مايكل أليسون.الابن الأكبر للكونت أليسون والأخ الأكبر لديانا.
المالك الحالي.
وقف أمامها الرجل الذي لم تره منذ وقت طويل ، ينظر إليها وكأنه مندهش.
"...مايكل."
كان له نفس دم ديانا ، لكنه كان رجلًا بمظهر مختلف عنها.
على عكس ديانا ، التي تشبه والدتها وتتمتع بشخصية مشرقة ولطيفة ، كان مايكل يتمتع بشخصية حادة تشبه والده الكونت السابق.مع ذلك ، كان رجلًا بابتسامة ناعمة تضاهي ديانا.
الأخ مثل الأخت.
"مضى وقتًا طويلًا."
جاء ووقف بجانبها.
"اعتقدت أن لصًا جاء بينما كان باب الفناء مفتوحًا لفترة من الوقت.
لم أكن أتوقع رؤيتكِ هنا"."كيف كان حالكِ؟"
لقد مر وقتًا طويلًا حقًا ، كان من الجميل أيضًا رؤيته في مكان مثل هذا.
عندما استقبلها بابتسامة ناعمة ، أجابت بابتسامة أيضًا."إنه فقط... أنا بخير.
لم أكن سعيدة ، لكنني لم أكن حزينة.
هكذا قضيت وقتي".كان وجهه الذي لم تره منذ وقت طويل ، على الرغم من مرور الوقت ، قد حافظ على انطباع طويل ورائع.
عندما تقرر زواجها بعد وفاة ديانا ، سرعان ما أصبحت العلاقة بين كونت أليسون ودوق ويدريان محرجة.لكي يكون الدوق مهذبًا ، طلب من الكونت أليسون مسامحة زواجهما وفهم أنه كان لحماية الأطفال ، لكن هذا لا يعني أنه يمكنهم رؤية وجه كاسيا والدوق بشكل مريح.
الكونت وزوجته ، اللذان كانا لطيفين وكريمين ، فهموا زواجهما في أذهانهما بإقناع الدوق ، لكنهما لم يفعلا ذلك في الوقت نفسه.
أفضل صديقة لابنتهما ، متزوجة من زوج ابنتهما المتوفاة.
حسنًا ، هذا يعني أنها لم تستطع التعايش معهم كما كان من قبل عندما اعتادت القدوم إلى الفيلا للعب.
ربما كان للصدمة التي سببتها نصيب في الوفاة المبكرة للزوجين.
ربما لهذا السبب ، بعد أن قطع الكونت تقريبًا الاتصال بها ، لم تستطع رؤية وجه مايكل على الإطلاق.
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Tarihi Kurguعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".