Ch 27

4.9K 353 46
                                    




"لقد فقدت اثره".

بعد بضع دقائق ، دخل الدوق إلى المعرض مرة أخرى ، كان يتصبب عرقًا لإنه كان يجري بمفرده بدون فارس لمساعدته ، كانت كاسيا تمسح الأطباق وتجففها بعد أن انتهت من غسلها على المنضدة بذهن هادئ.



"يبدو أنني سأبقى هنا لفترة من الوقت.
لقد أرسلت طلبًا إلى العائلة الإمبراطورية لاستدعاء الفرسان الإمبراطوريين ، وقد استدعيت مؤقتًا قوات أمن لورنسيا ، لذا سيصلون قريبًا.
نظرًا لأنه تم العثور عليه في هذا المتجر ، نحتاج إلى البحث في المنطقة المجاورة ، لذلك أطلب تعاونكِ".


"...كما تشاء."


كان عقلها هادئًا بالفعل ، فقالت له بلا مبالاة.


"كاسيا ، أود أن أسمع منكِ ما تعرفينه."


وقف أمام المنضدة واستمر في النظر إلى عملها المشغول.


"أخبريني بما تعرفينه عن الأمير الثالث ، وكيف تعرفتِ عليه ، ومتى أتى إلى هنا ، وما إلى ذلك."



"... إنه عميل في معرضي. مكث هنا لمدة شهر تقريبًا وكان يزور المعرض كثيرًا".


"ماذا كنتم تتحدثون عنه؟ أعلم أن فرسان القصر الإمبراطوري زاروا مدينة لورنسيا في المرة الأخيرة.
إذا كان قد أقام هنا منذ ذلك الحين ، فلابد أن هناك مكانًا يقيم فيه. هل سمعتِ من قبل عن مكان إقامته؟"


"لا أدري. لم نتمكن من مشاركة قصة بهذا العمق".


"لابد أنكِ عرفتِ أنه الأمير الثالث لأنكِ أخفيته من قبل. كيف علمتِ بذلك؟"


"في المرة الأخيرة التي جاء فيها فرسان الإمبراطورية إلى لورنسيا ، أظهروا لي صورة. رأيتها وعرفته".


ومع ذلك ، كان من غير المريح رؤية وجهه ، ولكن مع استمراره في طرح العديد من الأسئلة عليها ، ازدادت أعصابها حدة.
إلى جانب ذلك ، كانت قد هدأت ، لكنها لم تكن في حالة مزاجية جيدة.
وضعت الطبق الذي كانت تغسله وقالت.

"أنه لأمر محزن. لابد أنه كان لديه سبب لرغبته في مغادرة القصر الإمبراطوري لدرجة جعل نفسه مفقودًا ، لكن كان من المخيب للآمال أن يلاحقه القصر الإمبراطوري لأنه كان مستهدفًا هنا وهناك. أردت أن يكون معرضي مكانًا له للاسترخاء ، حتى ولو قليلًا".

"لذلك عاملته فقط كزبون ، ولم أتظاهر بمعرفته. في الحقيقة ، لم أسمع منه قط أنه أمير.
هذا هو.. هل لديك اسئلة الآن؟"


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن