هزت راسها بالقوي ..ورجعت شعرها لتالي ...حوطت..وجهها بايديها..وقعدت تخمم،..مجرد الفكرة ...خلاتها تتحمس😍 بطريقة ..غير..عادية..فكرة انها..تكون..حاملة ..قطعة من ايمن في داخلها،،روح اخرى💓 ،..تبسمت ..مغير ما تشعر..ووقفت بربثة..حتا التخمام..معادش عارفة..تخمم.
...
تلفتت ..ومشات .جبدت التاست...قعدت تغزرلو ..مدة طويلة ..تتنفس بالسيف ...وشدت رقبتها..بايديها...احساس مخلط ..كوكتال متاع احاسيس ..الفرحة..الخوف ..الستراس..كل شي ..حستو..في اللحضة اذيكا.....
............
حاطة التاست ...قدامها..تستنا فيه ..بش تشوف النتيجة...تخض في ساقيها ..من الستراس ...وضامة
.ايديها لصدرها...عينيه مركزين مع التاست ..وحواسها..كل مخدرة..
.....
.........
سمعت صوت التاست ..هزت راسها وغزرتلو...جبدت الهواء ..بالقدا ...وخذاتو ....
خزرت للاكران ..وعينيها...وساعو ....حست الدم جمد في عروقها لحضة...وبعد عاود رجع ...حلك عينيها بالقدا ..كانها تحب تتاكد..وقفت ...من بلاصطها..والمفرحة..يمكن..وقتها..كان ..نجمت راي طارت .....حاسة ..بشعور ..غير..عادي...شعور...ثما ..منكم..شكون ..الي جربتو ..وشكون ..الي مازلت....
احساس غير عادي،...
شدت كرشها..وقعدت ...ترد في النفس من الضحك ..الي ضحكتو...الضحك الهستيري ..كي يبدا خارج ...من القلب ..ومتنجمش توقف عليه ...
شدت جبينها ..بايديها ...وفي لحضة ..معادش عارفة اشتعمل ،...دخلت بعضها ..من ..الفرحة ..
شدت قلبها ..وتنفست بالقوي
....حبلة ...اي بالرسمي ...حبلى......
لحمها قشعر ...والفرحة ...كي تشوفها...بش تنطق من عينيها.....
فرحة ..غير ..عادية ..احساس ..جديد
.......
...هزت التاليفون ..تحب تطلبو ..تحب تقلو ..تحب تحكيلو ..تحب تعبر ..عالي في قلبها.....تحب تفرحو ..وتشاركو ..فرحتها..
هزت التاليفون بزربة...حطت النومرو ..وطلبتو
-ااا عزيزتي ..وينك ..سافا
-اي اي ايمن حمدالله ..اا.اوو.وينك انتي
-انا في الخدمة..علاه ..حاجتك ..بحاجة
-لا لا جوست ..بش نقلك ...مزلت تبطا ،..
-ههه شبيك ميسون ..مزلت كي خرجت من حذاك راو
-اممم..معناها ..وقتاه تجي
-الخمسة اكاكا ..علاه
-لا لا سافا....تو كي تجي نحكيو ...
-اوك رد بالك علا روحك ...
-باي
-باي
في لحضة تراجعت ..ومنجمتش تقلو ..وتحكيلو ...خبر .كيما هذا ما تنجمش تقولهولو عالتاليفون ...
خبر كيما...هذا...يلزمو..سيربريز...مزيانة ...
أنت تقرأ
❤️🔥🔞"جحيم جسد"🔞❤️🔥
Romanceهيا girls , هاني جيتكم 🙋🏻♀️ نعرف بطيت عليكم برشا ،et surtout في كرونيك "عشق محرم" أذاكا علاش جبتلكم كرو شدو بيها ايديكم بش ما تبقاوش شايحين هي قديمة موش جديدة و⛔️ ماهياش متاعي ⛔️( موش عارفة مولاتها شكون أول ما نلقا إسمها نحطهولكم ) ♻️أما أنا نحت...