الحلقة 73

2.7K 45 6
                                    

قاعدة ..علا حرف البيسين ..حاطا ساقيها في الماء وتلعب بيهم ...الفترة الي تعدات الكل ...صارت فيها برشا احداث ،.....خلاتها تدخل بعضها...عاشت صراع كبير في داخلها..وتناقض كبير ...قاعدة تحس بيه ...
المدة الاخرة قربت منو بررشا ،....ولاو قراب ياسر لبعضهم...وزادت تعلقت بيه اكثر واكثر ...رغم صعبو وحزارتو عليها ...الا انها تعشق فيه دمو الحامي ...حنيتو ..معاها ...و تصرفو ...خلاها تزيد تحبو اكثر ...وتتعلق بيه ...وهذا الي مخوفها...
هي تحبو ...حاجة تاكدت منها ومعادش عندها ادنى شك...
اما هو لتوا لا فهمتو ولا نجمت تفسرو ...
منجمتش تفهم شنوة هو يحس ...زعما هو يحس كيفها ..زعما الحرب الي في داخلها...موجودة في داخلو والا لا ...مش عارفة .ومش فاهمة وهذا الي مقلقها،.....
كل ما يقربلها تحس روحها ...ضعفت ومعادش تنجم تقاوم ...وتسلم روحها ليه ..وهذي حاجة جديدة فيها ...ماهيش ضعيفة وعمرها ..ماكانت ضعيفة...اما ايمن نقطة ضعف .....وهي ما تحبش تخسر اغلى ما عندها علا خاطر ..نزوة والا رغبة هو يحس بيها...تحب كي تسلملو روحها تكون متاكدة الي هو يحبها ...كيما تحبو ...الي هو يحس ناحيتها ...بنفس الحب والاحساس الي تحسو هي
خذات النفس بالقوي ...وعبات صدرها بالهواء ...النضيف ..ورسمت تبسيمة علا وجهها ..طول عمرها قوية وما توري لحد نقطة ضعفها ....واذاكا الي يميز ميسون...
قامت ومشات وين البنات وقعدت حذاهم ...
جاء من غادي هو واصحابو...مشيتو وحدها فيها اغراء ورجولة العالم الكل .تغزرلو ...وتتبسم وحدها ..كي تلفتلها ..قلبت تبسيمتها وولات تقحرلو ...فادة منو ...ضحكلها اكا ضحكتو ...العسل وغمزها ...بش يجلطها نهار ببرودية دمو..حط الصاك وقعد حذاهم ....يغزرلها وهي كل ما تتلفتت تقحرلو وساعات تخرجلو لسانها ...وهو يبدا شايخ عليها وعلا هبالها ....
يشيخ كي ينرفزها ويولي يعشقها اكثر ...جاء قعد حذاها ...
قحرتلو وتلفتت ...حط شفايفو علا رقبتها وباسها بالشوية ...يعرفها بويسك قدام العباد ماهيش بش تعمل ردة فعل ...حسها رعشت .وسخنت ...
عدا صوابعو علا فخضها...وهي سايا معادش فيها
-ايمن...
-اممم....
-اركح....
-اعلاه ....
-ايمن....يزي
صوتها كان متقطع ...اصلا باهي ياسر كي مزالت تنجم تحكي ...صدرها يتهز ويتنفض ...وسخنت ...وذابت من لمستو ليها...لمستو الغير عادية .....
كي حسها معادش فيها بعد ايديه ....وهو. شايخ عليها...قرب شفايفو من وذنيها ..وشوشلها
-ميسون ....
حط صبعو علا خدها
-شبي وجهك حمار صغرونتي
قحرتلو ...وقفت بعصب ومشات للتوالات ...حست روحها معادش فيها ...لعب علا اعصابها كيما حب ....اما مش ميسون الي يتلعب معاها هكا ...مزالت بش توريه النسا شتعمل ....وهي زادا بش تعمل كيفو ..بش تعذبو وتلعبلو عالوتر الحساس ....نرمال متسلفة مردودة....

❤️‍🔥🔞"جحيم جسد"🔞❤️‍🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن