Ch 7

8.9K 671 48
                                    




عادت إلى القصر ، ودخلت غرفتها واستعدت للمغادرة.


أرادت أن تستريح بمفردها لبعض الوقت ، فأمرت الخادمات بعدم القدوم ، ثم أغلقت الباب.


جذب المنظر البانورامي للغرفة العتيقة التي كانت فيها حتى الآن عينيها ، أسرة ناعمة وأرائك وطاولات وكراسي صغيرة حيث كان بإمكانها ببساطة تناول فنجان من الشاي لم تكن لتستخدمه أبدًا إذا لم تكن قد عاشت حياة الدوقة ويدريان.


وجدت نفسها تلمس الأشياء في غرفتها ذات النقوش الجميلة عليها بابتسامة.
لقد كان شعورًا دقيقًا ومعقدًا للغاية.


شعرت بالحزن قليلاً عندما فكرت في ترك كل شيء ورائها والمغادرة.


عندما أصبحت دوقة جديدة ، كافحت كاسيا مع الشائعات والصراعات مع العائلة ، لكن هذا لن يكون هو الحال بعد الآن.


الآن ، هي تعرف الخط.


الخط الذي يجب أن تحتفظ به أمام العائلة.


خط يجب ألا تتخطاه أبدًا.


لقد عرفت الآن جيدًا أنها إذا وقفت وراء الخط ولم تتجاوزه أبدًا ، فلن تظهر أي مشاكل في حياتها بعد الآن.


حتى الآن ، كانت حياة جيدة جدًا ، باستثناء أن لديها عائلة كانت غير مبالية بها بعض الشيء.



تناول طعام فاخر كل يوم ، حمامات مليئة بالعطور المختلفة ، والخدم الذين فعلوا كل شيء دون أن يقولوا أي شيء...


من الناحية المادية على الأقل ، يجب أن يكون هذا هو أفخم وقت في حياتها.


عندما اقتربت من مقدمة الطاولة وجلست على الكرسي ، رأت الحديقة الضخمة لقصر الدوق خارج النافذة.


عندما كان عقلها في حالة من الفوضى خلال فترة عملها كدوقة ، كانت تجلس دائمًا هناك لتناول كوب من الشاي لتنظيم أفكارها.



كالعادة ، نظرت إلى الحديقة لفترة ، وأخذت الورقة والريشة من الحامل الذي كانت قد أعدته مسبقًا.



بدأت بالتفكير في النسيج الخام للورقة ، وبدأت في تحريك الريشة ببطء.

[لقد مر وقت منذ أن جئت إلى هنا كزوجة جديدة وزوجة الأب وصديقة ديانا العزيزة.
أكتب هذه الرسالة باسم كاسيا.]

كافحت كاسيا قليلاً قبل كتابة الجملة الأولى ، ولكن بعد كتابتها ، استمر تدفق الكتابة كما لو كانت تنتظر كتابة هذه الرسالة.


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن