صاحبة معرض فني.منظر جميل للريف من النافذة.
تحت الجبال ، رقصت حقول الأرز الذهبي على إيقاع الريح ، مثل أمواج أعماق البحار.
صوت نقيق للطيور ، ينشر أجنحته في الهواء ، يوقظ البشر على الطبيعة ، وكل هذا يعطيهم صورة عند الغسق.كان يوجد معرضٌ هناك.
وكانت هي صاحبة ذلك المكان.
كانت هناك ثلاثة أشياء ركزت عليها أكثر من غيرها عندما غادرت عائلة الدوق للعثور على منزل جديد.
أولاً : ابقِ بعيدة عن الدوقية قدر الإمكان.
ثانيًا : يجب أن يكون مكانًا لا يستطيع النبلاء التعرف عليها.
ثالثًا : يجب أن يكون مكانًا يمكنها الاستقرار فيه بسهولة.
بعد الكثير من المداولات ، كان المكان المختار من المناطق الجنوبية هو "لورينسيا".
كمنطقة زراعية ، كان مكانًا يعيش فيه كبار السن بشكل أساسي ، وكان له طابع ريفي ودي نموذجي.
كان هذا أيضًا المكان الذي اعتادت زيارته هي وديانا عندما كانا صغيرتين.
عندما تزوجت ديانا وانتقلت إلى الدوقية ، كان بعيدًا جدًا.
على الرغم من أنه كان مكانًا مألوفًا لكاسيا ، إلا أنه كان بعيدًا جدًا عن قصر الدوق.
لذلك اشترت معرضًا بمدخراتها الشخصية.لم تكن تعرف حتى سبب شرائها.
لقد شعرت فقط بالانجذاب اليه.
ربما كان ذلك لأن المعرض كان من الممكن أن يتناسب جيدًا في مكان مثل العاصمة ، وشعرت بالوحدة قليلاً لرؤيتها فارغة في الريف.
اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن تملأ الفراغ.
لقد أحببت أيضًا أن يحتوي على أماكن إقامة للأشخاص الذين يديرون المعرض ، وهكذا أصبحت مالكة المعرض حيث لم يأتِ أحد إلى الريف.
كانت بحاجة إلى القليل من المال لأنها لم تعد دوقة.
لم تكن بحاجة إلى الكثير.
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficção Históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".