الفصل | 23

6.1K 324 12
                                    



هي الآن بصدمتها تجلس بالغرفة ‘‘ لقد مرت ثلاثة أيام!
نعم..  كانت ثلاثة أيام صادمة لم تتوقع بها لا اعترافه و لا ما يحاول فعله!

هي حتى لم تشارك في جنازة والده ‘ كان امبراطورا عظيما رغم كل شيء ‘ ! و جولي الصغيرة محبوسة بغرفتها للوضع الحالي في القصر ‘‘

هنا يتواجد ملك چوردن و برستينا عادَة أيضا ‘‘ و يصحبهما والدها جينيز الذي لم تراه منذ وقت ‘ و اضافة لذلك رفقة جديدة لم تتعرف عليها!

همها الوحيد ‘‘ هو ما سببه جونغكوك لها من عقدة في مشاعرها..

و هل تلك المهلة التي تحدث عنها لتجيبه ؟ أم في تسريحها لتغادر ؟ أم حتى ليحاول هو كسبها ؟ مهلا لتحصل هي على الجواب الذي يرضيها!

كل تلك الأسئلة من المفترض أن تكون هي الشخص الذي يفترض أن يحصل على رد مقنع ..  لكنها لا تسعى لذلك.. !

هو تركها بحالها و هي حبست نفسها منعزلة على الجميع هناك ‘‘ و بقائها نشر اشاعات كونها بإكتئاب حاد‘‘بسببه!

ليست سلينا الشخص الذي يصاب بإكتئاب و لكنها أيضا من لا يهتم لما يحدث من حولها و لا بأقوال خارج مناهجها!

لن تكذب على نفسها..  لقد اشتاقت لتواجده حولها هي لم تره لثلاث أيام و ليالٍ طويلة ! لقد حصلت على اجابة له و إنتهى!

‘ اكتفت من الهروب و الآختباء منه و حتى من احترامها له كملك!

و هل احترمها هو للفارق بينهما ! اكيد لن تبقى اكثر من ذلك ‘ حسمت أمورها و ها هي ذا تتجه له!

,,

خرجت من غرفتها ترتدي بنطالا أسود كان ضيقا ‘ وقميصا لونه أزرق سماوي ‘ ..

وقفت امام باب غرفته و نظرت للحارس هناك تنبس بصوت منخفض

- أين الملك ؟

- لعله و لابد أن يكون بمكتبه

هي فعلا لم تتعرف على القصر بشكل جيد لتعلم كل جزء به ‘ و الآن فقط علمت بوجود مكتب له بالقصر!  سكوتها و مناظرتها للحارس بغرابة دفع الآخر ليجيبها

- يمكنك أن تسألي الحراس بالساحة الخلفية للقصر هناك ستجدينه

ابتسم برده لتهمهم هي و تغادر للجزء الخلفي للقصر ‘

إلتقطت مسامعها اصوات السيوف و هي تتضارب بقوة مع صوت رجولي كان يهدد بالإستسلام..

جـَاْرِيَـْة اْلَـمَـلِـِك ||J. Jk. ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن