Ch 30

4.8K 306 38
                                    






"واو ، هذا رائع ..."


عندما دخلت كاسيا خيمة إيروين ، وقفت في الزاوية ونظرت في المكان غير المألوف.


مساحة بدت رثة من بعض النواحي ولكنها ممتلئة من نواحٍ أخرى.


لم تكن المساحة الصغيرة أو الكبيرة ، تذكرها بمنزل عامة الناس.


كان مكانًا يوجد فيه كل شيء.
سرير جيد الصنع ، وحمام حيث يمكنك غسل جسمك فيه ، ومطبخ حيث يمكنك طهي شيء ما بسهولة.


منذ أن كان يعيش بمفرده ، كان لديه كل التسهيلات اللازمة للقيام بكل شيء بشكل مستقل.


كانت مجموعات إيروين في كل مكان.
كانت الحلي المختلفة التي اشتراها أثناء السفر تملأ داخل الخيمة.


هدية قناع الأحلام من قبيلة هندية ، منحوتة متقنة لأسد تم شراؤه من بائع متجول غير معروف...



كما كانت هناك لوحة صغيرة معلقة في الزاوية ، وكأنها تثبت كلام إيروين بأنه يحب الرسم.


"عندما كنت أسافر ، عندما أرى لوحات أعجبتني في الشارع ، أشتريها."


أشار إيروين إلى الأشياء التي تثير فضولها وشرحها لكاسيا واحدة تلو الأخرى.


كانت مساحة غير مألوفة بالنسبة لها ، لكنها كانت مساحة داخل خيمة كان يقيم فيها إيروين لفترة طويلة.


'هل هو كذلك؟'


على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي تدخل فيها المساحة ، إلا أنها كانت مليئة بشعور دافئ.


بعد البحث في أرجاء المنزل أثناء الاستماع إلى شرح إيروين ، تذكرت كاسيا شيئًا ونظرت إلى إيروين.


"صحيح لدي شيء لأقدمه لك يا إيروين".


بالحديث معه ، وضعت السلة التي أحضرتها على المنضدة في الزاوية.


نظر إليها إيروين وأمال رأسه.

"لقد كنت أشعر بالفضول حيال ذلك منذ فترة.
ما هذه السلة؟"



"ما هذا؟ هذه هي الأطعمة التي أعددتها لإيروين".



"ماذا...؟"



صنع إيروين وجهًا محيرًا.
أخرجتهم كاسيا واحدًا يلو الآخر بشعور من الفخر.


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن