أرسل أدولف كل من يقف حوله خارج المعرض.عندما رأى الدوق الرجال يُطردون من قبله ، اقترب وسأل عما يجري.
طلب أدولف إجراء محادثة مع كاسيا مع فنجان قهوة في هذا المعرض.
قال إنه سيندم على القرار الذي اتخذه إذا لم يمتثل لهذا النوع من الطلبات.
لم يسمح لهم الدوق إلا بقدر معين من الوقت ، قائلًا إنهم لا يستطيعون التأخير لفترة طويلة.
أخيرًا ، أراد أدولف أن يشعر بالحياة المثالية للمسافر كما كان من قبل.
لقد أراد إرسال جميع الفرسان من المعرض ، وقبل الدوق أخيرًا.
سرعان ما تحول معرض كاسيا إلى نفس الشكل كما كان من قبل.
تناولت كاسيا فنجانين من القهوة برائحة عطرة وسلمت له واحدًا.
"من الجيد أن ارى معرضكِ قد عاد إلى شكله الأصلي ، كاسيا."
"اعلم ، كل ذلك بفضل طلبك ، أدولف".
"ظللت أفكر في الأمر.
هذا هو مكانكِ ، لكن الفرسان اخذوه وكان بسببي ، لذلك كنت قلقًا.
كنت أرغب في المغادرة بعد رؤية المعرض يعود إلى حالته الأصلية بأم عيني"."لا. إذا كان هناك من ارتكب خطأ فهو من احتل هذا المكان، لا تقلق ، هذا ليس خطأك".
"شكرًا لتفكيركِ بهذه الطريقة.
أشعر وكأن العبء على قلبي قد تم رفعه قليلًا".بعد أن أخذ رشفة من القهوة العطرية ، تمتم "كما هو متوقع ، طعم القهوة جيد دائمًا."
اعتقدت كاسيا أن الوضع كان مثيرًا للسخرية.
في الخارج ، كان الفرسان يقفون في طابور وينتظرون.
لم يكن مألوفًا لهم إجراء محادثة مريحة ذهابًا وإيابًا في مثل هذا الموقف.كانت كاسيا أيضًا دوقة ذات يوم ، لذلك اعتادت على هذا النوع من المواقف ، لكن مستوى المرافقة كان أقوى بكثير من المعتاد ، وكان الأمر محبطًا.
لكن بالنسبة لأدولف ، يجب أن تكون هذه هي الأشياء التي كان يشعر بها في حياته.
الفرسان الذين لا حصر لهم من حوله مثل الشبكة.
إلى مثل هذا القصر الإمبراطوري ، سيعود الآن..
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficción históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".