نظرًا لأن الغرض من المجيء إلى هنا هو مقابلة أدولف وتعلم الرسم ، كانت الوجهة الأولى هي الذهاب لرؤيته.أرادت أن ترى أدولف.
كانت متشوقة للغاية لمعرفة ما كان يفعله.
في الواقع ، أرادت أيضًا مفاجأته.
لقد ظهرت فقط وكأن شيئًا لم يحدث.
بالطبع ، كان هذا هو عقلها فقط ، وفي الواقع ، لم يكن من السهل رؤية وجه العائلة المالكة.
من أجل مقابلة العائلة المالكة في إمبراطورية فونتريش ، كان عليها إرسال برقية مسبقًا وتحديد موعد مباشر مع العائلة المالكة.
ومع ذلك ، من أجل إرسال رسالة إلى القصر الإمبراطوري ، والتي تكون حساسة للأمن ، يجب أن يكون واضحًا أي عائلة تنتمي إليها.
في هذا الصدد ، كانت غامضة.
الآن بعد أن طلقت دوق ويدريان ، استعادت لقب عائلة بينيت ، لكنها كانت بعيدة عن عائلتها لفترة طويلة.
بالطبع ، لم تكن هناك أختام أو رسائل يمكن إرسالها باسم العائلة ، ولم تكن هناك مهمات أو طيور يمكن إرسالها.
لذلك ، قررت أن تجرب طريقة أخرى ، رغم أنها قد تكون خطيرة بعض الشيء.
على أي حال ، كانت أحد أفراد عائلة بينيت ، لذلك كانت حرة في دخول القصر كالنبلاء.
عند دخولها القصر لبست العباءة وخرجت لتجده.
لم يكن من الصعب العثور على القصر الملكي لأنها زارت القصر عدة مرات عندما كانت صغيرة.
ذهبت هنا وهناك دون أن يلاحظها أحد ووصلت إلى مقدمة القصر الإمبراطوري.
وقف الحراس عند المدخل.
فتحوا أعينهم على مصراعيها ، مذهولين من ظهورها المفاجئ.
"اسمي كاسيا من عائلة بينيت ، وأنا هنا لأرى الأمير الثالث."
كان الفرسان الواقفان عند المدخل ينظران إليها مرة وإلى بعضهما البعض بعيون حائرة.
التفت إليها فارس.
"هل لديكِ موعد؟ لم أسمع أي شيء من هذا القبيل..."
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficción históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".