الفصل |05

7.8K 323 38
                                    




- ما الذي يحدث هنا ؟

دوى بالممر الملكي صوت جونغكوك بحدة و هو يقف مقابلا لـ برستينا التي تبدو في أوج غضبها و ثورانها..

إستدارت و هي تحمل فستانها الوردي الطويل حالما إلتقطت مسامعها صاحب الغرفة التي تم منعها من دخولها..

اقتربت له بسرعة و هي تردف ساحبة شفتيها للأسفل..

- جلالة الملك إنهم يمنعونني من مقابلتك !

- و لما تريدين مقابلتي لقد كنا معا بطاولة العشاء؟

وضعت خصلة وراء أذنها و هي تنزل رأسها تبتسم و تناظر الأرض..

- كنت أود أن نقضيَ الليل معًا!

رفع كلا حاجبيه و هو يرى تحركاتها المتصنِعة..  يعرف ابنة عمه جيدا فقد تربيا معا.. قلب عينيه و هو يبلل شفتيه مردفا..

- لا أحد يدخل غرفتي من غيري!

قال ذلك و غادر من امامها يدخل لغرفته من دون النظر ورائه..

و قد تركها معلقةً هناك و بفاهها حديث لم يسمعه فقد غادر بسرعة..  فتحت فاهها نسبة بسيطة و هي تتبعه لأن إختفى..

نظرت للحارسين بجانب الباب لترفع طرف شفتيها..

- أيها المخنثان تبا لكما

قالت بصوت منخفظ و هي تضرب قدمها بالأرض..  ابعدت شعرها للخلف و هي تغادر بإبتسامة..

- أنا لا أستسلم ملكي الغالي

هسهست بذلك..

بغرفته هو بعد ان اغلق الباب و قد شرع بنزع المجوهرات و الملابس الثقيلة من عليه مردفا يخاطب نفسه..

- و لو إختفت جميع النساء من على وجه الأرض لن تكوني برفقتي‘ قالت أقضي الليل معك..  انا حتى لن أتجرأ على جعلك جارية..

شخر بسخرية نهاية كلامه و هو يتنهد طويلا..


....


مر الليل و ها قد حان الفجر..

في منزل جينيز..

كان قد حظر مستلزماته بغرفته المشتركة مع جوري..

- و بما أنّي يا عزيزتي سآخذ سلينا معي عليكي مرافقة جينيور للقصر من مرة لأخرى لترينا..

جـَاْرِيَـْة اْلَـمَـلِـِك ||J. Jk. ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن