا جيد .....

....................................................

  
كان باجي يرتب الكتب الجديدة التي وصلت له و كانت سايا تساعده في الترتيب   نظر لها باجي و قال : كيف حال إمتحاناتك؟

سايا و هي ترتب : لا بأس لقد أجبت بشكل جيد  غداً آخر إمتحان.
باجي : إذا لماذا أنتي هنا إذهبي و أدرسي .
سايا : أرجوك باجي رأسي سينفجر من المعلومات التي قرأتها لا أستطيع قرآءة المزيد .
باجي : حسناً كما تريدين .

التفتت إليه و قالت:  بالمناسبة لقد وجدت شقة صغيرة سأسكن بها بعد التخرج لقد جمعت بعض المال لذا لا بأس .

باجي : متى بحثتي عن شقة ؟

سايا : منذ عدة أيام مع مايكي كن .
باجي : أخ صديقتك هكذا إذاً ، إذهبي و إرتاحي قليلاً لقد تعبتي لكن غداً سأجعلك تعملين هيا .
سايا : حسناً تصبح على خير .

خرجت من المكتبة و إختفت الإبتسامة التي على وجه باجي و قال : لم يكن ينقصني سوى هذا مايكي ما علاقتها به يا ترى .

......................******************........

هتفت  إيما : أخيراً إنتهينا لم يتبقى سوى سوى إعلان النتيجة و نصبح خريجين رسمياً .
هينا : هذا يستحق إحتفالاً ما رأيكن أن نذهب و نحتفل .
سايا : أنا موافقة .
إيما : جيد و أنا أيضاً .

ذهبن إلى النادي الليلي للإحتفال و بدأت إيما بالشرب دون توقف و حاولت هيناتا إيقاقها لكن بلا فائدة

رفعت كأسها و قالت بتذمر : لماذا يحب الدراجات ما هو الشيء الجميل فيها على أي حال ، سايا كيف جعلتي حبيبك يعترف بحبه لك .

سايا : هاه لم أفعل شيء .
إيما : ماذا عنك هينا تشان ؟
هيناتا: لم أفعل شيء .
إيما : لماذا دراكين ليس مثلهما .

هيناتا: سأتصل بمايكي كن أنتي أنتبهي لها سايا تشان .
إتصلت هيناتا بمايكي لكي يأتي و يأخذ إيما وصل مايكي بعد نصف ساعة و وجدهن أمام النادي يحاولن
إيقاضها ....

مايكي : مرحباً .
هيناتا: مرحبا مايكي كن .
مايكي: أنتي بحالة مزرية إيما سيغضب شينشيرو عندما يراك هكذا .
إيما بثمالة : تباً له و تباً لكم جميعاً و تباً للدراجات النارية .

قام مايكي بحمل إيما على ظهره و ودع هيناتا و سايا

هيناتا: سأوصلك سايا تشان .
سايا : لا يا عزيزتي أنا سأوصلك .
هيناتا: لكن ...
سايا : بلا لكن سأوصلك .

أوصلت سايا هيناتا للمنزل إعترضها بعض المزعجين لكنها تغلبت  عليهم بفضل قوتها الجديدة

نظرت للساعة و كانت ١١ والنصف : هاه لقد تأخرت .

وصلت للمنزل و الساعة على وشك أن تدق لمنتصف الليل كان باجي يجلس على المقعد الذي أمام الباب و يبدو عليه الإنزعاج رأته و قالت : مساء الخير باجي سان .

باجي : قولي صباح الخير .
سايا : معك حق لقد تأخرت لكن كنا نحتفل و إنتظرنا مايكي كن ليأخذ إيما .
باجي : إذاً مايكي ذاك كان معكم .
سايا : تصبح على خير.
باجي : و أنتي بخير ، تشه ما علاقتهما هذان الإثنان لقد بدأت أنزعج من هذا الفتى المدعو مايكي ...

.......******************..........

 

crimson love ll baji حيث تعيش القصص. اكتشف الآن