مرحبًا ..واخيرًا تحديث جديد لرواية زوجة الأب..
رجع تحديث رواية الأبنة الكبرى من وقت ، والآن
رجعت أحدث هذه الرواية الجميلة ..بيكون التحديث مستمر ولكن لا يوجد اوقات محددة للتحديث ..
جمعت فصلين لليوم لتحديث واحد.. استمتعوا ..
-
ماكينا هدسون.
نعم ، كانت على حق ، كما هو متوقع. كانت شخصية مشهورة.
حتى شخص لا يهتم في الرسم ربما سمع عن اسمها وعملها مرة واحدة.
لم تكشف عن وجهها في البداية ، لكنها عملت بالحرف الأول من اسمها ، "م".
على الرغم من أنها واصلت مسيرتها الطويلة كرسامة ، إلا أنها كشفت في النهاية عن وجهها واسمها الحقيقي.
كانت معروفة باسم المهووس.
عندما كانت تقوم بعملها ، حصلت على كل ما تحتاجه للعمل مسبقًا.
كما كانت هناك شائعات بأن شخصًا ما رآها وهي تحفر قبرًا في الليل.
ثم ، في مرحلة ما ، بقيت في الداخل لعدة سنوات دون أن تظهر من أجل عملها.
على الرغم من هذه الغرابة ، وبفضل موهبتها الهائلة ، أراد جميع الرسامين الطموحين أن يكونوا طلابها ، لكنها لم تقبل أي شخص كتلميذ لها.
اشتكى الأشخاص الذين جاءوا لرؤيتها قائلين إنها جدة غريبة الأطوار.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تراها فيها كاسيا بالفعل.
بيضاء ، ثلاثة خطوط من الشعر الرمادي ، بشرة داكنة معتدلة ، حركة صعبة.
عرفت كاسيا أن السيدة ماكينا كانت كبيرة في السن ، لكنها لم تبدو كبيرة في السن ، ربما بسبب خصرها المستقيم.
يبدو أن التعبير الصارم على وجهها يخبر بالضبط نوع الشخصية التي كانت عليها.
في الواقع ، لم تتخيل كاسيا أبدًا أنها هي التي أحضرها أدولف كمعلمة لها.
كانت متفاجئة قليلاً. كيف نجح في اقناعها؟
لكنها أيضًا لم تأت إلى العاصمة أبدًا لتتعلم الرسم ، لقد كان ذلك بدافع الفضول قليلاً.
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficção Históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".