شاركت عائلة الدوق وديانا فقط في الحفل الذي أقيم في المقبرة.كانت هذه آخر طقوس للتفكير في ديانا ، التي عادةً ما كانت تعيش حياة بسيطة.
وقف سبعة أشخاص يرتدون ملابس سوداء أمام شاهد قبر الدوقة.زوج ديانا ، دوق ويدريان.
ابنا ديانا.
والد ديانا ، الكونت أليسون.
والدة ديانا ، الكونتيسة أليسون.
الأخ الأكبر لديانا.
وكاسيا.
نعم ، كانت الشخص 'الآخر' الوحيد الذي يمكنه الحضور.
عندما اجتمعت العائلتان.
الأصهار لبعضهما البعض ، تلاشى الجو المهيب."كاسيا خاصتنا. كيف يجب أن نتعامل مع هذا؟"
عانقتها والدة ديانا ، الكونتيسة أليسون ، وذرفت الدموع كما لو كانت ستصاب بالإغماء في أي وقت.
"كيف تتركنا ديانا هكذا...؟ ألستِ قريبة من ديانا أيضًا؟"
"أنا مجرد صديقة ، لكنها ابنتكِ."
عانقت كاسيا الكونتيسة ، التي كانت تبكي وهي تعانقها.
قامت كاسيا بتعزية الأم العجوز من كل قلبها بالتربيت على ظهرها ، كانت قلقة لأن الكونتيسة كانت ضعيفة بالفعل.
كانت دائمًا ممتنة للأشخاص الذين سمحوا لها بالتعايش مع ديانا.لم يكن أي من أفراد عائلة ديانا ضد صداقتهم العميقة ، لقد أحبوا كاسيا.
كانوا جميعًا من الأرستقراطيين رفيعي المستوى ، مثل الكونت و الدوق ، لذلك كان من الصعب على كاسيا أن تنسجم مع ديانا ، مع الأخذ في الاعتبار أنها كانت شابة تنتمي إلى عائلة متواضعة.
لقد بذلوا قصارى جهدهم من أجل كاسيا لأنها كانت صديقة عزيزة لديانا.كان الأمر نفسه حتى الآن عندما اختفت ديانا. لذلك ، لم يكن فقط بسبب صداقتها مع ديانا انهم اهتموا بها.
"لا يمكنني أن أكون ابنة لكِ ، لكنني سأتوقف دائمًا عند قصر الكونت أليسون بانتظام.
عندما تفكرين في ديانا ، لا تترددِ في زيارتِ"."شكرًا لكِ كالعادة ، كاسيا.
شكرًا جزيلًا لكونكِ مع ديانا كصديقة مقربة".
أنت تقرأ
Stepmother | زوجة الأب
Ficção Históricaعاشت كزوجة الأب لولدان كانا منشغلين في تجنبها ، وعلاقة زوجية تُشبه العمل. بعد سبع سنوات قررت تركهم والمغادرة. ولكن وبشكل مفاجئ ظهر رجلان امامها.. "لقد غادرتِ بلا وداع.. انتِ هنا".