Ch 42

3.1K 193 19
                                    





عندما استيقظت ، ذهب الفجر بالكامل.

بالنظر إلى الساعة ، اعتقدت كاسيا أن الوقت سيكون مناسبًا تمامًا لتنهض وتستعد للحاق بالقطار.


بعد الانتهاء من الاستعدادات وتفتيش المنزل للمرة الأخيرة ، قامت ببساطة بتعبئة أغراضها وخرجت للعثور على العربة التي أعدها مايكل في الفناء.

عندها نظر إليها كما لو كان جاهزًا ، وفتح باب العربة ورافقها.

صعد معها إلى العربة ، ودوت صيحات الخيول الصاخبة ، وانطلقت العربة.


في الطريق إلى المحطة ، نظرت إلى الخارج وذهلت عندما قدم لها مايكل شيئًا.


"خذي هذا."

"... ما هذا؟"


تم وضع شيء غير مألوف في راحة يدها المفتوحة ، تبدو مثل سدادات أذن صغيرة.


"إنها وسيلة اتصال.
إنه أحد العناصر السحرية ، إذا وضعتِ هذا في أذنكِ ، يمكننا سماع أصوات بعضنا البعض من بعيد".

"آه."


عند إعطاء العنصر ، أظهره.
تبعته كاسيا ووضعت الشيء في أذنيها.


عندما نظرت إلى أذن مايكل ، كان هناك ضوء ينبعث من مكان ، يشبه جوهرة صغيرة.


"عندما تكونين مستعدة للتواصل ، سيضيء كلاهما هكذا.
الاتصال ممكن عندما ينتهي الوميض. هل تريدين أن تقولين أي شيء؟"

"نعم بالتأكيد. آه... أوه ، يمكنني سماعك حقًا!"


سماع صوته من خلال أذنيها..
فتحت كاسيا عينيها بدهشة.


لم تستطع تصديق وجود مثل هذا العنصر السحري.
إذا كان هذا ممكنًا ، فليس عليهم إرسال الرسائل إلى بعضهم البعض.


ليس عليهم انتظار وصول الرسائل.

ستكون قادرة على سماع صوته في أي وقت وفي أي مكان.



"في المرة الأخيرة التي تبادلنا فيها الرسائل ، اعتقدت أنه سيكون من الجيد الحصول على واحدة إذا كان هناك شيء أريد أن أفعله معكِ مرة أخرى."

تابع مايكل.

"عندما يومض الضوء ، فهذا يعني أن الشخص الآخر يريد التواصل ، لذا راقبِ ذلك جيدًا."


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن