بعد مغادرتها ، همس العديد من الخادمات لبعضهن البعض في زاوية القصر."هربت الدوقة."
"أوه ، لم أرها طوال اليوم.
هل غادرت القصر حقًا؟""لا أستطيع أن أصدق ذلك.
لقد أعدّت مؤخرًا حفلة عيد ميلاد للسيد الشاب الثاني".كان قصر الدوق في حالة من الفوضى العارمة.
كان هناك جو قاتم في كل مكان.
لقد غادرت الدوقة.
هي ، التي لم تظهر عليها أي علامات ، اختفت ذات يوم دون أن تنطق بكلمة واحدة.
كأنها لم تكن موجودة منذ البداية.مثل الفقاعة التي تبعثرت واختفت.
بدا أن الخدم يحفظون كلماتهم وهم يتذمرون على بعضهم البعض.
أعرب عدد قليل فقط من الخدم الحازمين عن آرائهم حول هروب الدوقة.
"لابد أنها غادرت ، ولم تهرب."
"لقد كان زواجًا سيئًا على أي حال.
من الأفضل ترك كل شيء الآن"."لكن ليس من المنطقي أن تغادر هكذا ، لقد كانت تقودنا منذ سبع سنوات."
في الواقع ، اختلفت الآراء حول كاسيا من خادم لآخر.
على أي حال ، الآراء التي تقول إنها كانت دوقة غير أخلاقية شغلت في النهاية المنصب الشاغر الذي تركته صديقتها وراءها.
على أي حال ، على الرغم من الشائعات ، كانت هناك آراء بأنها تعمل بصمت مثل مضيفة القصر.تصاعدت الخلافات حول ما إذا كان سيتم العثور على الدوقة في الدوقية أم لا.
ذات يوم ، عندما كان هناك نقاش ساخن بين الخدم ، توقفت عربة من العاصمة أمام قصر الدوق.
فُتح باب العربة ودخل رجل يتمتع بلياقة بدنية قوية إلى القصر.كين ويدريان.
كان الابن الأول لعائلة الدوق ، ونما حتى أصبح بالغًا ناضجًا.
كان يرتدي ملابس مدنية ، لكن الروعة الإمبراطورية مثل الفارس الإمبراطوري لا يمكن إخفاؤها.
بسبب التدريب المستمر ، لفت جسده العضلي الانتباه في انسجام مع اللياقة البدنية القوية. عندما دخل منزل الدوق ، بوجه بدا مثل وجه ديانا ، الجميع ركض اليه.
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficción históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".