[صوفي] : فتاة مشاغبة قوية و جريئة ،تحب التمرين كثيرا و تقضي معظم ان لم يكن سائر وقتها في التدريب و الركض ، ابنة الألفا ادوارد حاليا ، شعرها قصير و مموج بخفة أسود فحمي يكاد يصل لكتفها ، تمتلك عينان ناعسة سوداء مائلة للعسلية ، ملامحها مزيج بين اللطيف و الحاد .[هانا] : هادئة و خجولة غالبا ما لا تتحدث كثيرا ، رفيقة ابن الألفا جاك ، ملامحها خلابة و متناسقة بشكل جميل ،شعرها طويل و اشقر يصل نهاية ظهرها ، كثيرة الابتسام ابتسامتها دوما تهدئ الروح ، و عينيها زرقاء كالزرقة الكحلية الغامقة التي تكون في السماء عند بداية الليل .
[جاك] : متمرد و مغرور كونه ابن الألفا لكنه ذو قلب طيب ، مغتر بذئبه الذي يراه مميزا عن الجميع ، الألفا المستقبلي ، شعره طويل بالنسبة له يصل لمستوى اذنه ومبعثر بطريقة أكملت على ملامحه الوسيمة جدا و كانه نسخة والده المصغرة بالعمر ، يمتلك نفس عيني صوفي لكن افتح بنسبة أكبر و مائلة للعسلي أكثر ، لديه ذقن خفيف بشكل جذاب .
- الرواية Gl
- قطيع مستذئبين كبير تغطي مساحة اقليمهم الذي تحت سيطرة الألفا ادوارد أكبر أبناء العائلة التي تتوارث الحكم منذ قرون ، يتناقل عنه أنه ألفا عادل و بشوش ذو خلق طيبة و رزين بقرارته كما لا زال وسيما على الرغم من كونه في نهاية الثلاثينات ، العائلة الحاكمة للإقليم حاليا تتكون من الألفا السابق الجد و زوجته اللونا السابقة و ثلاث من أبناءه ، الأكبر الألفا و زوجته و حفيدين و الابن الثاني الوسط ليس مرتبط يسافر كثيرا و قليلا ما يتواجد بالقرب ، أما الأصغر فلديه عائلة صغيرة أيضا ابنة وابن و زوجة اصبحوا يعيشون معا بعد ان انتقلت ابنته للعيش في القصر ، كل من في القطيع يحب العائلة و يحترمهم أما عن الشيء الكبير الذي قد حدث في القصر الكبير و العتيق بالآونة الأخيرة في عيد ميلاد ابن الألفا ال22 أنه قد وجد رفيقته أخيرا و التي تكون ابنة عمه ذات ال19 عاما لم يتزاوجوا الي الآن و لكنهم ينتظرون حتى تبلغ العشرين بما أنها مقبلة عليه ليتم بعدها الزواج ، مع كل هذه السعادة و الفرح المقبلين على هذه العائلة في سرايا هذا المنزل الجميع جاهل بالشخص الذي يتقطع قلبه و الذي كان يتألم بحرقة و صمت لوحده على الكذبة العظيمة التي غرق فيها ، هل سوف يجتمع من يستحق الحب بمحبه ، ما القادم الذي قد يعرض التفاؤل و الحب في القصر لزعزعة كبيرة ، الشخصية الرئيسية الثانية سوف يتم التعرف عليها مع البارتات القادمة لتكون القصة ممتعة .
أنت تقرأ
نقاض
Werewolfهي مجرد حلم جميل من أحلامها البعيدة عن الواقع بحدود متينة و صعبة الاختراق تفصل بينهما بالنسبة لها و من بعيد تكاد ترى أنقاض المشاعر الملمومة مرارا و تكرارا على ضفة قلبها المكسور لكن ماذا لو أنبتت الحياة مرة أخرى على نفس الضفة المهجورة ماذا لو تقبلت...