بعد أن اشتبهت هانا في علاقتهما ، قرر مايكل التوقف عن المساعدة بعد التشاور مع كاسيا.لم يرغبوا في الاستمرار في الظهور أمام هانا ، وعلى أي حال ، كان هناك عملاء تعرفوا على مايكل.
لم تكن هناك حاجة للمخاطرة في الفناء الذي قررت إغلاقه على أي حال.
في اليوم الذي أتى فيه الزبون ، كانت كاسيا تنهي اليوم بنفسها بعد العمل.
اقترب منها رجل غريب وقال إن لديه شيئًا ليناقشه معها.
"نصب تذكاري؟"
"نريد الاحتفاظ بهذا المعرض إلى الأبد.
أمر الإمبراطور فونتريتش بنفسه بذلك".كان فتى مهمات من القصر الإمبراطوري ، وأرسله الإمبراطور مباشرة.
"أعرف أن الكثير من الناس يأتون لشراء هذا المكان.
سلمي هذا المعرض إلى عائلة فونتريتش إذا نجحت الصفقة ، فسيتم منح 5000 ذهب كمكافأة"."أريد أن أفكر في الأمر."
جعلت الأخبار المفاجئة كاسيا تريد أن ترتب شعرها ، لذلك طلبت منه بعض الوقت.
قال إنه لا يستطيع الانتظار لفترة طويلة ، وخرج لتدخين السيجار وأخبرها أن تتخذ قرارًا عند عودته.
بعد أن غادر المتجر لفترة ، جلست كاسيا وبدأت تفكر بجدية.
نصب تذكاري...
سيكون من المثالي إذا تم نقل معرضها إلى العائلة الإمبراطورية.
ربما سيتم الحفاظ على المعرض جيدًا كرمز لإحياء ذكرى عودة الأمير الثالث ستبقى جميع اللوحات أيضًا.
ومع ذلك ، فقد كان الشريك الأكثر موثوقية لأي شخص ظهر في أي تجارة على الإطلاق.
... لكن هل ادولف سيحب الأخبار ؟
حقيقة أنها رفضت مقابلة مع هانا وأرادت إغلاق المعرض بهدوء.
أحد أسباب محاولتها البقاء هادئة طوال هذا الوقت كان بسبب ادولف.
قد يجد أنه من غير السار أن يعرف الناس ماضيه.
تمامًا كما أرادت العيش هنا دون الوقوع في الماضي.
بينما كانت تفكر ، سمعت الرسول يعود إلى المعرض جاء وقال لها.
"الآن ، لنتخذ قرارًا."
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Tarihi Kurguعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".