Ch 5

9K 593 58
                                    




لم يكن من السهل أن تكون الدوقة الجديدة منذ البداية ، اندهش الجميع من حولها ، من أتباع الدوقات إلى كل نبلاء العالم الاجتماعي ، لقد وسعوا أعينهم على الأخبار التي تفيد بأن كاسيا ستصبح مضيفة للدوقية بدلاً من ديانا.


لقد ألقوا نظرة غير مفهومة ، كما لو كانت تجرؤ على فعل ذلك.


لابد أنه كان كافيًا للغضب على من لم يعرف ظروف الزواج.
عندما انتشر خبر الزواج ، تراجعت سمعتها ، التي كانت متدنية من قبل ، إلى الحضيض.


'المرأة التي خانت صديقتها'

'الفاسقة تزوجت من زوج صديقتها'.


ليس ذلك فحسب ، بل بدأت بعض الشائعات تلاحقها.


كان السبب في أنها كانت قريبة من ديانا طوال الوقت هو أنها حاولت تأمين منصب الدوقة.
بقيت بجانب ديانا لأنها كانت في الواقع تحب زوج صديقتها.


أنهت ديانا حياتها في حادث وماتت لأن كاسيا في الواقع ألقت بلعنة عليها.


انتشرت الشائعات وصدقها الناس تمامًا.
توقعت كاسيا أن يحدث هذا ، ولكن عندما ذهبت الشائعات بعيدًا ، تحدث الدوق معها كما لو كان قلقًا.


"أعتقد أنه سيكون من الجيد إخبار الناس أن هذا الزواج هو مجرد عقد يا كاسيا ، حتى لو لم نتمكن من إخبارهم بالتفاصيل..."

"انه بخير لا تقل ذلك".


أوقفت كاسيا أكسيون.


"إذا أتيت الآن وتحدثت عن أسباب زواجنا لأولئك الذين صدقوا بالفعل الشائعات ، فلن يروا إلا كذبة لتبرير الزواج".


"لكن ، آنسة-."


"إنه شيء كنت مستعدة له على أي حال.
أنا بخير يا سيدي ، لا تقلق بشأن ذلك أيضًا".


لم يستطع الدوق أن يقول أي شيء آخر لكلماته التي قُطعت ورُفضت.


كان زفافهما مليئًا باللعنات ، وكانت أكثر فضيحة إثارةً للجدل في التاريخ.


ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن سوى حفل زفاف دوق ويدريان ، لم يكن بإمكان الناس حتى الاستهجان علانية بشأنه.
ولكن عندما كان الدوق بعيدًا ، همسوا في كاسيا حتى تسمعهم.


'أليست مجنونة؟ كيف تتزوج زوج صديقتها؟'



'كنت أعلم أنه سيكون من هذا القبيل ، لابد أنها عاشت بجانب الدوقة من أجل ذلك.'


Stepmother | زوجة الأب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن