Ch 1

43.8K 1K 166
                                    




كان ذلك في اليوم التالي لمأدبة بلوغ أصغر أبناء الدوق ، نيك.

استيقظت عائلة الدوق في وقت متأخر بشكل غير عادي ، حيث سرعان ما ناموا بعد حضور المأدبة الفاخرة.
عندما استيقظ نيك على ضوء الشمس المتدفق ، بحث عن زوجة الأب هذه لأول مرة ، التي لم يعرها الكثير من الاهتمام من قبل.

"أين ذهبت زوجة الأب؟"

"لا اعرف. لم نرَها منذ الصباح الباكر".

قام نيك بتفحص القصر بأكمله ، وشعر بالحيرة من الاختفاء المفاجئ لزوجة أبيه ، التي لم تكن موجودة في أي مكان بغض النظر عن مدى بحثه وسؤاله.
أوقف الخدم العاملين في القصر ، لكن لم يعرف أحد مكان والدته.

نيك ، الذي كان يتسلق الدرج ، وشعر بعدم الارتياح قليلاً من الداخل ، وجد والده من خلال الباب المفتوح لمكتب الدوق واقترب منه.


"أبي ، أين ذهبت زوجة الأب؟"

لم يرد الدوق ، لأنه كان ينظر إلى شيءٍ لديه بتعبير غير مقروء على وجهه.

"أين زوجة الأب...؟"


نيك ، الذي فتح الباب ووقف بجانب والده ، نظر إلى الورقة التي كان ينظر إليها ، و توقف.


خط يد زوجة أبيه ، الأنيق مثل شخصيتها ، لفت انتباهه.

[لقد مر وقت منذ أن جئت إلى هنا كزوجة جديدة وزوجة الأب وصديقة ديانا العزيزة.
أكتب هذه الرسالة باسم كاسيا.

بما أن نيك كان قد أقام مأدبة بلوغ سن الرشد بالأمس ، فقد أوفيت بجميع عقدي مع سعادتك لأكون زوجة الأب لمدة سبعة سنوات.
ومع ذلك ، أنا سعيدة لأنني تمكنت من الحفاظ على أمان هذه العائلة نيابة عن ديانا.

عندما قررت أخيرًا المغادرة ، شعرت بشعور غريب من الداخل ، حزين وسعيد...

بعد أن قمت بدوري ، أنا الآن على استعداد لترك منزل الدوق وأعيش حياتي الخاصة.

كانت ديانا صديقة جيدة لي ولعائلتك الوحيدة. أشكركم على قبولكم لي ، الذي لم يكن كافيًا ليحل محل ديانا ولن يكون أبدًا.

سوف آخذ إجازتي الآن.
شكرًا لكم على السبعة سنوات التي قضيناها معًا.

أتمنى أن يمتلئ باب عائلة ويدريان باستمرار بالبركات الإلهية.]


"... ماذا يعني كل هذا يا أبي؟ هل غادرت زوجة الأب القصر؟"

تمتم نيك وهو ينظر إلى الرسالة بعينين مصدومتين ، دون أن يتكلم أكثر.


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن