عندما خرجت ، طغى عليها الظلام وطاقة الليل الباردة ، عندما حجبت الغيوم ضوء القمر ، يمكن رؤية الصورة الظلية بشكل صحيح في الظلام العميق.
لقد غطت تحركاتها بشكل أفضل مما توقعت.بينما كان الفرسان يتناوبون على الدردشة مع بعضهم البعض ، بدأت كاسيا في التحرك بسرعة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تمر فيها بتجربة مثيرة ، لذلك كان قلبها ينبض مثل الانفجار طوال الوقت.ومع ذلك ، كان ذلك في الوقت الذي كانت فيه على وشك دخول الطريق المؤدي إلى قرية ليفين متجاوزة واجهة المعرض.
عندما كانت على وشك الدخول إلى الطريق المفتوح ، ابتعدت الغيوم التي حجبت ضوء القمر.
في الوقت نفسه ، أشرق قمر الليل عليها بشكل مشرق.
كان ذلك عندما...
"من هناك؟"
سمعت صوت الفارس.
نظرت كاسيا إلى الوراء.
كان يقترب منها ببطء.
بعد تردد للحظة في الإجابة ، أصبح الصوت اليقظ شرسًا."من هناك؟ اجب."
"...آه."
عندما كانت في حيرة مما يجب أن تفعله ، اقترب خصمها.
"السيدة ويدريان؟"
اقترب منها ونظر إليها.
عند الفحص الدقيق ، كان حارسًا من أدنى رتبة.كانت هي التي عرفت إيروين أولاً في لورنسيا ، لكنها كانت أيضًا الدوقة من الناحية القانونية.
سيكون الأمر صعبًا عليها ، فهي زوجة قائد أعلى رتبة ، الأمر يستحق محاولة حل الموضوع بالكلمات.
اعتقدت كاسيا ذلك ، وقامت بتقويم ظهرها ونظرت إليه.
"ما الذي تفعلينه هنا؟"
"على الرغم من أن الوقت كان في وقت متأخر من الليل ، لم أستطع النوم ، لذلك كنت أتجول لفترة من الوقت."
"...آه."
"هل هناك اي مشكلة؟"
"لا. ومع ذلك ، فقد فات الوقت الآن ، لذلك يبدو أنه من الخطر بعض الشيء أن تمشي بمفردكِ".
كان الفرسان يراقبونها ، وبدا أنه كان مرتابًا بشكل رهيب لأنها كانت بمفردها في الساعة 12 ليلًا.
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Fiction Historiqueعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".