"واو ، هذا سريع حقًا."مايكل ، الذي وصل إلى الفيلا متأخرًا عن كاسيا ، نطق بكلمات إعجاب حقيقي.
"انظري ، ذاكرتي كانت صحيحة. قلت لكِ إنكِ تجيدين ركوب الخيول".
نزلت كاسيا من جوادها ، ورتبت شعرها وملابسها التي تهب عليها الريح. دون أن تُخبئ ضحكتها.
"هل الجو بارد؟"
"قليلًا. لكنها كانت رحلة ممتعة إنه لأمر مؤسف أنني وصلت مبكرًا".
كان الشعور بركوب الخيل في هواء الليل مثيرًا للغاية.
شعرت وكأن كل ضغوطها قد ولت.بعد دخول الفيلا ، قادها مايكل إلى ركن من الفناء.
قام بإشعال النار عن طريق تكديس بعض الحطب في مكان مخصص لإشعال النار في أحد الزوايا.
وبينما كانوا يجلسون جنبًا إلى جنب أمامه وينعمون بالنار ، ذابت أجسادهم ، التي كانت باردة من الركض إلى الحافة ، وبدأت تستعيد ثباتها.
سرعان ما جاءت أصوات مختلفة إلى أذنيها.
صوت أمواج البحر المتلاطمة ، صوت بكاء حشرات العشب ، وصوت الحطب وهو يحترق...
"أنا بخير يا مايكل."
"ممتن لذلك."
لقد كان وضعًا مثاليًا.
عندما نظرت إليه ، ابتسم مايكل.
"في الواقع ، كنت متوترًا في الاستعداد لهذا الموعد. كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كنتِ لا تزالين تستمتعين بركوب الخيل مثل عندما كنا صغارًا ، لكننا الآن أكبر سنًا.
كنت قلقًا لأنني لم أكن أعرف ما إذا كنتِ ستتمكنين من الركوب كما كان من قبل..
لكنني سعيد لأنكِ أحببته"."لا، كان رائعًا. إنه مثالي حقًا."
كان الأمر مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل عندما كانت مشغولة بالمعرض لدرجة أنها شعرت أنها كانت تحلم.
شعرت أن كل شيء مرت به قد هدأ بهدوء وتم إفراغه بشكل نظيف.
"كان هناك الكثير من العمل. جاء نيك ، وجاء الدوق ويدريان لرؤيتي.
تعرفت أنا والأمير الثالث على الهويات الحقيقية لبعضنا البعض ، وعندما حان الوقت للسماح له بالرحيل ، قلت وداعًا".
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficción históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".