الحلقة 100

2.1K 31 0
                                    

...
قاعدة في البيت هي وياسمين والبنات .تاكل ف
اشيبس..
قاعدين يحكيو علا ايمن
.ومغامرتو ..كرشتها.. وجعتها.. من الضحك...
اصلا ميسون.اي موضوع والا حكاية فيها ايمن..والا ريحة.. ايمن.. هي تشيخ. عليها.. وتولي تحب تسمعها..
مزالو نهارين علا جايان ايمن لتونس... مسكينة .من كثرالوحش ولات تحسبةفي الايامات غير اعطيها.. حبيبها يجي بركا....

ياسمين تضحك :-يا ميسون كان نحكيلكعلا فازة الطفلة الي جابتهالو امي تحب تاخذهالو...
اطرشقو البنات كل بالضحك وريما تبسمت
-شنيا الفازة احكيولي تراه....
-ماو ايمن قبل كي كان مزال يقرا ف تونس ..امي كل مرة هاي جايبتلو بنية..تحبو يشوفها بش تخذهالو
وايمن خويا اجبدلو علا كل شي لا العرس وقتها...
عاد مرة جات الطفلة هذي بش تتعش حذانا...
طلع اشعمل ..بش يتلفها
غزرتلها ميسون تضحك ..
-ههه شعمل
-مشار كح الطفلة لصاحبووعطاه نومروها..وتوا اهوكم معرسين
ميسون ولات تضحك وشادة كرشها
من كثر لضحك
-هههه يا ملا بليد
-ههههه اممم م عندك ما ريت من عمايل خويا قاهر الفتيات ههههه تو مالي عرفك نت تخبط فيك ..وعقال
-ههههههه
...........
ملاك ياسمين.قرب ..ما مازلوش برشا ..والحركة.. قايمة. في الدار.....على يد وساق كيما يقولها .....الدار خايضة ..وتملي وتفرغ... تقول... عرس ..مش ملاك....
ياسمين ...بش تهبل مالفرحة.. وبش تهبل ميسون معاها.....
الفرحةبش تنطق..من عينيها... كيما حال اي وحدة ..بش..تتخطب للطفل الي تحبو
.ولله لا يحرمكم من هالفرحة..✌
.......
قاعدة في لبيت.... ههه وكالعادة شادة لحساب
ايمن يروح غودوا.....
دخلت ياسمين وغزرتلها...
-ميسون زيزتي امي حشتها بيك في الجنينة
-اوك هاني ماشيتلها...
قامت بش تمشي للجنينة ...بشتشوف خدوج ..شحشتها.....
قدمت ...لفت الجيلا علا بدنها... الطقس بدا يبرد شويا.... بدات ادور في راسها في البلايص الكل مارات حد ..ما لقاتش ..خدوج... ويني... مش قالت.. ياسمين.. الي هيتستنا فيها هوني.. وقف تستنا فيها... ورجعت شعرها لتالي........
بدات تمشي وتفركس بعينيها
-صغرونتي..
جمدت في بلاصطها.... حستها قلبها ضرب فيصدرها بالقوي.... تلفتتت ...ووجها.. بكلو..ضحك... عينيها... شفايفها.. كل عضلة في بدنها ضحكت.. دارت بقوة ..ونقزت... عيطت.. فرد عيطا......وكاليغطات فمها بايديها..... بش ما تعيطش اكثر... اما مش بيدها.....
كبست ايديها....وضحكت... ضحكة.. من القلب ...ضحكتها.. الي يعشقها... واقف يغزرلها... وحاط يديه في مكاتبو... ويضحك... ضحكتو..العسل كي يضيق عينيها...وشفايفو تتبسم...
اول ما شافها. حس قلبو رفرف ومشالها... ضحكتها بركا نساتو ف لمدة الي قعدها بعيدة عليه...
........
نقزت مشات تجري ...بكل قوتها ...ورمات بدنها عليه...دورت ساقيها..ورا ضهرو...
وهي حاسةروحها بشاطير من لفرحة.
حملها وهو يضحك ...وقعد يدور بيها ..معنقها... وكابس عليها...
تعنيقة وحش... ايامات تعداو كانهم سنين... تعنيقة حب تعنيقة عشق ..
يدور فيها ...وشعرها... يطاير... وهي ولا لابالها المهم هي ين ادين ايمن... في حضنو..
حضن الراجل الي تعشقو

❤️‍🔥🔞"جحيم جسد"🔞❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن