Ch 26

4.9K 376 99
                                    





"... نيك نائم في منزلي ، كان في نوم عميق فغطيته بالغطاء وخرجت ، أنا لست شخصًا قاسيًا على الأطفال".



"الآن ، أريدك أن تجيبني مرة أخرى ، لماذا أتيت إلى هنا؟ لا ، أكثر من ذلك.
يجب أن تكون قد وقعت على أوراق الطلاق ، أليس كذلك؟"


نفد صبرها مع النذير المستمر المشؤوم ، سكبت كاسيا أسئلتها السريعة كإطلاق النار على الدوق.


استمع لها الدوق باهتمام ، وأخذ رشفة أخرى من القهوة وقال "لم أوقع".


"...أستميحك عذرًا؟"


"ليس بعد."


رفع يده عن فنجان القهوة وتنهد.
ثم قال لها "لكنني سأوقعها على أي حال ، لذلك ليس عليكِ أن ترتجفِ مثل الجرذ في جرة."


"أنا هنا فقط لأتحدث إليكِ. أردت فقط أن أسألكِ بعض الأشياء قبل التوقيع".



تحولت نظرته إلى يد كاسيا على الطاولة ، عندما أدركت ذلك ، كانت يداها ترتعشان.


خفضت كاسيا يدها متجنبة إياه ، وألقت بنظرتها نحو المشهد خارج النافذة.


"عندما جئت إلى هنا ، قمت بتنظيم الأسئلة التي أردت طرحها عليكِ ، فهل يمكنني ذلك؟"


"...أسأل."


"متى قررتِ مغادرة القصر؟"

السؤال الأول جاء إلى كاسيا.


أجابت دون التفكير كثيرًا ، لأنها كانت إجابة مباشرة نسبيًا.

"... عندما هرب كين من المنزل في الأيام الأولى لزواجنا ، هذا عندما أدركت أن هذا لم يكن المكان المناسب لي".


"هل كان ذلك لأن كين لم يقبلكِ كأم؟"


"لا. عندها أدركت جشعي لأول مرة.
فجأة ، أدركت أنني كنت أحاول أن أكون أمًا حقيقية للأطفال".


"كنت خائفة من نفسي. لقد شعرت بالرعب من أنني سأحل محل ديانا".


سبب هروب كين كان جشعها فقط ، إذا كانت أقل اهتمامًا بهم ، إذا لم تحاول العناية بهم ، إذا كانت قد اهتمت بقلب كين أكثر من البداية ، فلن يهرب من المنزل.
كانت تلك لحظة احتاجت فيها إلى أن تكون أمًا رسمية ، لكنها انغمست في مشاعرها ولم تستطع فعل ذلك.


"في ذلك الوقت... كنت صبورة لأنني لم أكن أتوقع أن يقبلني الأطفال كثيرًا.
حتى لو تقربت.. عندما سمعتهم ينادونني بـ 'زوجة الأب' ، كنت لا أزال غير مدركة أنه في النهاية كنت مجرد غريبة ، فقط غريبة."



Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن