الفصل | 22

5.9K 311 26
                                    







هل بالصدفة تتزينين للملك ؟

قالت كترينا تغلق الباب من خلفها و تقترب للداخل تتكتف بيديها..

شخرت المعنية بسخرية و استقامت من مكانها لتقابلها بملامح باردة..  كانت ستجيب عليها بكلام سيروي تعطشها لمعرفة العلاقة بينها و بين الملك..

لكنها لعبت على اعصابها بطريقة حديثها لذا تراجعت عما كانت ستقوله و أردفت ترفع آحد حاجبيها..

- و إن كنت كذلك ما شأنك ؟

قالت لتتغير ملامح كترينا ‘‘ بغضب نبست تتمسك بقبضة يدها..

- هل تتحديني هنا؟

- لست كذلك لكنك من دخلتي غرفتي دون إذني و تقولين أشياء سخيفة لا شأن لكي بها هل تحتاجين لمزيذ من الأسباب !

- لقد طفح الكيل سلينا عاملتك بلطف سابقا و ظننت أنكي مختلفة..

قاطعتها سلينا و هي تقف قبالتها

- أنا بالفعل مختلفة عنك!

- يكفي هذا يكفي..  لما جعلتي جلالته ينام بغرفتك هاه ؟ألا تعلمين أنه الملك و ينام بغرفته او غرفتيفحسب لما ينام معك.. ؟

- كما قلتي انه الملك ينام أينما شاء هو

نظرت لها كترينا قليلا ثم قالت تحاول إستفزازها..

- أوه تودين أن تصبحي جارية الملك ؟

ذلك استفز سلينا فعلا..  أردفت كلماتها بخبث..  لم تجد ردا مناسبا لها..  و في الأصل لما تجيبها ليست مضطرة للتوضيح لأي شخص.. !

نظرت لها بهدوء لتكمل كترينا و قد ضحكت بسخرية تقترب من ملامحها..

- لا تحاولي حتى فبرستينا حاولت سابقا و لم تستطع انها ابنة عمه لعلمك  !

مجددا هي لم تجبها و بقت ساكنة في مكانها..  رمقتها كترينا من أسفلها لأعلى رأسها ثم شخرت بسخرية..

- لم أعلم أنكي رخيصة!

قالت و أوشكت على المغادرة..  استوقفها صوت سلينا لتقف مقابل الباب..  و قد نبست سلينا بهدوء تنظر لظهر الأخرى..

- خير الكلام ما قلّ و دل و أنتي الآن أشعلتي روح المنافسة بي لذا لن تحلمي بالملك من بعد الآن

جـَاْرِيَـْة اْلَـمَـلِـِك ||J. Jk. ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن