بسم الله نبدأ...
اول رواية لي 🤭✨
لا تحكمو على الكتاب من غلافه 💕
استمتعوا ... 🌹
--------------------------------------------------------------------------
كانت تسير ببطىء في ذلك المنزل الكبير على اطراف اصابعها حتى لا ينتبه احد لها؛ ولقد فتحت الباب ببطىء وتتسلل لداخل الغرفة اختبأت خلف الباب وانتظرت قدوم شخص ما ،بدأت تشعر بقتراب الخطوات شيء فشيأء.. فنتبهت لتلك المزهرية المزخرفة بألوان ملفتة وثمينة وبدت عليها قديمة بعض الشيء وجميلة ،عندما شعرت بصوت الباب وهو يفتح وقد رأت ذلك الدخيل ؛ ذهبت الى تلك المزهرية وهى تحدق به بإبتسامة خبيثة على وجهها ثم قامت بدفع تلك المزهرية الثمينة!! تناثرت قطع الزجاج في كل مكان ،والاصغر كان يحدق بها بصدمة ثم قالت وهي تنظر الى القطع المتناثرة وتضع يدها امام شفتيها بإبتسامتها الخبيثة نفسها،
" اوبس انزلقت " ثم اعادت بصرها للذي لازال على وجهه الصدمة ثم اردفت قائلة:" ستغضب جدتي كثيرا،اوه يإلهي ربما ستوبخك انت بدلا مني!" حدق بها الاصغر وقد تحدث اخيرا:" عم تتحدثين!! انتي من حطمها لما قد اوبخ بدلك" قطع حديثهم دخول شخص ما الى الغرفة :"مالذي يحدث!!" لتقترب تلك الشقراء منها وقالت :"اوه جدتي ،انظري ماذا فعل ميهايرو لمزهريتك لقد حطمها!!" "المعذرة !! انا لم افعل لقد رأيتك وانتي تحطمينها ثم لما قد افعل هذا!" ثم قالت بدرامية :"جدتي انظري اليه انه يتهمني بانني من حطمها " ثم قالت تلك العجوز بحدة وهي تقف برزانة :"ميهايرو ! ماذا تظن نفسك فاعلا اوتعرف كم كانت تلك المزهرية مقدسة بالنسبة لي... اوه !فقط كيف تجرؤ !!""م ..مهلا جدتي سأوضح لك الامر ا..ا نا لم ""لا اريد سماع شيء منك اغرب عن وجهي حالا!!" كانت تلك الشقراء تقف خلف جدتها وتنظر له بمكر رمقها بنظرة حادة وخرج من الغرفة .
*
*
*
جلس ذا الشعر الاسود على مقعدا كان في حديقة ذاك المنزل الكبير كان يحدق في الفراغ ...قطع شروده صوت انثوي حنون :"بني؟ ماذا تفعل هنا الجو بارد "حدقت به قليلا ثم تابعت:" ما هذه الثياب عليك ان ترتدي ثياب دافئة ستصاب بالزكام خذ ارتدي هذا "خلعت معطفها واعطته له ثم اردفت قائلة :"ما الامر ؟ تبدو منزعجا " حدق بها بذبول ثم اشاح ببصره ثم قال:" لا لاشيء انا بخير" " اوه انت لا تبدو لي كذلك " نظرت اليه بتمعن وقالت :"انها "شيوا" اليس كذلك؟" "اذا تعرفين بالامر" اغمضت عينيها وقالت:" انها مزعجة كثيرة الثرثرة ومتغضرسة انا لا اكرهها ولكن تصرفتها تجعلني اغضب "نظرت اليه ثم اردفت قائلة :" ماذا فعلت هذه المرة" حدق الاصغر بطائر قد حط طرف النافورة التي امامه ثم قال:" لا شيء مهم انا اتجاهلها فقط ... الكلاب تنبح فحسب "نظرت والدته اليه بصدمة وقالت:"ميهايرو!!لا تقل هذا انها ابنة عمك في النهاية وهي اكبر منك عليك ان تحترمها على الاقل !!"نظر اليه بلا مبالة :"اوه اعتذر زلة لسان"
أنت تقرأ
flower of hope
Randomقصة فتى لم يتجاوز 15 من عمره يكافح من اجل ان يجد الامل في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم