Ch 36

4K 270 42
                                    




"هاا".

بتنهيدة عميقة ، التقطت الممسحة ونظرت في المتجر.


'لماذا لا يوجد نهاية للتنظيف؟'


كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها بذلك في لورنسيا.

نظرًا لعدم وجود نيك هناك ، كان عليها أن تفعل ما كانوا يفعلونه معًا ، لكن عدد العملاء قد تضاعف مقارنةً بالوقت الذي كانت تدير فيه المتجر بمفردها.


وهذا يعني أن كمية الغبار التي يتم تفجيرها في المتجر طوال اليوم وكمية القمامة التي يتم التخلص منها قد تضاعفت.



بحلول الوقت الذي غادر فيه نيك ، اعتقدت أنها ستكون قادرة على القيام بالمهمة بمفردها ، لكن لا بد أنها كانت مخطئة.


تركت الممسحة على المنضدة وجلست على كرسي لمسح العرق.


"هل يجب أن أجد شخصًا جديدًا؟"


كان لديها مخاوف جدية.


هي ، أيضًا كانت ذات يوم دوقة ولم تكن قوية جدًا.


لقد كان معرضًا صغيرًا اختارت تشغيله ، ولكن الآن أصبح العمل كبيرًا جدًا بحيث لا يمكنها التعامل مع هذا المكان بمفردها.


وبينما جلست تتنهد ، لفتت لوحة على الحائط عينيها.


نظرت إليها.


'... عند التفكير في الأمر ، متى كانت آخر مرة رسمت فيها لوحة؟'


لفترة من الوقت ، كانت مشغولة جدًا بعملها لدرجة أنها لم تفكر أبدًا في الرسم.


[لذا ، أريد أن أذهب معكِ إلى العاصمة ، كاسيا.
وإذا ذهبتِ معي إلى العاصمة ، فسأدعمكِ في جميع الظروف حتى تتمكنين من الرسم بما يناسب قلبكِ.]


[... اللوح التي رسمتها والدتي ، لم استطع من قول ذلك إلا الآن ، لكنها جميلة جدًا. آمل ألا تضيعِ تلك الموهبة.]



"..."


نهضت كاسيا من مقعدها وسارت نحو اللوحات ، وتوقفت أمامها.


اللوح التي رسمتها فقط لتهدئة عقلها...
كانت تنظر إليها.


لم تكن تلك اللوحات جميلة في رأيها على الإطلاق ، وكان من الصعب عليها بصراحة معرفة ما هو الجميل.


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن